منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية تنظيف المجوهرات الفضية؟
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

كيفية تنظيف المجوهرات الفضية؟

كيفية تنظيف المجوهرات الفضية؟

سيكي 2022-04-09 11:42:28

كيفية تنظيف المجوهرات الفضية؟

فضة مجوهرات هو رائع وجميل، ولكن الفضة مجوهرات سوف تتأكسد حتما بعد ارتدائها لفترة طويلة، وسوف تتحول إلى اللون الأسود والأصفر. باستخدام معجون الأسنان يمكن أن يجعل المجوهرات الفضية مشرقة مثل جديد، ولكن المجوهرات الفضية المختلفة لديها طرق تنظيف مختلفة تماما! ضغط كمية صغيرة من معجون الأسنان في يدك أولا، إضافة القليل من الماء لجعل رغوة غنية، مسح المجوهرات بلطف، امسحها بقطعة قماش ناعمة حتى تكون مشرقة، ثم شطفها بالماء، وجففها بقطعة قماش،
حاول اختيار معجون الأسنان الأخضر أو ​​الأزرق الشفاف، معجون أسنان هلام يشبه الهلام، لا تستخدم معجون الأسنان مع الجزيئات، وسوف يضر سطح الفضائيات. من الأفضل إسقاط قطرة من الماء عند المسح، ثم امسح أو فرشاة معجون الأسنان بالتساوي في راحة يدك، ولا تستخدم الكثير من القوة. تأكد من اختيار قطعة قماش ناعمة للمسح. أساليب التنظيف المذكورة أعلاه مناسبة للمجوهرات الفضية مطلي بالأبيض والمسنين، ولكن ليس لمجوهرات فضية مطعمة.
بالنسبة للأصدقاء الذين ليسوا قويا في القدرة العملية، فإن الطريقة الأكثر أمانا هي الذهاب بانتظام إلى متجر المجوهرات للاستمتاع بخدمات التنظيف المهنية. الموظفين والأدوات هناك أيضا أكثر احترافا. بالمناسبة، يمكنهم أيضا مساعدتك في التحقق مما إذا كانت مجوهراتك ترتديها أم لا. مشاكل الجودة.
هل تنظيفها - بنفسك تنظيف، سوء اختيار معجون الأسنان وسوء السيطرة على كمية الماء، يمكن بسهولة طحن المجوهرات، واختيار أداة التنظيف الخاطئة أو حل التنظيف لمجوهرات المواد المختلفة، والتي سيكون لها تأثير سيء للغاية على المظهر المجوهرات.