منزل، بيت > أخبار > Industry News > تغليف المجوهرات التصميم والأزياء
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

تغليف المجوهرات التصميم والأزياء

تغليف المجوهرات التصميم والأزياء

Yif Yadao 2014-11-25 14:29:46

                  تغليف المجوهرات التصميم والأزياء

        تغليف المجوهرات تصميم والأزياء يأتي إلى "البوب"، فمن الطبيعي أن نفكر في الملابس والمجوهرات. الملابس الحديثة، الأزياء والمجوهرات هي نتاج التي تعكس أفضل الموضة الحديثة. مقارنة مع تصميم الملابس، والتغيرات الديكور التعبئة والتغليف والمجوهرات وتخضع لاتجاهات التسويق، والعادات الاستهلاكية، وظروف الإنتاج، والتغيير هو نسبيا داعية، وليس من السهل أن تكون الكرام. ومع ذلك، كجزء من التصميم الحديث التغليف الصناعي، وأثرت أيضا على الحركة الفنية الحديثة. من مسار العالم التعبئة والتغليف تطوير التصميم، يمكننا أن نرى ذلك.



فن حديث

        الفن الحديث (الفن Nouvcau) هو كان لها تأثير حركة كبيرة من الفنون الزخرفية القرن ال19 الأولى في أوروبا وتنتج القرن 2D. من البناء، والملابس، والتصميم الجرافيكي، والنحت والرسم حتى كل المتضررة. هذا هو شكل من أشكال الحركة مرة واحدة وتصميم لديه تأثير كبير على التاريخ. تحت تأثير تصميم القرن ال19 التعبئة والتغليف الزخرفية مي المعمدان اجتاحت أوروبا التظاهر مملة من الطراز الفيكتوري والرتوش أخرى، تسعى إلى رسم التغذية من الطبيعة والفن الشرقي. نباتات الحبوب، والزهور نمط، نمط الحشرات هو الشكل الرئيسي لتصميم الرسوم البيانية خلال هذه الفترة، بالإضافة إلى فترة ايدو اليابان من الديكور وتأثير الفن رسمت الغبار السطح.

        الفن الحديث تحترم النوع التأكيد على الشعور المؤثرات البصرية لهذه الميزة. التي تحظى بشعبية في تصميم التعبئة والتغليف التجميل شين النبيذ في الديكور الزاهية اللون: مقاطعة لديها إغراء قوي. تصميم العلامة التجارية يعكس أسلوب مميز من الأوقات ووضع علامة بشدة من وصمة العار لحركة الفن الحديث.

        الفن الجديد "الحركة التي أسلوب وحساسة، الديكور، وغالبا ما يشار إليها باسم" أسلوب السيدات. "سهل وبسيط الانجليزية، الفنون والحرف" على غرار الحركة، مؤكدا شقيق عقد أسلوب المذكر نسبيا في تناقض صارخ.



        شنتشن Yadao التغليف شركة تصميم المحدودة. هي مؤسسة دمج تصميم وإنتاج وبيع وخدمة باعتباره whole.Our المنتجات الرئيسية هي عرض المجوهرات (مثل الاكريليك عرض، عرض مجموعة مجوهرات، علبة مجوهرات، مجوهرات حالة & أمبير؛ لفة، والمجوهرات موقف واحد وهلم جرا) ... مجوهرات التعبئة (مثل الحقيبة المخملية،حقيبة تسوق / كيس ورقي) و مربع والمجوهرات (مثل صندوق خشبي،ورقة مربع،مربع المخملية،مربع جلدي).