منزل، بيت > أخبار > Industry News > قمة التصنيف العلامة التجارية عشر المجوهرات في العالم
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

قمة التصنيف العلامة التجارية عشر المجوهرات في العالم

قمة التصنيف العلامة التجارية عشر المجوهرات في العالم

Yif Yadao 2014-11-17 16:47:50

                                  قمة التصنيف العلامة التجارية عشر المجوهرات في العالم


1، كارتييه (كارتييه) 

العلامة التجارية: التاريخ والجمال البري 

وكان هذا الملك إدوارد السابع باسم "ملك المجوهرات، مجوهرات الملوك"، العلامة التجارية الشهيرة في أكثر من 150 عاما، وإنشاء العديد من الأعمال من الجمال المبهر. هذه الأعمال ليست بوتيك الإبداعي المجوهرات والساعات فقط، ولكن لديها أيضا قيمة فنية عالية، يجدر التأمل والتقدير، وغالبا ما يرجع ذلك أيضا إلى ملكية المشاهير، والتي كانت مغطاة بطبقة من أسطورة. أمر الأمير من قلادة ضخمة في الهند، لدوقة ويندسور كان الذهاب في جهة خط اليد في أكواب على شكل نمر، والكامل من الكتاب كبيرة كوكتو السيف رمزا للأكاديمية الفرنسية، كارتييه أسطورة أخرى تروي قصة. 

2، تيفاني (تيفاني اند كو) 

العلامة التجارية: الرسمي والأزياء الكلاسيكية 

18 سبتمبر 1837، تشارلز لويس تيفاني يقرض 1000 $ عاصمة، وتقع في 259 برودواي في مدينة نيويورك افتتحت شركة القرطاسية وبوتيك اليومي دعا تيفاني اند الشباب، يوم افتتاح دوران فقط 4.98 دولار. حتى الموت تيفاني في عام 1902 تركت وراءها عندما كانت الملكية 35 مليون دولار. لا مال هي من السماء، من تطور بوتيك القرطاسية صغيرة إلى واحدة من أكبر شركات المجوهرات في العالم اليوم "الكلاسيكية" أصبح مرادفا TIFFANY، لأن هناك الكثير من الناس لتكون فخورة لارتداء المجوهرات تيفاني والتعاون المودعة ذلك مع تاريخ وتطور حتى الآن. 

3، بلغاري (بولغاري) 

العلامة التجارية: فاخر 

هذه العلامة التجارية يأتي من اليونانية، مؤسس سوتيريوس. بلغاري هو الفضة المنطقة اليونانية إبيروس. في عام 1879، هاجرت عائلته إلى سوتيريوس نابولي، ايطاليا، في عام 1884 كان في روما افتتح متجر الفضيات، التي تبيع المنحوتات الفضة غرامة. 

4، لوك فلبين ستار (Lockstarfy) 

العلامة التجارية: الفاخرة والأزياء 

عالم المجوهرات الفاخرة العلامة التجارية الشهيرة، هو خلق في عام 1899 من المجوهرات الفرنسية وشركة الفضيات. في صناعة المجوهرات والتركيز على العمليات. لوك فلبين ستار تدريجيا إنشاء فروع في المدن الرئيسية في جميع أنحاء العالم. (باريس الجادة الخامسة، قائمة الجيب الفاخرة الأجانب) فلبين ستار لوك وضعت الأحجار الكريمة الخاصة، ومعيار البلاتين، وتحويل السوق ملهمة تفعل أكثر تفصيلا، حتى أن الناس مختلفة وجميلة لحظة خاصة بهم.
قبل السياسيين المشاهير، سعى بعد الأزياء والترفيه والصناعة، مثل ابن عم الملكة إليزابيث، أميرة روزاريو من بلغاريا وهولندا الأميرة ماكسيما، اليونان الأميرة تاتيانا Blatnik، اليونان الأميرة ماري - شانتال، النرويج الأميرة ميتي - ماري خاص، الأميرة ماري من الدانمرك، وولي العهد الأميرة فيكتوريا من السويد وذلك لمعجبيه. في صناعة الأزياء تداولها سرا: النساء يحضرن مهرجان الأزياء، وإذا كنت تريد أن لا تعرف ما لارتداء المجوهرات، والمجوهرات Peidai لوه عدو الفلبينية. 

5، فان كليف اند آربيلز VanCleef & أمبير. آربيلز 

العلامة التجارية: مزاجه الأرستقراطية والأناقة 

فان كليف آند أمبير. وكان آربيلز والأرستقراطيين والمشاهير عالم أسكوت المفضلة خاص للأعلى علامة المجوهرات منذ ولادته. الشخصيات التاريخية الأسطورية والمشاهير كل اختيار نجم فان كليف اند فان كليف آند آربيلز أمبير. المجوهرات آربيلز لاظهار مزاجه النبيل جدا والاسلوب. بداية المجوهرات، فإنه ضمنا حب جميلة كلمات حلوة. القصة تأتي من بعض الزواج الدائم. في القرن 19، وEstelleArpels AlfredVanCleef، وهما من هولندا، تعادل نفس صائغ عقدة. بعد الزواج، وأنهما وجهان لخلق اسم محل مجوهرات باعتباره الأعمال اللقب رقم المجوهرات. اثنين من المجوهرات يجمع بين مهارات الأسرة خبراتهم، والسعي الدؤوب لفي نهاية المطاف فن المجوهرات. 1906، أول فان كليف اند آربيلز (فان كليف اند آربيلز) محلات تجارية في وقت المشاهير الأكثر الدولية التي ما زالت قائمة في باريس فونتين ميدان لاول مرة، وتمتد الملحمة المجوهرات قرن من الافتتاح. 

6، مدينة الجاز (DERIER) 

العلامة التجارية: السعي في نهاية المطاف للعملية 

1837، بدأت مدينة الجاز مؤسس LouiseDerier (1807-1874) في باريس GrandsBoulevards مطعمة بالذهب والفضة والمجوهرات متجر. نظرا لتقاليد الأسرة والحرفية التقنيات الفريدة العمل الجاد LouiseDerier للروح، بحيث أن العائلة كانت عالية عنيق المجتمع غراند المنتجات احترامها. 

7، ميكيموتو (ميكيموتو) 

العلامة التجارية: ملك آسيا بيرل 

ميكيموتو، مؤسس المجوهرات ميكيموتو ميكيموتو ميكيموتو اليابانية لحسن الحظ، جيل يتمتع "لؤلؤة الملك" (ThePearlKing) في العالم، من أجل زراعة مصطنع طريقة اللؤلؤ خلقه التراث القديم لعام 2003، لديها تاريخ كامل العام 110 . المجوهرات ميكيموتو ميكيموتو افتتح هذا العام أول متجر لها في شنغهاي، لتظهر للعالم كافة أنواع اللؤلؤ والمجوهرات سحر. ثبت الآن 103 فرعا حول العالم، من خلال الجيل الرابع سليل عائلة Toyohiko ميكيموتو تهمة. السيد إيتو هو حاليا رئيس الشركة. سوف ميكيموتو ميكيموتو المجوهرات العام المقبل إطلاق المنتجات الجديدة "سلسلة الماس" في شنغهاي. ميكيموتو ميكيموتو المجوهرات مثالية لنوعية الكلاسيكية والأناقة لها السعي الأبدي، جديرة باسم "لؤلؤة الملك". 

8، بوشرون (بوشرون) 

العلامة التجارية: قللت الفاخرة 

بوشرون، الشهير عام 150 توقيت المتقدمة والعلامة التجارية الشهيرة بوشرون بوشرون المجوهرات الفرنسية فتحت مؤخرا سوف يكون رمادا الستار 18 في عاصمة الموضة من شنغهاي البوند. كما أعلى علامة المجوهرات GUCCI المجموعة، التي تأسست في عام 1858، بوشرون، لما له من تكنولوجيا القطع مثالية وجودة عالية جودة الأحجار الكريمة هو العالم الشهير، هي الشركة الرائدة في صناعة المجوهرات، وتوصيف الفاخرة. الآن، أصبح بوشرون علامة تجارية عالمية والمحلات المفتوحة في أوروبا وروسيا والولايات المتحدة واليابان وكوريا الجنوبية وتايوان وغيرها من الأماكن، وافتتحت أول بوتيك لها في الصين - البوند 18 المخازن. بوشرون هو يبقى عالم واحد من عدد قليل من تجار المجوهرات المجوهرات الراقية والساعات الحرف اليدوية الرائعة والأسلوب التقليدي. 

9، ديمي جاني (دامياني) 

اتجاهات الموضة والثروة الشعور تصميم: العلامة التجارية 

دامياني الأسرة بدءا من المجوهرات، التي يعود تاريخها إلى 1924 يمكن دفعها، التي أنشئت EnricoGrassiDamiani مؤسس في فالنزا الإيطالية استوديو صغير، المجوهرات المزخرفة نمط التصميم، بحيث التوسع السريع في شهرته، كان مؤثرا للغاية لكثير من القوة المعينة الأسرة مصمم المجوهرات الحصري، بعد وفاته، وهو الجيل الثاني من سلالة داميانو بالإضافة إلى اتباع أسلوب التصميم التقليدي، إضافة العناصر الإبداعية الحديثة والشعبية، في حين بنشاط الاستوديو تتحول المجوهرات العلامة التجارية، ونظارة فريدة (الماس شكل نصف القمر) تقنيات لإعادة -interpretation من الماس تألق، ومنذ عام 1976، اكتسبت أعمال دامياني لجائزة الماس الدولية (أهمية الفنون مثل السينما جوائز أوسكار) 18 مرة بالإيجاب، دعونا دامياني صحيح في المقام سوق المجوهرات الدولي، والوقت نفسه، فإنه هو أيضا سبب مهم لبراد بيت دامياني جذب الانتباه، وبعد عام من الآن تصميم مدير Silvia1996 الفائزة ──BlueMoon، والسماح للتحرك من العمل مع الحبيب لها فكرة تصميم المجوهرات، تصميم معا لإعطاء خاتم الخطوبة والزفاف خاتم جنيفر انيستون، أن هي، على التوالي، في اليابان Kuangmai الوحدة (التي أعيدت تسميتها الآن D-الجانب) سلسلة وP-romise، والآن دعونا بليغ عناوين جديدة أكثر مصمم المجوهرات. 

10، داريل (داري الدائري) 

العلامة التجارية: الحب الحقيقي الوحيد في حياته الشهادة والميراث 

وقال أعطيت العالم العلامة التجارية الأكثر رومانسية اقتراح الزواج الماس في العالم المبيعات العالمية من الماس على الزواج منه NO.1. داري الدائري مكان فريد من نوعه الرجال فقط مع معرف الهوية يمكن تخصيص 一枚 الحياة. أحب فكرة استخدام فقط تفسير المعنى الحقيقي للاقتراح الزواج خاتم من الماس، مما يجعل داري الدائري العلامة التجارية الماس في العالم على الزواج منه، رمزا للذوق والأناقة.
تاريخ أول ظهور لهذه العلامة التجارية في بازل الدولي للساعات والمجوهرات مشاهدة، أكبر معرض المجوهرات في العالم منذ ذلك الحين، وبراعة القرن ومزيج مثالي من الحقيقي مفهوم الحب من سيد الدولي، تماما بحيث أصبحت العلامة التجارية محط أنظار العالم. ليس ذلك فحسب، وداري الدائري مع الدفء وردي نادرة سلسلة الوردي خاتم الماس لتحقيق العرف الراقية الأب جان فاندوم والمجوهرات المعاصرة الفرنسية "لون حبك تزيين مع لون الحب" الحلم. الآن، أصبح داري الدائري الوطنية لعشاق اظهار الحب في العقل وإثبات الالتزامات المفضلة.




أما بالنسبة للصناعة ذات الصلة عرض المجوهرات and  المجوهرات التعبئة ، ويتم استخدامها لعرض المجوهرات وعرض في مكافحة متجر المجوهرات ونافذة متجر. أنها يجب جعل المجوهرات الفاخرة وأكثر الراقي.
شنتشن Yadao المجوهرات التغليف شركة تصميم هي واحدة من أكبر شركة في خط المجوهرات التغليف مع أكثر من 11 عاما التاريخ .المزيد من المعلومات، مرحبا بكم في موقعنا على الانترنت: www.jewelsdisplay.com.