منزل، بيت > أخبار > Industry News > اتجاهات تغليف المجوهرات تحت خلفية الاتجاهات الجديدة
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

اتجاهات تغليف المجوهرات تحت خلفية الاتجاهات الجديدة

اتجاهات تغليف المجوهرات تحت خلفية الاتجاهات الجديدة

CICI 2022-05-28 11:35:24

اتجاهات تغليف المجوهرات تحت خلفية الاتجاهات الجديدة

مع تطور الأوقات ، تطورت تغليف المجوهرات تدريجياً من المعيار والبسيط الصناديق والأكياس إلى جزء مهم من تسويق العلامة التجارية. لم يعد دورها يقتصر على حماية السلع ، ولكنه يصبح تدريجياً محور الترويج للعلامة التجارية من خلال التصميم بخصائص العلامة التجارية ، وذلك لخريطة صورة العلامة التجارية وإنشاء نظام بيئي للعلامة التجارية.

يدمج تصميم عبوات المجوهرات تصميم الاتصالات البصرية ، والتصميم الصناعي ، وعلم نفس المستهلك ، والتسويق وغيرها من المجالات. في نهاية التسويق ، يمكن لتصميم تغليف المجوهرات الذي يتوافق مع مفهوم العلامة التجارية إعادة وضع العلامة التجارية ، وإدراك الاحتياجات النفسية للهدف الأساسي ، وإنشاء خصائص علامتها التجارية الخاصة. شكلت صناعة صندوق التغليف للمجوهرات الآن مقياسًا أوليًا ، وقد وفر تطوير مواد جديدة وتقنيات جديدة مساحة جديدة لتصميم صناديق تغليف المجوهرات.

في الوقت الحاضر ، هناك المزيد من صناديق التغليف الإبداعية ذات الأشكال المختلفة في السوق التي تجذب المستهلكين. يهدف هذا النوع من مربعات التغليف إلى الجمع بين ثقافة العلامة التجارية أو المجوهرات الداخلية ، بتصميم فريد ، لوصف دلالة صورة وتصميم العلامة التجارية ، لتسليط الضوء على جاذبية المجوهرات ، وللحصول على المبيعات بنجاح. يتم التأكيد على التأثير البصري في التصميم الجرافيكي ، ولكن يتم التأكيد على الملمس. أصبحت المواد المحكم شائعة جدًا في تغليف المجوهرات. عندما يلتقطها الأشخاص ، سيجدون أنه يعطي لمسة مختلفة للأصابع من الورق المقوى العادي ، والذي يشكل تناقضًا قويًا مع المنتجات الورقية الملساء أو غير اللامعة. بعد البحث ، يفضل معظم المستهلكين التغليف المحكم. منتج.

يعد التغليف الأخضر اتجاهًا رئيسيًا في صناعة التغليف بأكملها. تتحمل المزيد والمزيد من الشركات مسؤوليات اجتماعية وتطوير واستخدام عبوة ملائمة للبيئة وتوفير الطاقة وقابلة لإعادة التدوير لتقليل التلوث البيئي.