منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية الحفاظ على الماس؟
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

كيفية الحفاظ على الماس؟

كيفية الحفاظ على الماس؟

جيني 2022-04-11 10:51:49
حلقات الماس هي مجوهراتنا المفضلة، وهي أيضا رمزا للحب.

يتم ارتداؤها من قبل العديد من الأزواج. ومع ذلك، هل نحتاج إلى خلع مجوهرات باهظة الثمن مثل حلقات الماس في كل مرة نغسل فيها أيدينا؟ ثم الماس لدينا كم مرة يحتاج الخاتم إلى تنظيفها؟

أعتقد أن الكثير من الناس لا يعرفون الكثير عن ذلك، لذلك دعونا نلقي نظرة اليوم. على الرغم من أن الماس المعترف به كملك الأحجار الكريمة وهم يصعب جدا، فإن كل الأشياء في الطبيعة متشابكة، والماس أيضا نقاط ضعفها.

الماس هي Lipophilic وستتمتص النفط من مستحضرات التجميل والجلد بعد ارتدائها لفترة طويلة، مما يؤثر على اللمعان.


إذا تم ارتداء حلقة الماس كل يوم، فإنه يحتاج إلى تنظيفه مرة كل أسبوعين؛

عند القيام بالتنظيف الأسري، لا تدع الماس ملطخ بحمض قوي أو منظفات كيميائية قلوية قوية لتجنب البقع على الماس، خلع الحلقات قدر الإمكان وتوفيرها للأعمال المنزلية؛

من الأفضل تخزين مجوهرات الماس المتعددة بشكل منفصل، لأن الخدوش قد يتم تشكيلها عند فرك ضد بعضها البعض؛سيؤدي الكلور في حمام السباحة المجوهرات، لذلك من الأفضل عدم ارتدائه عند السباحة؛ تذكر أن تعطي مجوهرات الماس لصيانة المجوهرات المهنية كل عام يخزن المتجر الصيانة.

عندما يحتاج خاتم الماس إلى الصيانة، انتقل مباشرة إلى المتجر للصيانة المهنية، دع الموظفين يتحققون ما إذا كان الإعداد ثابتا، وأعد تلميع خاتم الماس الخاص بك.



ما سبق هو كيف ينبغي أن نحافظ على حلقة الماس لدينا، يجب أن نحافظ ونظف خاتم الماس لدينا بانتظام، وذلك لجعل خاتم الماس لدينا مرة أخرى إلى الأبد.