منزل، بيت > أخبار > Industry News > ما هي المواد الشائعة الاستخدام لصناديق تغليف المجوهرات؟
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

ما هي المواد الشائعة الاستخدام لصناديق تغليف المجوهرات؟

ما هي المواد الشائعة الاستخدام لصناديق تغليف المجوهرات؟

سيكي 2022-04-01 10:00:48
ما هي المواد الشائعة الاستخدام لصناديق تغليف المجوهرات؟

1. منتصف نهاية البلاستيك مربع المجوهرات الجنين: في الوقت الحاضر، فإن معظم صناديق المجوهرات في السوق مصنوعة عموما من الأجنة البلاستيكية، والتي يتم لفها بطبقة من الورق المليء بالجلود. يتم استيراد الورق المليء بالجلود بشكل عام من الخارج. هذا النوع من الصندوق رخيص نسبيا، ويستخدم عموما في متاجر المجوهرات الفضية.
2. يتدفقون مربع المجوهرات: مربع يتدفقون مصنوع بشكل أساسي من البلاستيك، ويتفنج السطح، والذي يبدو أكثر جمالا وأخف وزنا. صناديق يتدفقون مرتفعة نسبيا من صناديق الكرتون. يستخدم عموما للمجوهرات الفضية والذهب وما إلى ذلك
3. صندوق مجوهرات الغراء: جسم الجنين مصنوع من البلاستيك ومغطى بالورق أو بو الجلود. يبدو هذا النوع من التعبئة والتغليف الراقية قليلا والتكلفة ليست عالية، وغالبا ما يستخدم من قبل بعض العملاء منتصف النهاية.
4. صندوق مجوهرات المواد الخشبية: صندوق المجوهرات الخشبية الصلبة ينتمي إلى تعبئة المجوهرات الراقية نسبيا. عموما، يتم استخدام الخشب الصلب كمواد رئيسية، ويتم رسمها بالرش. تستخدم العديد من الشركات صندوق المجوهرات الخشبية الصلبة للتصدير إلى دول أجنبية. الدفعة ليست كبيرة، ولكن دورة الإنتاج طويلة والسعر باهظ الثمن.

الجلود والخشب والطلاء والغراء المستخدمة في يادو مجوهرات التعبئة والتغليف كلها مواد صديقة للبيئة. نحن نستخدم أحدث المواد والحرفية للمزامنة مع الدعائم المجوهرات للعلامات التجارية المعروفة في الداخل والخارج. وبالمثل، فإن الجودة جزء لا يتجزأ من عملية الإنتاج لدينا.