منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيف تبرز تغليف المجوهرات قيمة العلامات التجارية للمجوهرات
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

كيف تبرز تغليف المجوهرات قيمة العلامات التجارية للمجوهرات

كيف تبرز تغليف المجوهرات قيمة العلامات التجارية للمجوهرات

CICI 2022-06-08 17:37:48

كيف تبرز تغليف المجوهرات قيمة العلامات التجارية للمجوهرات؟

1. تمشيا مع التصميم الشخصي للعلامة التجارية

سيؤدي تصميم التعبئة والتغليف الجيد إلى كسر إدراك العميل المتأصل للمنتج ، وليس فقط الحفاظ على صورة العلامة التجارية ، ولكن أيضًا يتيح للعملاء تعميق انطباع منتجك عن منتجك ، وبالتالي ضمان وتوسيع ربح ومبيعات المنتج. والسؤال هو ، كيفية تصميم صندوق المجوهرات؟ يمكننا استخدام تصميم الجرافيك وتصميم المساحة كنقطة دخول. : على سبيل المثال ، المواد ، اللون ، الحرف ، الشعار ، نوع المربع ، إلخ.





2. تخصيص شعار العلامة التجارية

سجل العلامة التجارية للمجوهرات يعادل بطاقة أعمال المشي لتجار المجوهرات ، لذلك فإن طباعة السجل المخصصة لا تقل أهمية عن العبوة نفسها. سواء كانت طباعة أحادية اللون صفحة كاملة أو طباعة أنماط ، فإنها لها تأثير على توسيع الوعي بالعلامة التجارية وتعزيز تطوير الأعمال. على سبيل المثال ، صنعت تيفاني (تيفاني) صندوق المجوهرات الشائع لدى المستخدمين من خلال Robin Egg Blue الفريد ، وحتى الناس يشترون مجوهراتها خصيصًا للحصول على صندوق مجوهرات Tiffany. يعد صندوق المجوهرات الجيد إضافة جيدة للمنتج نفسه ، لذلك من المهم بشكل خاص بالنسبة لنا اختيار عملية المطابقة وتأثير العرض التقديمي في جزء السجل المخصص.

3. جودة تغليف المجوهرات

تم تولد صناعة تغليف المجوهرات نفسها في الفوضى. هناك العديد من صناديق المجوهرات من نفس النمط. للوهلة الأولى ، لا يوجد فرق كبير. العديد من التجار الرديئين. لذلك ، فإن اختيار شركة ذات مؤهل احترافي أكبر قليلاً كمورد سيتجنب أيضًا الكثير من المتاعب. المجوهرات بالإضافة إلى قذيفة خارجية صلبة ، يحتاج صندوق المجوهرات أيضًا إلى بطانة داخلية ناعمة يمكن أن تدعم المجوهرات بالكامل. يمكن أن تزيد عبوات المجوهرات ذات الجودة المهنية من قيمة منتجاتك إلى الحد الأقصى