منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيف تهتم المجوهرات الجميلة
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

كيف تهتم المجوهرات الجميلة

كيف تهتم المجوهرات الجميلة

بيبسي 2021-03-19 10:17:52

ليس هناك طريقة أفضل للتعبير عن الحب أو التقدير أو الامتنان من قطعة من المجوهرات الجميلة. وتقول ساعة فاخرة، زوجا من أقراط الماس، قلادة من الأحجار الكريمة المتأخرة، أو حلقة فائقة الأوجه، كلها أكثر مقابل المستلم مما يمكن التعبير عن مجرد كلمات. ومع ذلك، فإن تلقي هدية من هذا الحجم يأتي مع مسؤولية الرعاية له بشكل صحيح. تحتاج المجوهرات الفاخرة إلى تنظيفها وخدماتها وتفتيشها وتخزينها بشكل صحيح للحفاظ على بريقها الأصلي وتألقها.

فيما يلي بعض المبادئ التوجيهية حول الطريقة الصحيحة لرعاية المجوهرات الفاخرة للتأكد من أنها تظل جميلة طوال حياتها كشخص يرتديه.

التخزين السليم يجعل فرقا
تم تصميم المجوهرات الجميلة لتستمر العمر، ويستحق أن تكون اهتما جيدا. يمتد تخزين القطع بشكل صحيح حياة المجوهرات عن طريق حمايةها من الآجر أو الخدوش أو الأضرار البيئية التي يمكن أن تقصير عمرها. من الناحية المثالية، يجب تخزين كل حلقة وسوار وأقراط من الأقراط ومشاهدة في مكان آمن لايعاد تقلبات درجة الحرارة والرطوبة. صندوق مجوهرات مع المقصورات والمتقسوم مثالية لهذا. يجب أن تكون كل عنصر ملفوفة بشكل فردي وتخزينها في الحقيبة أو الحقيبة اللطفة داخل حاوية التخزين. هذا يمنع القطع من فرك ضد بعضها البعض، والقضاء على الخدوش. تبدأ بيئة خالية من الرطوبة في منع التشويش المفرط. إذا كانت المجوهرات
الحقائب ليست متوفرة، طبقات من ورق الأنسجة الرخوة تخدم نفس الغرض. يتم تخزين الساعات الراقية أفضل في المربع الذي تم شراؤه فيه.

يجب التعامل مع القلائد بشكل مختلف. تعد التحكم في درجة الحرارة ونقص الرطوبة ضرورية هنا أيضا، ولكن يجب تعليق القلائد، إذا أمكن ذلك، لمنعها من التفاوضية أو الترحيل أو خدش بعضها البعض.