منزل، بيت > أخبار > Industry News > الذهب والفضة ستريت مول أطلقت رسميا
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

الذهب والفضة ستريت مول أطلقت رسميا

الذهب والفضة ستريت مول أطلقت رسميا

جيمي أخبار من Shanxinet 2015-04-21 15:57:05
المورد الكهرباء لصناعة المجوهرات الطريق - الذهب والفضة ستريت مول أطلقت رسميا


شبكة Brewmaster على منتجات الخمور، وشراء الطفل الرضيع أحمر، لشراء مستحضرات التجميل على الولايات المتحدة معا منتجات متفوقة، في السنوات الأخيرة، وأنواع مختلفة من مزود الكهربائي العمودي شعبية، ولكن بالمقارنة مع الازدهار والتنمية من الصناعات الأخرى، والمورد الكهرباء، بدأ مقدمي الكهرباء نسبيا يلة المجوهرات والتخلف. تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية 1929-2000 عرض المجوهرات التجزئة السنوي: سوف استهلاك المجوهرات تصل إلى 5000 $ بعد دخول فترة ذهبية من النمو في نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي، بينما في عام 2013، عندما كان نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي للصين 6800 $، مما يدل أيضا: من بداية عام 2013 ، صناعة المجوهرات في الصين قد دخلت العصر الذهبي، ومع إعادة الهيكلة الاقتصادية للصين، لمواصلة تعزيز حصة الاستهلاك من الناتج المحلي الإجمالي، صناعة المجوهرات في الصين، والمستقبل سوف يكون لها مساحة أوسع للتنمية. 1 مارس 2015، "اللوائح المؤقتة حول التسجيل العقاري،" تنفيذ الرسمي، أعلن البنك المركزي خفض أسعار الفائدة والأوراق المالية التقليدية، والعقارات والودائع المصرفية والمشاريع المصرفية الاستثمارية الأخرى تدريجيا التراجع، في حين أن الذهب والمعادن النفيسة الأخرى سوف تصبح نقطة ساخنة جديدة للاستثمار، وسوف يستمر الطلب في السوق في المستقبل في الارتفاع.


الطلب لدت المنتجات: الذهب والفضة ظهرت شارع

في الوقت الحاضر، ركز مركز المجوهرات تصميم وتصنيع ومبيعات الصين من مدينة شنتشن بمقاطعة قوانغدونغ، والحديقة المائية والمجوهرات قذيفة، والمجوهرات، والعديد من الشركات المصنعة لها حديقة طويلة لهذه العلامة التجارية الفاخرة ذات الشهرة العالمية OEM، بغض النظر عن معدات العمليات أو تكنولوجيا التصنيع و يمكن مستوى الدرجة الأولى قدم المساواة، ولكن تجاهل التكامل بناء العلامة التجارية على المدى الطويل وسلسلة الصناعة، مما أدى التقليدي المنتجات والمجوهرات تجانس المنافسة، ومشاكل الطاقة المفرطة مصنع المجوهرات، والعديد من المسابك تواجه أكثر تحول الضغط، والمورد المجوهرات الكهرباء مما لا شك فيه حل جيد جدا . في السنوات الأخيرة، وشركات صناعة التقليدية والمجوهرات لديها صدمة كهربائية، تسعى فرص جديدة في السوق. جلبت المورد الكهرباء من المجوهرات لصناعة المجوهرات فرص جديدة لتطوير الأعمال، ولكن تطور صناعة المجوهرات، ومقدمي الكهرباء الارتباك والصناعة فرقت سلسلة التوريد فوضوي، وتجزئة السوق خطيرة، مما يؤدي إلى المزيد والمزيد من المجوهرات تطوير الأعمال في عنق الزجاجة، فمن من الصعب تحقيق التحول الحقيقي لتنميتها، وصناعة المجوهرات في حاجة لدمج موارد الصناعة لمساعدة الشركات على تحقيق التحول من منصة التقليدية المجوهرات المهنية، وبالتالي، والذهب والفضة الشارع، صناعة المجوهرات المهنية العمودية منصة الأعمال الإلكترونية، وجاء إلى حيز الوجود.

22 أبريل 2015، أعلنت الشارع معروفة من الذهب والفضة والمجوهرات العلامة التجارية صناعة المجوهرات الطبقة العمودية منصة أعمالها - الذهب والفضة شارع رسميا. كأول صناعة المجوهرات مستقلة المزيد من منصة الأعمال عن الذهب والفضة الشارع نصبت جسرا مناسب بين الجواهري والمستهلك، والمزيد من الفرص لتحقيق تكامل الموارد بأكمله والتحول الاستراتيجي للصناعة المجوهرات، منذ ذلك الحين، فإن صناعة المجوهرات رسميا فتح لهم المورد الكهرباء الخاصة من الطريق.

للشركات: مربية المهنية الخدمة الشخصية

تختلف عن الوشق، Jingdong، والأمازون وغيرها من منصة تجارية متكاملة، والذهب والفضة شارع هي منصة المهنية "لصناعة المجوهرات، مصممة خصيصا". على سبيل المثال، والذهب والفضة شارع لتغيرات الأسعار، وتطوير وظيفة في الوقت الحقيقي لتغيير الأسعار؛ خصوصية المنتجات صناعة المجوهرات، حدد اللوجستية البريد السريع المهنية. وبالإضافة إلى ذلك، سوف الذهب والفضة شارع يكون للشركات لتوفير استضافة المهنية، والاستشارات، والتدريب، والتصميم وغيرها من جوانب الخدمة الشخصية مربية. وباختصار، الذهب والفضة والمجوهرات استقر شارع تجلب التخصص يمكن أن يتمتع بكفاءة ومريحة.

للمستهلكين: تسوق أمن الصفر للخطر

اليوم، "التسوق عبر الانترنت" لم يعد كلمة جديدة، ولكن بالمقارنة مع المجوهرات والأحذية وغيرها من المنتجات، المنتجات الراقية، وارتفاع قيمتها، إيلاء المزيد من الاهتمام إلى ميزات الخبرة، شبكة العملاء تقلق أكثر عند شرائها. لحل هذه المشكلة، والذهب والفضة شارع الوعد الرسمي: سوف الذهب والفضة شارع تكون رقابة صارمة على الجودة لضمان أن جميع حقيقي، وتوفير تقرير التقييم، ودعم وصول التحقق؛ في الوقت الذي توفر التأمين منتج مجاني ضد خسارة أو ضرر، وضمان سلامة التسليم؛ سلع كاذبة، هلاك أو تلف، ودفع كامل، لضمان سلامة المستهلكين للتسوق خطر صفر.

الحكومة والصناعة لديها دعم

الثقة الإنجاز المهنية، والابتكار وتطوير صناعة الذهب والفضة والمجوهرات تاجر الشارع الكهربائي منصة المهنية العمودية وكانت، في ذروة الاعتراف حكومة بلدية تشنغدو والدعم. 24 مارس 2015 صباح اليوم، لجنة تشنغدو البلدية والسياسة والقانون سكرتير اللجنة وانغ تشونغ لين، لجنة الحزب الثور، أمين اللجنة السياسية سيارة تشنغ تشى وحزبه تأتي لتفقد تنمية التجارة الإلكترونية من الذهب والفضة السبائك شارع شارع، ومع الذهب و تواجه مديري الفضة شارع لمواجهة منتدى الاتصالات. في اجتماع السكرتير أكد وانغ تشونغ لين الابتكار والتطوير من الذهب وصناعة الفضة والمجوهرات، ومقدمي الكهرباء التفكير شارع ويشجع فريق الفضة الشارع في توقع التغيرات في السوق والتكيف مع تطور مستمر في إطار فرضية الابتكار الاجتماعي، التحقيق المبكر من الذهب والفضة الشارع "متجذرة في تشنغدو، الإشعاع الغرب، والسعي لتحقيق بحلول عام 2020 في غرب صناعة الذهب والمجوهرات الرائدة الموقف،" الهدف الكبير، وهو تنمية المشاريع المبتكرة في تشنغدو تلعب دورا نموذجيا جيد.

وتفيد التقارير أن الذهب والفضة شارع أنشأت بالتعاون مع عدد من تجار المجوهرات والذهب، وكثير منهم الصينية، تشاو تاي فوك، سانغ تشو سانغ، الحب المجوهرات وغيرها من الماركات الشهيرة. قالت صحيفة وول الذهب والفضة أيضا أنها ستستمر في إثراء منصة العلامة التجارية، لضمان الشمولية والتنوع من المنتجات لتلبية طلب المستهلكين على التسوق أكثر تخصيصا.