منزل، بيت > أخبار > Industry News > استهلاك الذهب يرتفع خلال كل المهرجان
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

استهلاك الذهب يرتفع خلال كل المهرجان

استهلاك الذهب يرتفع خلال كل المهرجان

جيني 2022-06-08 11:48:30

استهلاك الذهب يرتفع خلال المهرجان

وقال مجلس الذهب العالمي إن استهلاك الذهب في البلاد خلال العام القمري الصيني الجديد ازدهر ، مما يشير إلى آفاق النمو الوردية ، مع ترقيات من تجار التجزئة والأسعار المنخفضة نسبيا مما يعزز جاذبية المعادن الثمينة للعديد من المستهلكين الصينيين.

خلال استراحة مهرجان الربيع في الأسبوع الأول من فبراير ، بلغ استهلاك المجوهرات الذهبية في شنغهاي 1.1 مليار يوان (171.8 مليون دولار) ، بزيادة 12 في المائة على أساس سنوي. وقالت جمعية مجوهرات شنغهاي الذهبية إن منتجات النمر والمنتجات الذهبية التي تحمل طابع النمر والمجوهرات الذهبية التراثية كانت شائعة.

وقال المجلس إنه في أول 15 يومًا من الشهر الأول من التقويم القمري الصيني ، ارتفع استهلاك الذهب في الصين بنسبة 12 في المائة على أساس سنوي.

بسبب تفشي المتغيرات المتقطعة لمتغيرات Covid-19 في مناطق مختلفة في البلاد ، اختار العديد من المسافرين الصينيين إلغاء خطط السفر الخاصة بهم والبقاء خلال عطلة الربيع. وقال المجلس إن ميزانيات السفر المحررة قد وفرت دفعة أخرى لشراء المجوهرات الذهبية.

وقال راي جيا ، محلل كبير في مجلس الذهب العالمي: "ما زلنا إيجابية نسبيًا في توقعات 2022 للطلب الذهب في الصين ، على الرغم من إمكانية حدوث تباطؤ في النمو الاقتصادي في البلاد".

مقارنةً بالأسواق الأخرى ، يُظهر سوق المجوهرات الذهبية في الصين شفافية أعلى للسعر ، وقد أظهر المستهلكون الصينيون الشباب اهتمامًا متزايدًا بالمجوهرات الذهبية ، ويغذيها أذواقهم المتغيرة والعقلية نحو المجوهرات الذهبية كاستثمار ومنتج مستهلك.

بالإضافة إلى ذلك ، كان هناك دفعة أكبر من البنوك التجارية في المبيعات والعملة المعدنية لأن أعمالها الذهب الأخرى في مجال البيع بالتجزئة لا تزال مقيدة ، وهي ديناميكية قد تؤثر على الطلب على الذهب في الصين هذا العام ، حسبما قال المجلس.

وقال لي يانغ ، محلل صناعة الذهب ، "تقليديا ، هناك طلب بين المستهلكين على شراء منتجات ذهبية خلال فترة مهرجان الربيع. إلى جانب ذلك ، عززت شعبية أولمبياد بكين 2022 الشتوية مبيعات بعض المنتجات والمجوهرات ذات الصلة". .

بلغ إجمالي واردات الذهب في الصين في عام 2021 818 طن متري ، بزيادة 36 في المائة على أساس سنوي على خلفية الانتعاش القوي في استهلاك الذهب المحلي. كان ذلك قريبًا من مستوى 2019 ، عندما لم يكن هناك جائحة Covid-19 ، وفقًا لبيانات الإدارة العامة للجمارك.

بعد وصوله إلى أعلى مستوى على الإطلاق في ديسمبر / كانون الأول ، استفاد المستثمرون من انخفاض أسعار الذهب ، انخفضت المقتنيات الجماعية في صناديق الاستثمار المتداولة الصينية (الصناديق المتداولة في البورصة) تسعة أطنان إلى 66 طن ، أو 4 مليارات دولار في نهاية يناير.

"يميل المستثمرون إلى صرف استثماراتهم قبل السنة القمرية الصينية الجديدة لتجنب عدم اليقين في سوق الذهب العالمي خلال أسبوع العطلات الصينية. ثانياً ، قد يكون الضعف في سعر الذهب وإن الاحتياطي الفيدرالي للولايات المتحدة قد أقنعوا المستثمرين بتخفيض مقتنيات ETF في وقال جيا من مجلس الذهب العالمي: "توقع أداء أسعار الذهب الهبوطي على المدى القصير".

Elegant Jewelry display

Elegant Jewelry display

Elegant Jewelry display