منزل، بيت > أخبار > Industry News > بيفرلي K إظهار في المجوهرات الدولي لندن
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

بيفرلي K إظهار في المجوهرات الدولي لندن

بيفرلي K إظهار في المجوهرات الدولي لندن

أقحوان أخبار المجوهرات 2016-09-27 17:07:38

بيفرلي K إظهار في لندن الدولي للمجوهرات

أعلنت سان دييغو، CA-بيفرلي K اليوم ستقدم الشركة عددا قياسيا من تصاميم جديدة مستوحاة من خمر في المقبل المعرض الدولي للمجوهرات لندن يوم 4-06 سبتمبر 2016. الفوز العديد من الجوائز مصمم المجوهرات تشتهر أساليبها خمر، والعمل بالتفصيل، خدمات التخصيص، والحرف اليدوية.

واضاف "اننا نتطلع الى حضور المعرض لعرض خطنا مرة أخرى هذا العام"، كما يقول مورى نوب، صاحب بيفرلي ك "في العام الماضي أن تصل إلى سوق المملكة المتحدة مع نجاحا كبيرا من خلال حضور المعرض الدولي للمجوهرات في لندن. كونها جزءا من IJL يوفر فرصة لا تقدر بثمن بالنسبة لنا لتقديم مجموعتنا إلى غرامة تجار التجزئة والتواصل مع الحاضرين ونحن نواصل النمو والتوسع في أسواق جديدة ".

هذا العام بيفرلي K هو التخلي عن رحلة إلى تايلاند. تجار التجزئة الذين يشترون £ 20،000 أو أكثر سيتم إدخالها في الرسم للرحلة، والتي تشمل مصاريف السفر والاقامة في الفنادق. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تجار التجزئة مع التعيينات في المعرض IJL الحصول على زوج خال من الأقراط بيفرلي K جميلة. للحصول على معلومات الاتصال بيفرلي K أو زيارة صالون C-10 في المعرض.

جذب المشترين من 64 بلدا، وكان المعرض الدولي للمجوهرات في لندن حدثا التجارية الرائدة لصناعة الجوهرية الدولية لأكثر من 60 عاما.

حول بيفرلي K

تأسست في عام 1999 من قبل مورى نوب، متعددة الحائز على جائزة بيفرلي K مجموعة تشتهر مذهلة خمر مستوحاة من التصاميم، عمل التفاصيل الرائعة، خدمات التخصيص الكامل، وبراعة في العالم القديم. الحرفيين تصميم وتصنيع، والبولندية، ونقش ومطحنة جميع التصاميم بيفرلي K باليد. وتقدم الشركة سان دييغو على أساس خط واسعة من المشاركة يتصاعد، والعصابات، والأقراط والقلائد والأساور لتجار التجزئة المجوهرات الراقية في جميع أنحاء الولايات المتحدة وخارجها. جمع يجسد متميز جمال عجيب ودائم الأناقة. لا يوجد شيء تماما مثل بيفرلي K