منزل، بيت > أخبار > Industry News > مثالية مربع هدية المجوهرات المثالية
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

مثالية مربع هدية المجوهرات المثالية

مثالية مربع هدية المجوهرات المثالية

بيبسي 2021-03-22 09:14:17

تبحث عن المربع المثالي لعرض مجوهرات الأزياء الخاصة بك؟ Yadao التعبئة والتغليف يحمل صناديق المجوهرات المصنوعة بشكل جميل أنك سوف تفخر باستخدامها في عملك. هذه الصناديق الصغيرة الكبرى مصنوعة من قبل شركة أمريكية مملوكة للعائلة كانت في مجال الأعمال التجارية منذ عام 2003، باستخدام أحدث التقنيات لإنتاج صناديق عالية الجودة من المواد الصديقة للبيئة.

تحتوي هذه الصناديق المعاد تدويرها بنسبة 100٪، وأصبحت هذه الصناديق شعبية عندما أصبحت مجوهرات الأزياء الغضب. طالب العملاء مربع أقل تكلفة تم إنتاجها بالجملة. أصبحت صناديق المجوهرات المليئة بالقطن واحدة من المنتجات الأكثر مبيعا، خاصة 100٪ المعاد تدويرها كرافت مربعات. مع مرور الوقت، تمت إضافة الألوان والمطبوعات الجميلة. انظر خطنا الكامل من صناديق المجوهرات هناوبعد

لماذا تختار مربع ورقة؟

ما الذي يجعل هذا المربع المثالي لتجار التجزئة؟ ولماذا اختر ورق علبة؟ هنا مجرد أسباب قليلة:

  • القيمة الملموسة - يعرض منتجك وتعزز هدية غير مكلفة لجعله باهظ الثمن.
  • جودة فائقة - يجعل الانطباع الأول العظيم. يتم إجراء كل صندوق لمعايير لا تشوبها شائبة!
  • مربح - يسمح تجار التجزئة بشحن المستهلك أكثر بسبب الشكل الراقي.
  • حماية- على عكس الكرتون القابل للطي الفليمسي، توفر الصناديق الصلبة حماية قوية لمنتجك، في الشحن أو التخزين. يتم ملء كل مربع مع القطن الاصطناعي غير الملحوم وغير الأبيض للغاية.
  • خطوه سهله- صناديق جامدة يتم تجميعها مسبقا حتى يتم إنفاق وقت موظفي البيع بالتجزئة على البيع - وليس تجميع!
  • قيمة المتجر - تحتاج ألوان المتجر الخاص بك؟ يمكننا أن نجعل صندوق اللون مخصص لك لتعزيز متجرك والتنسيق مع التعبئة الأخرى الخاصة بك!
  • الطباعة المتفوقة - إنشاء عبوات عالية النهاية مع شعار المطبوع الخاص بك. اتصل ناشفيل يلتف عند 1-800-547-9727 تحويلة. من 4 إلى 4. مخصص طباعة صناديقكفي
  • قابلة لإعادة الاستخدام - يعطي هدية ثانية للمستهلك: صندوق جميل لاستخدام أو إعادة استخدام المنتج أو تخزينه.
  • صديق للبيئة - يتم تصنيع معظم الصناديق من 70٪ المعاد تدويرها (أكبر مكون من المربع بالوزن) والمحتوى الإجمالي المعاد تدويره حوالي 80٪ (بما في ذلك الأغطية).

لأكثر من 16 سنة، يادو التعبئة والتغليف استمر في إحضار لك أفضل عبوة هدايا التجزئة. دعونا نساعدك على الترويج لعملك وعلامتك التجارية ومبادراتك الخضراء!