منزل، بيت > أخبار > Industry News > الذهب الأصفر خاتم الخطوبة في المستقبل
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

الذهب الأصفر خاتم الخطوبة في المستقبل

الذهب الأصفر خاتم الخطوبة في المستقبل

تشارلينيكسو يادو 2017-01-13 11:19:36


وكانت الخطبة الذهب الأصفر للأسف آخذة في الانخفاض منذ سنوات عديدة. في المجوهرات لم تكيف جيد جداً لإعداد مختلف اتجاهات المستهلك. ويبدو أن الماس قد أصبحت أكثر أهمية بكثير للمشتري وحينها، بدلاً من المعادن الثمينة عقد صخرة تألق جميل. ولماذا لا؟ الماس هو الجزء الأكثر تكلفة الشراء.


وينظر إلى خاتم الخطوبة الماس في كل تبرز المعادن مثل البلاتين والبلاديوم وإظهار الحجر للون والوضوح الكامل لها. في حين أن هذا صحيح، وحاملة يتلقى بلينغ أكثر لعملهم الجاد حصل تشينغ. وهذا الاتجاه قد التخلص التدريجي؟ دعم لجواهر العودة وجبهته الذهب الأصفر في السوق مرة أخرى؟

ربما لذلك، لا سيما مع سعر الذهب لا تزال تنمو وأصبحت أكثر تكلفة بشكل متزايد. طبيعة شيء يصبح غير متوفر ولا يمكن الوصول إليها وربما غير جذابة يمكن أن يؤدي إلى الناشئة الجديدة الآن!.

أنواع البشرية، نحن نحب أن يكون شيئا لا أحد له أو هو مختلف تماما. به في طبيعتنا للبحث عن شيء فريد من نوعه، وأن تبرز من الحشد. يمكن أن تأتي الذهب في العديد من المجالات ذات ألوان مختلفة أنه ربما في المرات القادمة، جديدة عالية سعى بعد نوع خاتم الماس.

نحن القيام به مع اللون مختلفة خواتم الذهب، باستخدام تقنيات التصوير المجوهرات لدينا يذهب جيدا مع الماس. يمكن أن يكون هذا مستقبل خاتم الخطوبة؟ نظرة مختلفة ومثيرة للاهتمام إلى حد ما. التعبير عن رأيك وترك لنا تعليق.