منزل، بيت > أخبار > Industry News > مصمم المجوهرات من "غير محدود" العالمية
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

مصمم المجوهرات من "غير محدود" العالمية

مصمم المجوهرات من "غير محدود" العالمية

تينا Yadao 2015-12-16 09:56:50
مشرف تساو Difei، الضيوف ما يانلي، إما إلى فندان التي أدلى بها السحلية للرصاص، والتفاعل مع المناقشات عبر الحدود وعلى موقع لتنفيذ مراسل spectacular'll.

اعترف رن جين انه يريد فقط أن يعيش حياة سعيدة تصميم، مع المجوهرات الطبيعية المألوفة لهم كمادة رئيسية، من خلال كل فئة تصميم، للتعبير عن فلسفة التصميم بالكامل له. من كتاب التعبير "غير محدود" للتصميم في العالم هذا غير محدود، لا مجتمع التصميم.

من متحف اللوفر، ومتحف أورساي، ومركز بومبيدو في الحضارة الصينية، والمادة، ويصف رن جين عالمه الجمالي، وتصور الطبيعة واللون والضوء، وفهم، وأوضح تأثير الموسيقى على علم الجمال، والتفاعلات الجانبية إنجاز أي من تصميم المجوهرات متقدم: مصمم جيد يجب أن تكون على دراية، المفكر الخيال.

وقال: "عند تصميم الأفكار جفت، والعودة إلى الطبيعة، إلى إثراء المواد الخاصة بها، ومن ثم الاستمرار في التفكير، ولكن أيضا ظهور أشياء جديدة، وبالتالي فإن فهم طبيعة والمجتمع، هو دائما لا نهاية لها، وتصميم العمل هو أيضا لا نهاية لها. وهناك عمل التصميم الجيد هو ليس ما إذا كان ما مدح العليا، هو المعيار الأكثر بسيط هو التحرك مجهول ". ويصف الكتاب تصاميم رن جين المجوهرات مأخوذة من الطبيعة، من النباتات إلى الحيوانات، كل شيء طبيعي.

معرض منفرد رن جين في عام 2015، ما مجموعه 99 معرضا آخر أعمال الخلق، أو فراشة Zhanyi أو أساكوسا، عن كشف عبئا جانبا في تقنيات التصميم واحترام الطبيعة. في الجواهر، أي من مفهوم التصميم إلى العودة إلى بسيط، بسيط، والكتاب، وقال انه يعتقد أعمال الخيال والبهجة من الفن ولكن أكثر من الطبيعي. على موقف الجمالية، وقال انه كان في تسامحا المعرض واسعة من واضاف "اذا كنت قد زرت مركز بومبيدو، وقراءة تلك الأعمال، فإنه ليس من الصعب العثور عليها، في الواقع، بين الولايات المتحدة وليس الولايات المتحدة من الصعب "وأوضح كذلك أن ينتج حدود الأنواع. جماليا، وبعض يمكن أن تصيب لك، تؤثر عليك، حتى الأشياء مثيرة للاشمئزاز لك ربما أثر فني جميل.