منزل، بيت > أخبار > Industry News > يستمر سعر الذهب في الانخفاض
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

يستمر سعر الذهب في الانخفاض

يستمر سعر الذهب في الانخفاض

Yif yadao 2014-11-14 19:07:29
                     
                              يستمر سعر الذهب في الانخفاض

             في 13، نوفي، فتحت أسعار الذهب عند 1161.70، وهو أعلى شوط إلى 1167.90، وهو أدنى إلى إسقاط 1153.90، ليغلق عند 1162.00، على الرسم البياني اليومي إلى إغلاق دوجي.
وكانت حيازات الذهب SPDR اعتبارا من 14 نوفمبر 720.62 طن، مقارنة مع انخفاض 2.05 طن في اليوم السابق - أكبر في العالم ETF الذهب. 

             على الأجندة الاقتصادية اليوم للأسبوع في أساسيات مهمة جدا، ولكن أيضا يمكن أن تغير السوق ليوم مهم للغاية، مع التركيز 15:00 الناتج المحلي الإجمالي الألماني، وكذلك 18:00 منطقة اليورو ومؤشر أسعار الناتج المحلي الإجمالي في منطقة اليورو.
في مثل هذا الإعلان المستمر الناتج المحلي الإجمالي، وإذا كان الأداء الجيد من ناتجها المحلي الإجمالي ستكون مواتية لعملية تحقيق الاستقرار على المدى القصير اليورو الحالي، ثم تستمر العملية حتى انتعاش طفيف، وتبدو في النهاية في ليلة 21؛ 30 مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة.
تلميذ مأزق مؤقت


              منذ هذا الأسبوع، واصلت أسعار الذهب مع اتجاه توطيد الصدمة، طويلة وقصيرة مأزق مؤقت. ولكن الآن، نظرا لمعدل الاحتياطي الاتحادي توقعات قوية رفع أسعار الفائدة، أسعار الذهب لا تزال تبدو الاتجاه الهبوطي. 



              أسعار الذهب الدولي أن يواصل يغلق الخط ضمن نطاق ضيق، الدولار مرتفعة ومتقلبة في الإمدادات المادية والعوامل الجيوسياسية ودعم الطلب بالكاد تحت الثيران جان مقاومة بالكاد، مما يجعل سعر الذهب الدولي يجري في مأزق.
من خط التاريخ الدولي للسعر الذهب 5 أيام المتوسط ​​المتحرك 10 يوم والمتوسط ​​المتحرك السندات، لا تزال المؤشرات قصيرة لقمع والرسومات MACD Sicha حجم الثقيلة، ولكن أيضا لالثيران فشلت مرارا وتكرارا أن يرتد اليوم، سعر الذهب الدببة يستمر مهيمنا . 


             دوجي قريبة اليومي، لا تزال أسعار الذهب لتبقى متقلبة، ضيق متزايد نطاق مثلث الانتهاء من بت مكسورة يجب أن يكون الحصول على مجموعة وأقرب، ورقائق جهة نظر شكلية، تتعلق موقعين 1173 و 1153، وكسر حاجز 1173 على استمرار انتعاش، 1153 أدناه أيضا افتتح في الانخفاض بعد الانتهاء.
يوم الخميس، سعر الذهب أداء القرص الأبيض هو شكل قصيرة جيدة نسبيا، ولكن لا تتحمل الاستخدام الجيد، العرض الامريكي هو الأداء فرصة طويلة، في حين أن الولايات المتحدة لوحة من الذهب أعلى مستوى في الصباح الباكر للاختبار بعد 1168 لم تفتح على انتعاش صعب.
الآن لا تزال متقلبة خلال هذه الفترة، بعد وزنها، والتوصية توقف قصير في 1173 كان بسبب الصدمة أدى أيضا مدينة القصير بعد أن lighten'll الكفاح من أجل استمرار هذا الاتجاه، وبذل المزيد من الجهود لمحاربة هو الإصرار على انتعاش، لم يكسر فوق النقطة الحرجة وهي متشابكة أيضا الفضاء. 

             النفط الخام وخاصة النحاس وانخفض أمس، ولكن أيضا الاتجاهات المستقبلية للتلميح من الذهب، والاتجاه تحمل بما فيه الكفاية، مع صعود سعر الذهب قد لا تزال موجودة، ولكن تقف تماما وراء المتوسط ​​المتحرك 10 يوم لأقول ذلك، والمرحلة الأولى من قصيرة اهتمام وقف الخسارة الصارم، وليس التأثير.