منزل، بيت > أخبار > Industry News > تحتفل LeCoultre جايجر بمشاهدة جديدة مع التطبيق
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

تحتفل LeCoultre جايجر بمشاهدة جديدة مع التطبيق

تحتفل LeCoultre جايجر بمشاهدة جديدة مع التطبيق

تشارلينيكسو يادو 2017-01-11 09:55:44


نيويورك--LeCoultre جايجر الجماهير المهتمة في امتلاك قطعة الخاصة جداً من ماركة ساعة سويسرية فاخرة دون plunking أسفل سنتات في الحظ؛ الشركة الجديدة إنذار التطبيق مجاني.

تتوفر للروبوت وفون، "ميموفوكس" الاستيقاظ هو الترفيه رقمي من ساعة "سيد ميموفوكس البوتيك الطبعة" الجديدة.
إينسيرتسمال جايجيرليكولتري 20170110

هذا هو مشاهدة التنبيه التلقائي ميموفوكس الأصلي من عام 1956.

صدر في تشرين الثاني/نوفمبر عام 2016، "طبعة البوتيك ميموفوكس سيد" تحتفل بمرور 60 عاماً أول إنذار رايتس ووتش جايجر-LeCoultre.

قدم في عام 1956، ميموفوكس كان رمزاً لانتعاش أوروبا ما بعد الحرب العالمية "الثانية"، وقت الذي كان الوظيفة ميموفوكس أداة مساعدة للمنحى الوظيفي الرجال المشاركة في انتعاش الاقتصادات.

ساعة ميموفوكس الأصلي ظهرت حركة LeCoultre جايجر العيار 815، وهي حركة تلقائية مع إنذار.

يستخدم "الطبعة البوتيك" اليوم حركة LeCoultre جايجر العيار 956، الذي هو "مباشرة" من سلالة 815، وفقا للشركة. تنبعث عن جزعه الميكانيكية صوت "نقية" من المفترض أن تحاكي إصدارات الكلاسيكية للمشاهدة.

تصميم "النسخة البوتيك" مستوحاة من لتكرار السبعينات من ميموفوكس، تسمى سنوودروب ميموفوكس. ظهرت الاتصال الهاتفي رمادي أزرق والإنارة بيضاء "ريلتراك" دائرة دقيقة.

تم تحديث هذه جوانب التصميم مع حالة فولاذ المقاوم للصدأ مع انتهاء من ناعم والعلبة الخلفية محفورة. حزام مصنوع من القطن مزين الأزرق مظلمة مع بطانة جلد العجل.

التطبيق بإعادة البحث الدقيق طبعة البوتيك ميموفوكس ماجستير ويسمح للإنذارات المتكررة متعددة. يمكن ضبط المنبه بتحريك أيدي يشاهد مع انتقاد من إصبع المستخدمين أو استخدام قائمة منبه رقمية أكثر نموذجية.