منزل، بيت > أخبار > Industry News > Tartesia تطلق غرامة أزياء العلامة التجارية للمجوهرات مع روح الأسبانية ونداء دولي.
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

Tartesia تطلق غرامة أزياء العلامة التجارية للمجوهرات مع روح الأسبانية ونداء دولي.

Tartesia تطلق غرامة أزياء العلامة التجارية للمجوهرات مع روح الأسبانية ونداء دولي.

أقحوان أخبار جوجل 2016-10-09 10:56:24

Tartesia تطلق غرامة أزياء العلامة التجارية للمجوهرات مع روح الأسبانية والنداء الدولي



16 مايو 2016 - Tartesia، ماركة المجوهرات الحصرية من اسبانيا، ITS إطلاق تعلن في سوق المملكة المتحدة. تقدم Tartesia المجوهرات المعاصرة الجميلة مع قصص فريدة من نوعها وضعت من قبل الحرفيين الإسباني.

بعد بداية ناجحة في موقعها على شبكة الانترنت - www.tartesia.com - Tartesia إذا كنت قد حصلت على عدد من الوكلاء قسط في مدريد، أسبانيا وشراكة مع ThreadNotBare، ومبيعات الأزياء الفاخرة والتسويق وكالة مقرها لندن. وجود مصلحة وردت من تجار التجزئة، tartesia تعتزم طرحها في عدد قليل من المتاجر البريطانية مختارة خلال الأشهر القليلة المقبلة.

سيلينا أشداون، tartesia الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي، ويقول: "نحن متحمسون المجوهرات لدينا يجري تصميم وصنع في إسبانيا، وأردنا أن حصة هذا الحرفية الجميلة مع بقية العالم. كان من الرائع الحصول على رد إيجابي مثل سوق التجزئة من المملكة المتحدة، ونحن متحمسون للعمل مع ThreadNotBare أن تنمو تجارة التجزئة لدينا في المملكة المتحدة. "

Tartesia هو غرامة العلامة التجارية الأزياء والمجوهرات التي تناشد السوق الدولية. مزج التراث الاسباني مع التصاميم الحديثة، يتم إنشاء المجوهرات لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب بسيط ومتطور وطويلة الأمد نقدر الحرفية. ويتكون كل tartesia المجوهرات من الفضة الاسترليني 925 أو الذهب 18ct فيرميل وأعلى جودة المجوهرات التي تنتجها الحرفيين.

وكشفت بأسعار معقولة العلامة التجارية المجوهرات الفاخرة الجديدة ثلاث مجموعات، مستوحاة من حكايات نابضة بالحياة وساحر من التراث الاسباني لخلق قصة حقيقية حول كل مجموعة. وتشمل مجموعات tartesia الافتتاحية الأقراط والقلائد والخواتم والأساور، والجمع بين أشكال أنيقة والقوام المعادن الثمينة المميزة لخلق مجوهرات بسيطة والمكررة.

يشتق الاسم من tartesia العصر البرونزي مملكة تارتيسوس، ثقافة قديمة من جنوب اسبانيا، يعجب لما تحقق من تقدم في وقت مبكر من المعادن لصياغة المجوهرات الرائعة والكنوز.

بمناسبة إطلاق المملكة المتحدة في أبريل 2016 مع حدث في نادي بيت الكهرباء الأعضاء في لندن، يتم الآن تعيين tartesia بناء على ITS بداية ناجحة لتأمين تجار التجزئة أكثر حصرية في لندن ومدريد. وتشمل الخطط المستقبلية التوسع في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط.

وأضاف سيلينا: "مهمة tartesia هو جعل الناس يشعرون خاص كل يوم من خلال جلب على قيد الحياة في كل قطعة قصص فريدة وجعلها متاحة للنساء الدولية اليوم."

Tartesia المجوهرات لديها شرطة الرد السريع من 80 £ - 300 £ وهي الافتتاحية ثلاث مجموعات متاحة للشراء الآن في www.tartesia.com وفي اختيار تجار التجزئة في المملكة المتحدة قريبا.