منزل، بيت > أخبار > Industry News > مزايا وعيب بين صناديق المجوهرات الخشب وصناديق المجوهرات البلاستيكية
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

مزايا وعيب بين صناديق المجوهرات الخشب وصناديق المجوهرات البلاستيكية

مزايا وعيب بين صناديق المجوهرات الخشب وصناديق المجوهرات البلاستيكية

Yif Yadao 2014-11-24 14:17:14



        خشب صناديق التعبئة والتغليف المجوهرات يشير إلى الخشب كمادة خام وتستخدم لمنتجات التعبئة والتغليف. هي واحدة من أقدم الحاويات والأخشاب وراء كمية الورق في حاويات التعبئة والتغليف. كمية من الخشب التعبئة والتغليف حالا من البلدان النامية أكبر من ذلك بكثير، وبالتالي، حاويات الخشب تحتل مكانة هامة جدا في حاوية التعبئة والتغليف.
        لا تزال تستخدم حاويات خشبية على نطاق واسع، لأنه يحتوي على العديد من المزايا المتفوقة: ① الميكانيكية قوة، وصلابة ومقاومة التلف الميكانيكي وقدرة قوية على مقاومة هائلة منصات نقالة الحمل. ② المرونة السفينة الخشبية، ومقاومة الصدمات القوية، هو تحميل كبيرة، والحاويات الثقيلة المنتج المثالي. ③ المقاومة للتآكل الأخشاب، لا الصدأ، لا محتويات التلوث، والتعبئة والتغليف والمنتجات الكيماوية تآكل المناسبة. ④ معالجة الحاويات الخشبية أسهل، مع أدوات بسيطة جدا أن يكون جعلت، والتجربة والتحسين هو أيضا في غاية البساطة. ⑤ أيضا لاستخدام التعبئة الخشبية غير قابلة لإعادة التدوير، وبالتالي فإن انخفاض تكاليف التعبئة والتغليف، عندما تصبح النفايات. ⑥ حاوية خشبية لسهولة رفع والنقل والتخزين، والتراص الراحة، ويمكن الاستفادة الكاملة من المساحة المتوفرة. ⑦ التصنيع الخشب الرقائقي حاويات خشبية، وتبدو أكثر جمالا، ولديه متانة معينة، ومقاومة الرطوبة ومقاومة الرطوبة. له سفينة خشبية أيضا عيوبه، العيب الرئيسي هو حجم كبير من العبوات الفارغة لتخزين إزعاج، استرطابي، يمكن أن تضع يست مفتوحة. لا درجة عالية من ميكنة الإنتاج؛ عدم وجود متزايد للموارد الأخشاب. مع التنمية الصناعية، سيتم تخفيض دور حاويات خشبية في حزمة تدريجيا.




        سوف حاويات قوية من البلاستيك والتعبئة والتغليف المرن تطبيق زيادة. من حيث حاويات جامدة، مثل صواني بلاستيكية والدلاء البلاستيكية، يمكن إعادة استخدامها نظرا للتكلفة على المدى الطويل هو أقل من اللوح الليفي برميل. يكون الأكياس البلاستيكية العمودية أيضا القدرة على استبدال صناديق من الورق المقوى، حاويات المواد الغذائية الجافة مثل الحبوب الجاهزة، والزبدة، وما شابه ذلك. وبالإضافة إلى ذلك، لأن الزجاجات البلاستيكية هي خفيفة الوزن، وميزات مقاومة للتأثير، وتستخدم بشكل متزايد في العصائر والفواكه والمشروبات التعبئة والتغليف. في التعبئة والتغليف المرنة والحقائب البلاستيكية والأفلام، وستبقى في الغذاء والتجزئة سريع القطاع تأتي في متناول اليدين. 

        البلاستيك والتغليف والمجوهرات فضلا عن سجلات أو المواد التقليدية الأخرى ليس لديها مزايا:
        (1) توفير الطاقة الخضراء. ويقدر أن كل إنتاج، واستخدام واحد الخشب طن، أي ما يعادل أقل إزالة الغابات شجرة الكينا من العمر 30 سنة 1.5، 4.6 طن من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، والإفراج عن 13.8 طن من الأكسجين (في الحياة العادية للبيئات WPC في الهواء الطلق للعام الطبيعية الخشب 3 مرات للنظر)، وتوفير 80 برميل من النفط (1٪ حساب الصف)، والحد من التلوث 60،000 الأكياس البلاستيكية المهملة، والأفلام البلاستيكية للحد من مخاطر متبقية من 114 فدان من الأراضي الزراعية. 
        (2) لا يحتوي على الفورمالديهايد وغيرها من المكونات الكيميائية الضارة، آمنة ومريحة.
        (3) مقاومة ممتازة للتآكل، مقاومة للماء، والمداهمات، والعفن، ومكافحة العثة والمقاومة وصمة عار.
        (4) عزل الضجيج، ودائمة، وحياة طويلة، والعمر الإنتاجي من 3 إلى 10 مرات من الخشب العادي.
        (5) الكثافة، وارتفاع القوة، وليس المشوهة.
        (6) لا الطلاء، مصقول، وسهلة للحفاظ على، وأسهل لتنظيف.
        (7) لا معالجة الثانوي، سهلة التركيب.
        (8) يمكن إعادة تدويرها بالكامل.