منزل، بيت > أخبار > Industry News > لماذا أومنيتشانيل البيع بالتجزئة هو مفتاح النجاح في عام 2017
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

لماذا أومنيتشانيل البيع بالتجزئة هو مفتاح النجاح في عام 2017

لماذا أومنيتشانيل البيع بالتجزئة هو مفتاح النجاح في عام 2017

تشارلينيكسو يادو 2017-03-21 14:15:52

يتأكد من جميع البضائع، مخزنة في مخزن، مثل هذا القرط واحد نويورث إيرين Ylang23، ممثلة أيضا في التسوق عبر الإنترنت. "زبائننا هم الدهاء، حيث أنهم يقدرون خبرة ثابتة لديهم عندما كانت تسوق معنا، بغض النظر عن التي قد يكون فيها،" نائب الرئيس لتطوير الأعمال التجارية أليسا تيكمان قال.

نيويورك--يتفق المحللون على أن نهج أومنيتشانيل للبيع بالتجزئة جزء لا يتجزأ من نجاح في عام 2017.

وفقا للتصنيف الائتماني العالمية والبحوث شركة "تصنيفات فيتش"، مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة، باستثناء السيارات والبنزين, ستزيد من 3 إلى 4 في المائة هذا العام، مع أكثر من نصف هذا النمو تتركز على الإنترنت وحوالي 1 في المئة من أنه هبط إلى المبيعات في المتجر.

ديفيد سيلفرمان، كبير المديرين، والشركات الأمريكية في مجموعة فيتش، وأوضح في تقرير توقعات عام 2017، "الإنفاق التركيز على خدمات وخبرات يبدو هنا البقاء، ذلك الخط الفاصل بين تجار التجزئة الأفضل في فئتها، والجهات المانحة في حصة السوق متزايد سوف يتحدد من تجار التجزئة التي يمكن أن تلبي احتياجات المشهد المتطور".

وتابع، "تلك التي تجد النجاح قد استثمرت في طراز أومنيتشانيل وقد ميزت منتجاتها وخدمة العملاء جذب الزبائن".

دراسة مؤخرا باستعراض أعمال جامعة هارفارد (HBR) ضوءا مماثلة على أهمية أومنيتشانيل البيع بالتجزئة.

تعقب هبر 46,000 المستهلكين الذين بعملية شراء بين فترة 14 شهرا لعام 2015 في حزيران/يونيه وآب/أغسطس 2016.

73 في المئة من المشاركين، أومنيتشانيل العملاء الذين بالتسوق في المتاجر وعلى شبكة الإنترنت، في حين التسوق 20 في المائة فقط في مخزن و 7 في المائة فقط على الإنترنت.

ووجدت الدراسة أن الزبائن أومنيتشانيل تم استخدام العديد من الأدوات التكنولوجية المقدمة من تجار التجزئة، ويشار إلى بوينت.

تتضمن أمثلة بوينت مختلفة طلب منتج على الإنترنت والتقاط في محل باستخدام تطبيق ذكي لسحب ما يصل قسيمة، أو حتى استخدام أدوات في متجر مثل كتالوجات التفاعلية والسعر-لعبة الداما وأقراص.

هبر تصنيف كل من هذه بوينت مختلفة كقنوات التجزئة منفصلة.

وخلصوا إلى أن الأكثر القنوات عميل المستخدمة، أكثر أنها كانت تنفق. في المتوسط، وأنفق المستهلكون أكثر في مخزن 4 في المائة و 10 في المائة أكثر على الإنترنت إذا كان تفاعلهم مع قنوات متعددة بدلاً من قناة واحدة (فقط القيام بشراء عبر الإنترنت أو فقط القيام بشراء في متجر).

العملاء التي تستخدم القنوات الأربع أو أكثر قبل اتخاذ قرار شراء تنفق في متوسط نسبة 9 في المائة في مخزن.

"الإنفاق التركيز على خدمات وخبرات يظهر هنا البقاء، حتى الخط الفاصل بين تجار التجزئة الأفضل في فئتها والسوق مشاركة الجهات المانحة متزايد سوف يتحدد من تجار التجزئة التي يمكن أن تلبي احتياجات المشهد المتطور". --مجموعة ديفيد سيلفرمان، فيتش

وأظهرت الدراسة أيضا أن بدلاً من يلاحقونهم البضائع في متجر وشراء عبر الإنترنت، كان أكثر شيوعاً للمستهلكين لمقارنة المنتج على الإنترنت قبل الشراء في الشخص في متجر للبيع بالتجزئة.

إذا كان العملاء قد أجرى البحث على الإنترنت، سواء في الموقع لمتاجر التجزئة أو غيرها من المواقع، قبل شراء، وقضوا عادة نسبة 13 في المائة في المخزن.

تجار التجزئة نرى النجاح
دالاس، تكساس مقرا صائغ غرامة 23 الايلنغ افتتح متجر في عام 1985 وتم تحويل أوائل التجارة الإلكترونية، إضافة متجر على الإنترنت على موقعة على الإنترنت في عام 2001.

قد اتخذت 23 الايلنغ دائماً نهجاً متعدد القنوات للأعمال التجارية، وبناء حركة المرور مخزن في الثمانينيات والتسعينيات من خلال إعلانات البريد المباشر. الآن، المخزن يشعر بقوة عن أعمالهم التجارية على الإنترنت أن يقومون بالضبط نفس البضائع عبر الإنترنت وفي المتاجر.

"أكثر الأحيان، سوف يأتي الزبائن في قيامه بالفعل جزءا كبيرا من قبل التسوق عبر الإنترنت أو من خلال القنوات الاجتماعية، لا سيما لدينا Instagram،" نائب الرئيس لتطوير الأعمال التجارية أليسا تيكمان قال.

"أننا نجد حقاً أن متجرنا يعزز موقعنا على الإنترنت الأعمال التجارية والعكس بالعكس. من الجميل أن يكون منصة حيث يمكن عملائنا متجر في منامه بهم في المنزل وثم الحصول على ذلك نقطة اتصال وخدمة العملاء الممتازة ونحن كنت معروفة في مخزن ".

فتح للأعمال التجارية في عام 1979 هارولد ستيفنز المجوهرات، الموجود في سان دييغو، كاليفورنيا، وأضيف موقع التجارة الإلكترونية على شبكة إنترنت بحلول عام 2015.

ريان كراسنير، المدير الإبداعي للمتجر، شدد على أن الموقع لا يزال في بداياته "، وحسابات فقط حوالي 5 في المائة من إجمالي المبيعات، على الرغم من أن كراسنير" تتبع سبلاً مختلفة لتحسين المعاملات عبر الإنترنت ".

ومع ذلك، مثل 23 الايلنغ، العديد من العملاء "هارولد ستيفنز المجوهرات" قد طالع الموقع قبل القادمة إلى المحل.

"في السوق المحلية"، أوضح "أساسا من الشعب على الموقع، ثم تأتي التعامل مع المنتج ماديا وتجربة ذلك في شخص."

القنوات الإعلامية والاجتماعية مثل Instagram، الذي "هارولد ستيفنز المجوهرات" اهتماما خاصا، نظراً للطبيعة البصرية لمنهاج العمل، كما تلعب دوراً كبيرا في رسم في السير على الأقدام.

وقال كراسنير "(الزبائن) بسحب جميع القنوات إذا كنت مهتمة،".

بل أن بعض تجار التجزئة الجديدة التي بدأت كشركات التجارة الإلكترونية فقط يعتنق النهج أومنيتشانيل.

جولدن، متجر لبيع المرأة وملابس رجالية زائد للمجوهرات من الماركات مثل التواصل بالفرح واقتراب كينت، نتاج العصر الرقمي. المخزن بدأ في عام 2007 كما لمتاجر تجزئة على الإنترنت فقط.

المجوهرات الراقية أهمية خاصة إلى أعمالنا على الإنترنت لأنه لا يوجد القضايا مع صالح، وتشعر بأن لديك مع الملابس، قال "" فانيسا باركوس، المالك جولدن. "أجد أن الزبائن لا تتردد في شراء المجوهرات عبر الإنترنت، لا سيما إذا كانوا على دراية المصمم".

باركوس كانت تأمل دائماً في مساحة التجزئة مادية كذلك، وانتظرت سنوات الركود بوست-2008 القليلة الأولى قبل فتح لها دنفر، كولورادو، تخزين في 2011.

وقال باركوس "أود أن أقول أنه من المهم جداً أن يكون كلا من مخزن عبر الإنترنت ومتجر الطوب وقذائف هاون". "وهما حقاً تدعم كل منهما الأخرى. لا سيما مع مشتريات المجوهرات الراقية، أجد أن العملاء قد فعلت الكثير من البحث على الإنترنت، وقد سبق طالع موقعنا قبل إيقاف تشغيل في. حتى إذا لم يتم الشراء عبر الإنترنت، بعد المنتجات هناك يسمح للعملاء للتفكير في عملية الشراء، التي يمكن أن تساعد جعل البيع بالنسبة لنا.

"أو العكس بالعكس، إذا كان عميل يأتي ويرى شيء يحلو لهم في المحل، ولكن من شراء أكبر وأنها ترغب في التفكير في الأمر أكثر من ذلك، موقعنا على شبكة الإنترنت يسمح لهم بشرائها في وقت لاحق".

وقال باركوس أن "حجم كبير من مبيعات المجوهرات المبيعات عموما، لا سيما الجميلة،" تتم عبر الإنترنت.

مثل جولدن، 23 الايلنغ وتعتمد على التآزر بين التجارة الإلكترونية وتخزين المادية للحفاظ على اهتمام العملاء في المناظر الطبيعية متغيرة التجزئة.

ولكن حتى مع التركيز أكثر من أي وقت مضى في طريقة كل من المبيعات على الإنترنت والرقمي، هو عدم إهمال 23 الايلنغ بهم جداً أول قناة البيع بالتجزئة.

"وفي النهاية، نود أن إضافة مواقع البيع بالتجزئة المادية الأخرى،" تيكمان قال. "أننا نعتقد في محلات الطوب وقذائف هاون. الجانب المتعلق بخدمة العملاء مباشرة، والتي تواجه العملاء، مجرد أن ذلك مهم بالنسبة لنا. "