منزل، بيت > أخبار > Industry News > اختيار الشركة الحق للماس المعاد تدويرها
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

اختيار الشركة الحق للماس المعاد تدويرها

اختيار الشركة الحق للماس المعاد تدويرها

تشارلينيكسو يادو 2017-01-16 16:41:33

"الماس هو إلى الأبد" بكثير في الواقع، ونحن لا يمكن أن تعمر لهم. الآن خلقت هذه الأحجار مذهلة فرصة استثمارية للشركات لإدخالها مرة أخرى في سوق المجوهرات.

دعونا نلقي نظرة على هذه العملية وراء شراء الماس المعاد تدويرها.

ما هي إعادة تدوير الماس؟

إعادة تدوير الماس كان في تزايد شعبية، ولكن ماذا كان في الواقع تنطوي؟ كما الماس ملغومة وسوف تستمر إلى الأبد لماذا لا يعرض العودة إلى السوق؟ وهذا بالضبط ما الماس إعادة التدوير هو. إعادة التدوير من الماس يمكن أن تدفع انخفاض التكلفة الإجمالية لهذا البند للمجوهرات. الماس فعلا قد خفض، مصقول وجاهزة للإعداد، ويتطلب في بعض الحالات مجرد تنظيف قليلاً.

ما هي العملية؟

1-القديمة تباع المجوهرات للمجوهرات في شارع العليا، يستخدم "قروض الرهن"، تباع في المزاد العلني أو للمرابين.
2 ثم يتم تفتيش-المجوهرات والماس هو معتمد بعناية وقيمتها.
3-بعض الماس يتم إزالتها من المجوهرات.
4-الماس ثم يتم تنظيف مهنيا.
5-بعض الماس تعطي قطع حديثة جديدة.
6-الماس ثم إعادة أبرمت سلسلة التوريد الماس.
7-مختبر الماس، مثل الجماعة الإسلامية المسلحة، AGS، أجل الولايات المتحدة أو الحكومة العراقية المؤقتة، يشهد الماس، وتباع هذه الماس على حدة، مباشرة إلى الجمهور أو لتجار المجوهرات وتجار الماس.
8-الماس يتم شراؤها عادة شركات لتصنيع الحلي ومصنعي الماس وتجار.
9 تتم إعادة تعيين-الماس إلى منتج جديد مجوهرات بما في ذلك الخطبة والأساور والمعلقات وأكثر من ذلك بكثير.
حصة سوق الماس.

قيمة الماس بقي إيوفير ثابتة إلى حد ما السنوات الثلاثين الماضية، إلا أنها يمكن أن نرى ارتفاع حاد في الأسعار الآن ومن ثم. هيستوريكالي دي بيرز مجموعة من الشركات، التي لها دور رائد في الماس استكشاف وتعدين الماس، الماس البيع بالتجزئة، وتجارة الماس والماس الصناعي قطاعات الصناعات التحويلية، الإبقاء على السيطرة على صناعة الماس، إبقاء الأسعار مرتفعة وأنا إعداد القيمة المتأصلة. في الثمانينات، فالكونبردج كان 80 في المائة حصة السوق وكان 65 في المائة في عام 2000، وفي عام 2005 قد انخفض إلى 43%. ليس لدى شركة دي بيرز معقل في روسيا وأستراليا وكندا والتي أثرت على حصتها في السوق عموما.

حصة سوق الماس المعاد تدويرها.

ما يقدر 5 في المائة من حصة السوق للماس المعاد تدويرها لتقف على 2014-15 ولكن الأسهم الإجمالية في هذه السوق مستمرة في النمو على الرغم من انتعاش الاقتصاد الأمريكي والأوروبي. كان قد تردد أن قيمة السوق يمكن أن تكون عالية كمبلغ 1 تريليون دولار أمريكي. (المصدر)

الطلب واستخراج

هو زيادة أسعار الماس والمجوهرات بسبب عمليات التصنيع مكلفة. بينما التكنولوجيا يجعل من الأسهل العثور على الموارد، يجعل الطلب استخراج الموارد أصبحت أكثر تكلفة. عموما سيفرض زيادة الطلب على المنتجات بزيادة أسعار إلى المشتري.

اختيار شركة التي تتخصص في الماس إعادة التدوير.

العثور على إحدى شركات معتمدة التي تبيع أو تشتري الماس يمكن أن يكون صعباً التوصية. اكتشف الباحثون أن شركة معتمدة ودعا الفسفور الأبيض الماس الذين يتخصصون في عملية شراء وبيع الماس.

الماس الفسفور الأبيض تأسست في عام 2010 مع الاعتقاد بأن الجميع ينبغي أن يكون قادراً على بيع الماس والمجوهرات بسرعة وعلى شبكة الإنترنت بأمان. وقد اشترى الآلاف من الماس، واستخدام بعض من أفضل الخبراء في هذه الصناعة، قد جعلوا بصماتها في صناعة المجوهرات. يضم الاعتماد الكامل من "المكتب أفضل الأعمال" في الولايات المتحدة، يأتي الماس الفسفور الأبيض مع ضمان تقديم العملاء أفضل قيمة ممكنة في تجارة الماس.

كود بي بي بي للممارسات التجارية تمثل معايير لاعتماد الأعمال بي بي بي. الشركات التي يوجد مقرها في الولايات المتحدة وكندا التي تفي بهذه المعايير واستكمال جميع إجراءات التطبيق سوف تكون معتمدة من قبل بي بي بي. الرمز مبنية على معايير BBB الثقة، المبادئ الثمانية التي تلخص عناصر هامة لخلق والحفاظ على الثقة في الأعمال التجارية.

الماس الفسفور الأبيض هو أيضا عضو في الرابطة البريطانية للمجوهرات، منظمة مما يعزز ويحمي نمو وازدهار للموردين مجوهرات وفضيات المملكة المتحدة.

مع نظرة ثاقبة في العالم لشراء الماس المعاد تدويرها، قد يكون من الحكمة لفهم من أين جاءت الماس ونظرة على الشهادة التي تأتي معها. الآن يمكن أن تأتي الماس مع قصة حياة بكاملها وراء ذلك أنه سيكون من المثير حقاً للمشتري. هناك فقط يبدو فكر واحد أن يبقى،

"الماس هو إلى الأبد"