منزل، بيت > أخبار > Industry News > هونج كونج صناعة المجوهرات للاستيلاء على نطاق وماومينغ المبكر
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

هونج كونج صناعة المجوهرات للاستيلاء على نطاق وماومينغ المبكر

هونج كونج صناعة المجوهرات للاستيلاء على نطاق وماومينغ المبكر

تينا Yadao 2015-12-26 13:58:53
"اريد ان اتفرج على زوج من الأقراط." وقال "هناك أبعاد أخرى لهذه العصابة ذلك؟" "نعم، هذا قلادة، جلب نظرة ......" مقابلة انتهت لتوها، وتحيط بها هدير ضجيج البناء لم تؤثر في الناس التسوق الحماس. الإبداعية الصناعة بارك ضمن المأساوي مركز تجارة المجوهرات بطل ما يزال قيد الإنشاء، ومواجهة كل أنواع المجوهرات الجديدة للصحفيين الذين يكملون مهمة فتح وضع "شراء شراء شراء" على الفور.

مثل هذه المشاهد ليست غير شائعة. وبفضل مزايا التكلفة التشغيلية، وهنا سعر المجوهرات جدا "جميل"، لذلك الكثير من الناس الذين يأتون لزيارة ويميل للبيع. "هذا هو مشروع الاستثمار المشترك في هونغ كونغ وشنتشن، وقعت أكثر من 110 شركات، منها أكثر من 80 شركة من هونج كونج." وقال الشخص المسؤول للصحفيين جيان تشونغ آسيا، صناعة المجوهرات في هونغ كونغ لحزب الثورة الديموقراطية ثقة نقلها إلى ماومينغ.

وقد هونغ كونغ ماومينغ أكبر مصدر للاستثمارات الاجنبية، وفقا لكوي جيان، نائب عمدة مدينة ماومينغ، وعرض في عام 2014 من مدينة ماومينغ، سجلت هونج كونج جديدة مؤسسات الشركات مع الاستثمار الأجنبي 65، وهو ما يمثل ماومينغ مؤسسات الشركات المسجلة حديثا الأجنبية المستثمرة الأسر 94.2٪. ، وكان مبلغ الاشتراك الأجانب اجمالى الاستثمارات من هونغ كونغ، ورأس المال المسجل 156 مليون $، 153 مليون $ و149،000،000 $، وهو ما يمثل 96.2٪ في الأسواق المحلية، 96.4٪ و 96.3٪. حجم الاستثمارات من هونغ كونغ الى 127 مليون $، وهو ما يمثل 81.5٪ من الاستثمارات الأجنبية في مدينة ماومينغ.

المأساوية المجوهرات بطل الإبداعية الصناعة بارك هو بناء 2014 للمشروع. حديقة صناعية تغطي مساحة 1100 فدان، في ثلاث مراحل للبناء. سوف 250 فدانا الأولى من الأراضي الصناعية و 200 فدانا من الأراضي دعم منطقة صناعية تبدأ في فبراير 2014، 1 أكتوبر من هذا العام، والافتتاح الرسمي للحديقة. المرحلة الثانية من 100 فدان من الأراضي التجارية ومركز التجارة مجوهرات البناء؛ المرحلة الثالثة من 530 فدان من الأراضي الصناعية، وتوسيع المناطق الصناعية.

وقال تشونغ جيان للصحفيين آسيا، وشنتشن وبانيو فى قوانغدونغ اثنين مهمة تجهيز قاعدة المجوهرات، ولكن حزب الثورة الديموقراطية هي الآن ارتفاع تكاليف التشغيل، وصعوبات في التوظيف، ونقل هو الاتجاه العام. بعد الكثير من التحقيق، وفي نهاية المطاف اختيار الغربي، من جهة مع تحسين بناء شبكة النقل وماومينغ المستقبل مباشرة على البحر والملاحة الجوية في العالم، والآخر هو الغربي 30،000،000 الموارد البشرية وتحسين التدريب المهني للتنمية الصناعة لتقديم الدعم .

ووفقا للتقارير، ومن المقرر الحديقة الصناعية أيضا ماومينغ البطل التراجيدي في هونغ كونغ عن طريق القطار والمأساوي مهبط للطائرات بطل مشروع منصة طائرتين للنقل، وتطبيق الرحلات المباشرة المفتوحة على مستوى منخفض من هونغ كونغ أن يكون البطل التراجيدي وماكاو ومنطقة دلتا نهر بيرل مسارات الطيران الرئيسية. ومن المتوقع أن تفتح في وقت مبكر في عام 2016 البطل المأساوي في هونغ كونغ عن طريق القطار، سوف يكون لا يقل عن أربعة المكوك يوميا ذهابا وإيابا من هونغ كونغ البطل المأساوي، والسماح غرب قوانغدونغ وهونغ كونغ إلى تحقيق دون عائق اتصال وثيق. إنشاء اثنين من منصة المرور يسهل إلى حد كبير على قبول مأساوية الشركة البطل مع هونج كونج وماكاو ودلتا نهر اللؤلؤ التبادل صناعة المجوهرات.