إطلاق منصة على الانترنت ومقرها لندن قطعة من الألغام وقد اكتسب الكثير من الاهتمام في الآونة الأخيرة بسبب فريدة من نوعها، قطعة قطعة واحدة من نوعها المجوهرات من مصممي المجوهرات مستقلة الأكثر إثارة من جميع أنحاء العالم.

قطع من الخاص بي هو بدء التشغيل فعاش التكنولوجيا الجديدة، التي تجمع ا مجموعة من تصاميم المجوهرات برعاية من المصممين المستقلين ل ا جمهور أوسع. يقول مؤسس نادين OEI أن "على الرغم من العديد من قنوات التوزيع المتوفرة في الوقت الحاضر، هناك هو لا يزال ا فجوة كبيرة بين المصممين الناشئين من الذى تحاول الحصول على منتجاتها واسم العلامة التجارية هناك والمستهلك الذي يبحث عن شيء 'الخاصة' التي هو غير متوفرة في الجماهير في المتاجر عالية في الشارع. قطع من يهدف المنجم إلى سد هذه الفجوة من خلال ا برعاية السوق المجوهرات ".

إطلاق مع أكثر من 300 قطعة مجوهرات فريدة من نوعها ويضم  16 مستقلة، مصممين عالميين سوف تجد الإبداعات من مجوهرات مثل من الدنمارك، كارمن تشان من هونج كونج و روسدل الجميلة مجوهرات من لوس انجليس على سبيل المثال لا الحصر.

قطعة من الألغام هي متحمسة جدا عن إعطاء مصممي المجوهرات صغيرة ولكنها مثيرة من جميع أنحاء العالم فرصة لبيعها للأسواق المملكة المتحدة وأوروبا، وحقا جعل قصصهم على قيد الحياة بحيث يمكن للعملاء وليس فقط شراء المجوهرات، ولكن المجوهرات مع شخصية.

تعتقد نادين أن المستهلكين، لا سيما عندما تبحث عن المجوهرات، دائما مفتون بواسطة و"القصة" وراء اقطعة. "وفي قطع من الألغام، فإنها يمكن أن تجد ا مجموعة فريدة من قطع المجوهرات المصنوعة من قبل أشخاص حقيقيين، مع قصص حقيقية. وسط زيادة وعي المستهلك حول عمليات الإنتاج من صناعة الأزياء سريع وفقدان منالحرفية، قطعة من الألغام يلبي جمهور هو تبحث لاحتفال الفردية ودعم والتواصل مع ا جيل جديد من المصممين الموهوبين من الذى هي حفظ فن ال مجوهرات صناعة على قيد الحياة."

فريدة وعصرية

هم اختيار المنتج هو ركز على جودة عالية ومبتكرة، من المألوف بعد دائمة المجوهرات. هناك ليس واحدفئة معينة داخل المجوهرات أنها تركز على منحهم مجالا ل بحث عن القطع مع خصائص فريدة من نوعها و ميزات التصميم الأصيلة، التي ليست بالضرورة متاح في متاجر عالية في الشارع. هذا واسع تشكيلةمن أنماط المجوهرات تتيح لكل محبي المجوهرات ل العثور على شيء خاص في حياتهم المنتج اختيار.

تركيزنا هو على ربط العملاء مع صناع، ونحن نرى أن هذا يفتقد كثيرا في عالم الموضة سريع اليوم. في هذا العصر مجهولي الهوية من العلامات التجارية الجماعية، الزبائن يريدون إعادة اكتشاف هذا الشعور من الألفة والعلاقة مع المصممين وراء قطعة.