منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية اختيار مربع مجوهرات لجعل مجوهراتك تبيع مثل الكعك الساخن
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

كيفية اختيار مربع مجوهرات لجعل مجوهراتك تبيع مثل الكعك الساخن

كيفية اختيار مربع مجوهرات لجعل مجوهراتك تبيع مثل الكعك الساخن

بيبسي 2021-03-11 10:54:11
نحن شركة تصنيع صناديق المجوهرات وصناديق هدايا المجوهرات. على الرغم من أنني لا أنظر إلى أن العمر بعد، لأكثر من 15 عاما، إلا أنني كنت ناقشا مع مالك المجوهرات أو المشتري أي نوع من مربع التعبئة المناسبة بالنسبة لهم، ليكون رائعا ومفتاحا منخفضا ومقاابطين، نبيلة، وصحيح انطلق المجوهرات في المربع. دع النساء والرجال يقعون في الحب معهم!

النوع الأول: صناديق المجوهرات الورقية

خصائصها هي كما يلي:

  1. الأنماط المتنوعة وأنماط غنية، يمكنك طباعة نسخ العلامة التجارية الخاصة بك، أو يمكنك اختيار ورقة خاصة مع نسيج، مثل تيفاني العلامة التجارية تستخدم الكثير من صناديق التعبئة الورقية؛
  2. التكلفة منخفضة، ويمكن تحديثها كل ربع للحفاظ على عملائك طازجة؛
  3. دورة التخزين ليست طويلة. عموما، يجب أن تستخدم صناديق المجوهرات الورقية أو صناديق هدايا المجوهرات وأكياس الهدايا في غضون عامين، لأن الورقة سهلة امتصاص الرطوبة، وعندما يواجه درجة حرارة أعلى، من السهل التشويه، وتغيير اللون وحتى الشغوم بعد منذ وقت طويل؛
  4. هذا النوع من مربع المجوهرات الورقية أكثر ملاءمة للتغليف المجوهرات الفاخرة ضوء الأزياء، وتحديثات المنتج بسرعة، يحتاج محتوى نسخ التعبئة والتغليف إلى أن يكون أكثر وفرة، بطبيعة الحال، بالنسبة لمتاجر المجوهرات الناشئة هي أيضا الاختيار الصحيح.

النوع الثاني: صناديق مجوهرات مربع من البلاستيك

ميزاتها كما يلي:

  1. الجنين المطاطي أكثر صلابة من الورق، وليس من السهل الانحناء، والمربع المنتج لديه خطوط أكثر جمالا وحواف حادة؛
  2. يمكن تحقيق المواد الاستعانة بمصادر خارجية التي يمكن استخدامها على الكرتون بالكامل على المربع البلاستيكي، ولكنها مشبعة أكثر من الكرتون. كارتييه هو حبيب المربع البلاستيكي؛
  3. صناديق المجوهرات المصنوعة من الأجنة المطاطية لها مظهر نوبل وأنيق مع فاخر منخفض المفتاح. بالطبع، يتم تحديدها بشكل رئيسي من خلال تصميم مربع المجوهرات. لكن مربع التعبئة والتغليف هدايا الجنين البلاستيكية النموذجية أكثر استقرارا.
  4. ومع ذلك، نظرا لخصوصية الفراغات المطاطية، تكون الأشكال والأساليب محدودة نسبيا. بشكل عام، سيستخدم المصنع الفراغات المطاطية الموجودة. في الوقت نفسه، لتحسين قدرة الشركة على الابتكار، سوف نستمر في تطوير أساليب جديدة من القوالب كل شهر. هناك رسومات التصميم، يمكن للتصميم تحقيق فتحة العفن، والطلب مرتفع، ويمكنك أيضا اختيار تخصيص القالب.


هذا البلاستيك المثمن لتخصيص مربع المجوهرات هو النمط الذي تم اختياره من قبل العديد من العلامات التجارية السلسلة:

  • استخدام مواد التعبئة والتغليف ذات جودة عالية يمكن أن تفعل مربع خاتم الزفاف / خاتم الزفاف، صندوق قلادة، مربع قلادة، مربع سوار، مربع مجموعة قلادة الأقراط.
  • مساحة أكبر من علبة هدية المجوهرات العادية، يمكن أن تظهر المجوهرات في المربع 360 درجة دون زاوية ميتة، سواء تم وضعها في عرض النافذة أو أخذها للعملاء، وأعتقد أن هذا المربع سيكون لافتة للنظر.
  • شكل مثمن مخصص، بحيث يخرج من العديد من صناديق هدايا المجوهرات، والاستخدام الداخلي لبطانة الفانيلا عالية الجودة، ومناسبة للغاية لتعزيز ماركة المجوهرات الخاصة بهم، فريدة من نوعها وغير مفاجئة.

النوع الثالث: البضائع الفاخرة في صناديق صناديق المجوهرات الخشبية


1. بعد معالجة سجلات أو MDF، يتم رسم السطح أو مغطاة بالمواد الجلدية / الورق؛

2. لا dinction و 100٪ المعالجة اليدوية. في عملية المعالجة السطحية، إذا كان هناك ثقب كبير جدا لأنه لا يتم معالجته بشكل صحيح، فهو يحتاج إلى إعادة توجيه أو ألغيت. كل صندوق خشبي رسمي يصل إلى العميل مثالي؛

3. مع المخملية الناعمة في الداخل، يمكنك أن تشعر أن نبل والفخامة للمجوهرات داخل المربع عند لمسها؛

4. أضف شعار مخصص لإنشاء علامة تجارية عالية النهاية الحصرية، وربما لم تكن مجوهراتك فاخرة في الوقت الحالي، ولكن عندما يتم وضعها في صندوق خشبي رفيع المستوى مصممة خصيصا، تتوج مجوهراتك مع التاج الفاخر.

جميع أنواع صناديق التعبئة والتغليف اليهودية تجعلنا دائما تبدو مبهرة، Yihan Packaging هي شركة تصنيع محترفة في الصين لمدة 20 عاما، وفريقنا لديه Ableility لتزويدك بخدمات OEM وأوديإم، في المصنع، ستجد دائما مربع مجوهرات تحبهاومع جودة لطيفة نوعية جيدة.