منزل، بيت > أخبار > Company News > لماذا التعبئة والتغليف جيدة مهم جدا للمجوهرات؟
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

لماذا التعبئة والتغليف جيدة مهم جدا للمجوهرات؟

لماذا التعبئة والتغليف جيدة مهم جدا للمجوهرات؟

جيني 2022-04-18 10:28:22

يقوم Esqueleto بإنشاء تجربة "Unboxing" لا تنسى لعملائها مع التعبئة والتغليف ذات العلامات التجارية ولمسة السلسلة التي يمكن للعميل استخدامها لربط المربع إذا أعطوا الشراء لشخص آخر.


تعرف على كيفية إنشاء تجربة لا تنسى لا تنسى لعملائك وجمع بعض النصائح حول كيفية إقناع العملاء بمشاركة علامتك التجارية مع أصدقائهم.

لإنشاء العلامة التجارية المجوهرات الخاصة بك وتشجيع المشتريات المتكررة، من المهم أن يكون لديك مظهر عالي الجودة ومظهر متسق يمتد إلى كل شيء في خطك، بما في ذلك الصور الفوتوغرافية والنشرات الإخبارية وحزم الهدايا وحتى مواد التسويق التي يمكنك (يجب عليك!) في كل عملية شراء. طريقة بسيطة للبدء هي زيادة الجودة والاستئناف المرئي للتعبئة والتغليف الخاصة بك، يجب أن لا يكسر البنك!

أهمية التعبئة والتغليف

عندما سئل لماذا من المهم أن تستثمر الوقت والمال في إنشاء حزمة لا تنسى، يقول هيذر ريدل من تصاميم نويلاني: "نعتقد أنه يساعد على تحديد من نحن كعلامة تجارية. إذا كانت الحزم أنيقة، نأمل أن يرون عملائنا ذلك الطريق ". وهو صحيح. وفقا لدراسة تعبئة التجارة الإلكترونية لعام 2015، إلغاء تجربة العملاء، فإن ما يقرب من 40٪ من المستهلكين يعتقدون أن عبوات عالية الجودة مهمة للسلع الفاخرة (انظر: المجوهرات) وذكرت نفسها 40٪ أنها أكثر عرضة للتوصي بالمنتج صديق بسبب التعبئة والتغليف ذات العلامات التجارية.

لا يساعد الخيار في دمج التعبئة والتغليف في علامتك التجارية فقط تعزيز علاقات العملاء الحالية فقط، بل هو أيضا طريقة رائعة لتوسيع الرعاية التي تتخذها في إنشاء مجوهراتك للحصول على تجربة أكثر اكتمالا لعملائك. في حين أنه من الطبيعي أن تفكر أولا في المشتري، فمن المهم أيضا أن نضع في اعتبارك أن المجوهرات غالبا ما يتم إعطاؤها بعيدا. غالبا ما يشعر Joan Classing، من تصميم Formia، مثل العملاء على تقدير صناديقهم، لأنهم يسهلون الهدية. "إذا وصل للتو إلى أمتعة صغيرة، فيجب أن يقدموا صندوقهم المجهول. هذا يدل على المستلم أن هديةهم قد تم شراؤها من مصدر خاص للغاية." مع مرور الوقت، باستمرار، سيبدأ الناس في التعرف على علامتك التجارية "مصدر خاص".