منزل، بيت > أخبار > Company News > الاستثمار عبر الحدود والتعاون مع المجوهرات العقارات
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

الاستثمار عبر الحدود والتعاون مع المجوهرات العقارات

الاستثمار عبر الحدود والتعاون مع المجوهرات العقارات

تينا Yadao 2015-12-29 19:12:38
لدينا الذهب والمجوهرات والبلاتين مجوهرات وتأسست المجوهرات المرصعة ثلاثة أرقام يربح خط إنتاج المجوهرات في عام 1994، ويقع مقرها الرئيسي في شاوشينغ بمقاطعة تشجيانغ. المعلومات أنه اعتبارا من الآن، والأرقام الفائزة المجوهرات في البر الرئيسى للصين مع أكثر من ثلث حصة سوق البلاتين التجزئة، وتستمر في لعب المورد الرئيسي للعديد من الأدوار العلامة التجارية.

فمن استثمار منزل جيد الصين تأسست في 8 فبراير 2012، وقالت المعلومات التي يوصى الوكيل العقاري الرائدة في الصين منصة، منصة عالمية الأول لريال الجماعة مبيعات العقارات إلى جماعة O2O الوطنية للملكية نموذج المبيعات للمطورين بسرعة جمع العميل. الشركات المعنية Yishoufang، والمنازل الثانية، والمجتمعات، ومع ذات الصلة الحوزة المنتجات والخدمات المالية الحقيقية.

للاستثمار عبر الحدود والتعاون، والأرقام الفائزة قال الجانب المجوهرات الصين ستعمل مع منزل جيدة التقنية والتسويق والإدارة وغيرها من جوانب التبادل في مجال الإنترنت، للعب قوتهم، التي تبني الأرقام الفائزة المجوهرات "المجوهرات مشغل + الإنترنت منصة الأعمال الإلكترونية "وتحقيق قفزة التنمية أهمية كبيرة.

وقال البيت جيد الصين أصبحت الأرقام الفائزة المجوهرات استراتيجية هامة للمساهمين من شأنه أن يحسن العقاري جنبا إلى جنب مع الأرقام الفائزة المجوهرات استراتيجية "الإنترنت +"، واستكشاف أفكار الأعمال الإبداعية الجديدة والتعاون عبر الحدود.

قليلا وقال الشريك المؤسس كابيتال عالية يانوس "المالية الأولى اليومية" للصحفيين: "على الرغم من أن قطاع العقارات في السنوات الأخيرة والركود، ولكن منزل جيدة الصين على غرار الحب منزل شنغهاي كات المنازل وغيرها من الشركات، هو تخريب حقيقية التقليدي كان نموذج تركة الإنترنت الفرديين العقارات نموذج الوساطة الفردية الوساطة العقارية في دول أجنبية ناضجة جدا، إلى جانب مفهوم شبكة الإنترنت، تعتبر الصين أيضا بقعة الاستثمار في الإسكان جيدة الساخنة ". يوليو 2014، تلقت الصين منزل جيدة سوفت بانك الصين 50 مليون $ في جولة من التمويل.

ومع ذلك، يعتقد أن ارتفاع يانوس هذا المنزل استثمارا جيدا الصين، مع العمل الرئيسي للأرقام الفوز المجوهرات دعوى لا يبدو عالية. بحاجة الى التفكير في المستقبل ليست مجرد قصة، وكيفية العثور على مجوهرات لاتصالات التعاون فى مجال الاعمال الرئيسية لصالح اللعب لتعظيم الاستثمار.