منزل، بيت > أخبار > Industry News > الأناقة المترفة
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

الأناقة المترفة

الأناقة المترفة

جيمي جمعية لؤلؤة تاهيتي 2015-04-20 17:33:42
                          الأناقة المترفة 

   تكتسب لآلئ المياه العذبة الصينية popularityw في جميع أنحاء العالم، كما يقول مايكل سزي، رئيس جمعية اللؤلؤ هونغ كونغ، موضحا أن هذه اللآلئ تقديم المزيد من الألوان والأشكال والأحجام لتصاميم المجوهرات تنوعا من اللؤلؤ جنوب البحر القيام به. 


  "إن كانليتي لآلئ المياه العذبة الصينية قد تحسن أيضا الكثير، مما يجعلها قابلة للمقارنة إلى جنوب لؤلؤ البحر" ويضيف "وعلاوة على ذلك، تتميز لآلئ المياه العذبة الصينية التي تنافسية الأسعار، والأشكال المختلفة والألوان الغنية متوفرة في اللؤلؤ أخرى '

   يخدم هونغ كونغ، وذلك بفضل مكانتها كميناء حر واجب ولها قاعدة قوية للإنتاج فى البر الرئيسى الصينى، كمركز تجاري رئيسي لآلئ المياه العذبة الصينية.

   تلاحظ سزي أن أسعار لآلئ المياه العذبة الصينية العادية على شكل ارتفعت بنسبة 20 ~ 30 في المائة في العام الماضي بسبب تراجع production.Moreover، مع الطلب على اللؤلؤ كبيرة، مستديرة، لا تشوبه شائبة والأنوية في الارتفاع، وأسعار لأولئك زادت أكثر من 30 في المائة على الرغم من زيادة الإنتاج.


   في عام 2014، صادرات هونج كونج من لآلئ المياه العذبة الصينية بقيت ثابتة، مع أوروبا والولايات المتحدة، الأسواق الرئيسية. "لكن آسيا، وخاصة في البر الرئيسي الصيني، ويشكل market.Due سريعة النمو إلى زيادة الاستهلاك في آسيا واعتماد المياه العذبة الصينية اللؤلؤ في المجوهرات من قبل العلامات التجارية من الدرجة عالم الموضة، والصادرات من لآلئ المياه العذبة الصينية إلى آسيا تستمر في الارتفاع "