منزل، بيت > أخبار > Industry News > الحقائب هي واحدة من أكثر العناصر متعددة الاستخدامات والآثار في المجموعة.
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

الحقائب هي واحدة من أكثر العناصر متعددة الاستخدامات والآثار في المجموعة.

الحقائب هي واحدة من أكثر العناصر متعددة الاستخدامات والآثار في المجموعة.

بيبسي 2021-03-12 09:34:26

الحقائب هي واحدة من أكثر العناصر متعددة الاستخدامات والآثار في المجموعة. وحقيبة مخصصة مصممة بشكل جيد يمكن أن تجعل بديلا كبيرا عن التعبئة ذات العلامات التجارية النموذجية الخاصة بك، أو العمل كإضافة إلى خطك أكياس التسوق أو علب هداياوبعد متوفر في أي حجم أو مادة أو لون أو أسلوب، يمكن أن تكون الحقائب مثالية لأي شيء من المجوهرات والملابس وحقائب اليد وأكثر من ذلك.

عند تصميم الحقيبة، الخيارات لا حدود لها. عامل رئيسي في جعله يعكس علامتك التجارية هو المواد المستخدمة للحقيبة. هناك العديد من الخيارات المادية المتاحة مثل القطن، المخملية، PPNW، Terylene، النايلون، بولي كلوريد الفينيل والمزيد. لا يعكس خيارك المادي فقط علامتك التجارية، لكنه يؤثر أيضا على وظيفة الحقيبة.

الحجم والمواد

دعنا نقول العلامة التجارية الخاصة بك هي منتجع صحي أو خط الجمال العضوي ويستحق الشعور بالطبيعي والترابي، ثم قد تفضل مواد القطن العضوي. أو ربما تريد الحقيبة النظارات الشمسية وتريد أن الحقيبة للمضاعفة كقطعة قماش تلميع، وهو ستوكات هو الطريق للذهاب في هذا السيناريو. ربما تريد الحقيبة المصنوعة من PVC، لذلك من السهل التنظيف بمسح بسيط كما يحملك مستحضرات التجميلوبعد المواد التي تختارها هي نفسها بنفس أهمية المحتويات التي ستحملها. كل من هذه المواد يمكن أن تأتي بأوزان وألوان مختلفة مناسبة تماما لعلامتك التجارية.

حجم الحقيبة هو منطقة مخصصة أخرى يجب مراعاتها لأن هذا العنصر وحده يمكن أن يؤثر على وظيفة الحقيبة. الحقيبة التي تمكنت من الاحتفاظ بعنوان محتوياتها الداخلية تماما يتيح للعملاء يعرفون أن تصميمها وتم اعتبار الوظيفة. ناهيك عن ذلك، يحفظ التحجيم المثالي الأموال على المواد المفرطة، كل ذلك أثناء جعل الأمر يشعر بمزيد من التفاصيل عن علامتك التجارية. يمكن تصميمها مع Gussets أو ميزات أخرى تعمل بشكل مثالي للاستخدام المقصود.

الألوان والعلاجات

هناك طرق لا نهاية لها للعلامة التجارية الحقيبة! يمكن مصبغة المواد لتتناسب مع العلامات التجارية بانتون لون ويمكن طباعة الشعارات أو احباط مختوم في معظم أي لون. تتوفر ميزات أخرى وإضافة إضافات، مثل بولير سستة مخصص، أو إغلاق الشريط المطبوع. يتوفر أيضا شريط سحاب لون مخصص لمطابقة لون العلامات التجارية.

هناك العديد من الطرق لإغلاق الحقيبة والأكثر شيوعا هي ما يسمى بإغلاق التعادل. السحب، أو إغلاق الرباط، يمكن أن تكون واحدة أو مزدوجة التعادل. مثل مواد الحقيبة، يمكن إجراء السحوبات في مواد لا نهاية لها، بما في ذلك الحبال وأشرطة أي النسيج والعرض واللون. كما أن السوستة والإغلاقات الشفوية وخيارات شائعة متوفرة.

الأكثر فريدة من نوعها الحقيبة، والمزيد من المرح هو التصميم. لذلك، يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول الحقائبوبعد ونحن نتطلع إلى الخروج بشيء فريد من نوعه.