منزل، بيت > أخبار > Industry News > لماذا التغليف الجيد أمر بالغ الأهمية للمجوهرات؟
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

لماذا التغليف الجيد أمر بالغ الأهمية للمجوهرات؟

لماذا التغليف الجيد أمر بالغ الأهمية للمجوهرات؟

نورا تشن 2019-11-12 15:50:20



تخلق Esqueleto تجربة لا تنسى "لعمل unboxing" لعملائها من خلال التغليف ذي العلامات التجارية ولمسة السلسلة التي يمكن للعميل استخدامها لربط الصندوق إذا قاموا بعملية الشراء لشخص آخر.

تعرّف على كيفية إنشاء تجربة لا تنسى لفوكس بوكينج لعملائك وجمع بعض النصائح حول كيفية إقناع العملاء بمشاركة علامتك التجارية مع أصدقائهم.

لإنشاء ماركة مجوهراتك وتشجيع عمليات الشراء المتكررة ، من المهم أن يكون لديك مظهر عالي الجودة ومتسق يمتد إلى كل شيء في خطك ، بما في ذلك الصور الفوتوغرافية والنشرات الإخبارية وحزم الهدايا وحتى المواد التسويقية التي يمكنك تضمينها (يجب عليك!) في كل عملية شراء. هناك طريقة بسيطة للبدء هي زيادة الجودة والتعبير المرئي عن عبواتك ، فلا يجب أن تكسر البنك!

أهمية التعبئة والتغليف

عندما سئلت عن سبب أهمية استثمار الوقت والمال في إنشاء حزمة لا تنسى ، تقول هيذر ريدل من شركة نويلاني ديزاينز: "نعتقد أنها تساعد في تحديد من نحن كعلامة تجارية. إذا كانت الحزم أنيقة ، نأمل أن يطلعنا عملائنا على ذلك الطريق. "وهو على حق. وفقًا لدراسة التغليف التي أجراها Dotcom في عام 2015 ، "إلغاء تغليف تجربة العملاء" ، يعتقد ما يقرب من 40٪ من المستهلكين أن التغليف عالي الجودة مهم للسلع الفاخرة (انظر: المجوهرات) ، وذكر 40٪ منهم أنهم أكثر عرضة للتوصية بالمنتج صديق بسبب التعبئة والتغليف ذات العلامات التجارية.

إن اختيار دمج العبوة في علامتك التجارية لا يساعد فقط في تعزيز علاقات العملاء الحالية ، بل هو أيضًا وسيلة رائعة لتقديم الرعاية التي تحرص عليها في صنع مجوهراتك لتجربة أكثر اكتمالًا لعملائك. في حين أنه من الطبيعي أن نفكر أولاً في المشتري ، من المهم أيضًا أن نضع في اعتبارنا أن المجوهرات يتم غالبًا إزالتها. جوان كورنر ، من Formia Design ، غالبًا ما تشعر بأن العملاء يقدرون صناديقهم ، لأنهم يسهلون الهدية. "إذا كان قد وصل لتوه في حقيبة صغيرة ، فيجب عليه توفير صندوق مجهول خاص به. وهذا يوضح للمستلم أنه تم شراء هديتهم من مصدر خاص للغاية." مع مرور الوقت وبشكل ثابت ، سيبدأ الناس في التعرف على علامتك التجارية على أنها "مصدر خاص".