منزل، بيت > أخبار > Company News > تقاليد مهرجان قوارب التنين
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

تقاليد مهرجان قوارب التنين

تقاليد مهرجان قوارب التنين

فضة 2023-06-26 16:46:16

تقاليد مهرجان قوارب التنين

مهرجان قوارب التنين ، المعروف أيضًا باسم مهرجان Duanwu ، هو عطلة صينية تقليدية تقع في اليوم الخامس من الشهر القمري الخامس. يتم الاحتفال به لإحياء ذكرى حياة ووفاة الشاعر والوزير الصيني الشهير تشو يوان ، الذي عاش خلال فترة الممالك المتحاربة.

فيما يلي بعض التقاليد المرتبطة بمهرجان قوارب التنين:

سباق قوارب التنين: يعد سباق قوارب التنين أحد أشهر تقاليد المهرجان. تتنافس فرق المجدفين في قوارب طويلة وضيقة مزينة برؤوس التنين وذيولها. ويرافق السباق قرع الطبول وهتافات المتفرجين.



تناول Zongzi: Zongzi هو طعام صيني تقليدي مصنوع من الأرز اللزج المحشو بحشوات مختلفة مثل لحم الخنزير والفاصوليا وصفار البيض ، ملفوف بأوراق الخيزران ، مطهو على البخار أو مسلوق. إنه غذاء أساسي خلال مهرجان قوارب التنين.



شرب نبيذ ريالغار: نبيذ ريالغار هو نبيذ صيني تقليدي مصنوع عن طريق نقع الريجار ، وهو نوع من كبريتيد الزرنيخ ، في نبيذ الأرز. يُعتقد أن له خصائص طبية ويتم استهلاكه خلال المهرجان لدرء الأرواح الشريرة والأمراض.

كالاموس المعلق والشيح: الحبار والشيح نوعان من النباتات العطرية التي يعتقد أن لها خصائص طاردة للحشرات. خلال المهرجان ، يعلقها الناس على أبوابها ونوافذها لدرء الحشرات والأرواح الشريرة.

ارتداء الأكياس المعطرة: الأكياس المعطرة ، والمعروفة أيضًا باسم الأكياس ، هي أكياس صغيرة مليئة بالأعشاب العطرية والتوابل. يتم ارتداؤها حول الرقبة أو تعليقها على الملابس لدرء الأرواح الشريرة والأمراض.

عرض صورة تشو يوان ق: تشو يوان هو الشخصية المركزية في مهرجان قوارب التنين. يتم عرض صورته في المنازل والأماكن العامة تكريما لحياته وإسهاماته في الثقافة الصينية.

الاستحمام بأوراق موغورت: يعتقد أن أوراق Mugwort لها خصائص طبية وتستخدم في الطب الصيني التقليدي. خلال المهرجان ، يستحم الناس بأوراق حبق الماء لتطهير أجسادهم ودرء الأمراض.

سابق :
التالي :