منزل، بيت > أخبار > Industry News > ما هي مواد إنتاج أكياس الساتان السائبة؟
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

ما هي مواد إنتاج أكياس الساتان السائبة؟

ما هي مواد إنتاج أكياس الساتان السائبة؟

بيبسي 2021-03-10 11:53:09
تستخدم أكياس الساتان السائبة، المعروفة أيضا باسم أكياس الرباط، على احتواء مجوهرات مختلفة وإكسسوارات وغيرها من العناصر. في السنوات الأخيرة، الطلب على أكياس الساتان بالجملة زادت، وزيادة أوامر الإنتاج أيضا. إنه على وجه التحديد بسبب النقص في العرض الذي يواجهون بهذا سوق مبيعات ضخمة، ما هي مواد الإنتاج الرئيسية لحقائب الساتان السائبة؟ ما هي الأنواع الشائعة من أكياس الساتان السائبة؟


مادة الساتان بالجملة المواد:

المواد الرئيسية لصنع أكياس الساتان السطحية هي مخمل أسفل النايلون، المخمل الأسفل التريكيني، المخمل أسفل القطن المخملية، المخملية ذات الوجهين، أفخم، إلخ. مثل الأكياس غير المنسوجة وأكياس قماش، هي أيضا أكياس الساتان السائبة هي أيضا نوع من الحقائب الصديقة للبيئة وهنا منتج صديق للبيئة يحل محل الأكياس البلاستيكية بعد إدخال "أمر الحد من البلاستيك".

أنواع أكياس الساتان بالجملة:

أكياس الساتان السائبة يمكن تقسيمها إلى أكياس الساتان السائبة النايلون، أكياس الساتان السائبة محبوك، أكياس الحرير الجزء الأكبر من الحرير، أكياس الساتان الجزء الأكبر من القطن، أكياس الساتان السائبة القطيفة، وأكياس الساتان السائبة المخملية وفقا لمواد الإنتاج؛ وفقا لأنواع الحبال القفل، يمكن تقسيمها إلى أكياس القفل حبل الساتان السطحية، الرباط أكياس الصوف كيس القماش، حقيبة الساتان السطحية سلسلة، حقيبة الساتان السائبة سلسلة واحدة، حقيبة الساتان السائبة الرباط.