منزل، بيت > أخبار > Industry News > الكنوز المعيشة روسيا لتروي
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

الكنوز المعيشة روسيا لتروي

الكنوز المعيشة روسيا لتروي

جوزفين وانغ Yadao 2014-11-06 17:31:15
نظرا للقيود في الأدب التاريخي، وتاريخ العديد من شعوب العالم تقوم على الأساطير والخرافات المفتوحة. قصة حرب طروادة هي مفتوحة الفجر اليونان وعموم الحضارة الغربية. القديم الأعمى هوميروس الشاعر اليوناني في "الإلياذة" في وصف حرب طروادة وضعت ليس فقط حجر الزاوية في الأدب اليوناني، وأصبحت لديهم تاريخ عائلي من البداية، حتى لاحقة عمالقة الأدبية الأوروبية "النهضة" فترة تشوسر، وشكسبير ، وقد وفرت كتابات الخ الناس الإلهام والمادية.
بعد انتشار هوميروس والعديد من الشعراء في وقت لاحق من اليونان القديمة وروما، البطل الأسطوري أخيل، هيكتور، أوديسيوس وجمال منقطع النظير هيلين، أصبح أكثر الشخصيات حية من التاريخ اليوناني.
بعد القرن 19، بدأ العديد من الناس للشك في صحة طروادة، وتكهن بأن هذا هو مجرد حكاية شعبية لا وجود له. ولكن من 1873 فصاعدا، اسم الألماني شليمان بأنها اليونان القديمة، وتروي، مثل العديد من الأبطال مرتبطة معا. شليمان الصبا كان قد قرأ كتابا عن حرب طروادة، والكتاب الأسطوري فتنت به. كما كتب ذات مرة: "عندما كنت صبيا فقيرا، لدي (تروي التعدين) الرؤية العظيمة."
الحياة التجارية في وقت مبكر يجعل شليمان أصبح الأثرياء. لكنه يبحث عن والتعدين طموحات تروي ولكن لم يتغير ذلك. منذ ذلك الحين، سافر شليمان إلى اليونان وتركيا، سافر شخصيا إلى المواقع التاريخية الهامة هومري. 1870، وجدت شليمان في شمال غرب تركيا شيشا ريك هيل تناسب ملحمة تروي المكان. حتى تراخيص التعدين غير متوفرة، وقال انه لا يمكن أن تنتظر إلى أن يكون حفر في هناك. على مدى السنوات القليلة المقبلة، بقيادة شليمان فريق من أكثر من 100 مواقع التعدين تم حفرها تحسبا لمكدسة رأسيا في أربعة مواقع في المناطق الحضرية، حيث كان هناك الواضح أن النار أحرقت في مكان الحادث. شليمان متحمس ليعلن: وجد أسوار طروادة هوميروس.
شليمان وفقا لرواية هوميروس، يجد أن تكون في معظم أطلال القصر تروي في وقت مبكر، لذلك حفر بشكل محموم فوق. الهدف شليمان هو العثور على عصر البطولي من عقله، وبالتالي العديد من المواقع العليا في أعمال الحفر دون تنظيف حتى يلقى بعيدا بسهولة، ويجعل الكثير من وجع القلب في وقت لاحق علماء الآثار. بسبب عقلية سريعة للغاية، ونقص الخبرة، حفر شليمان وبعيدة جدا، وقال انه في نهاية المطاف يجد القصر الملكي تروي الواقع في وقت سابق من هومري 1000 سنة. المدينة البطولية العمر أن شليمان حريصة على إيجاد انه تم طرح بعيدا عن القمامة.
يونيو 1873، اكتشف فريق التنقيب شليمان من الذهب في حالة خراب. في عمال أرسلت بعيدا بعد النساء Xielimanfu سوف تنظيف أنقاض نقل أحد عشر الذهب، من بينهم اثنان من التاج الذهبي، وقطع الذهب والتماثيل والمجوهرات وغيرها، أي ما مجموعه تقريبا 9000. شليمان أعتقد أن هذا هو تروي كنوز القصر. ليس هذا فقط العثور على أنه يزدهر، ولكن أيضا أدرك حلمه مدى الحياة --- تجد تروي!
كان شليمان الحكومة التركية لمنح تراخيص التعدين على أساس أن هناك يجب حفرها الاثار نصف تحول، وكان شليمان يتعارض مع أحكام جميع كنوز تروي شحنها سرا من تركيا. شليمان يريد هذه الكنوز في "هوميروس" معرض مسقط اليونان، ولكن رفضت الحكومة اليونانية تحت ضغط على الحكومة التركية لقبول هذه الكنوز. شليمان تحويلها إلى المتحف البريطاني في لندن، وبالتالي على لمحة من الأمل، ولكن فشلت أيضا في تحقيق تطلعاتهم. أخيرا، تم نقل هذه الكنوز إلى برلين، ألمانيا.
بعد نصف قرن، اندلعت الحرب العالمية الثانية، وجمع الكنوز الأصلي في متحف برلين تروي اختفى في ظروف غامضة. حتى عام 1996، وآخر مرة في روسيا متحف بوشكين المعرض، وقد وجه كنوز طروادة للضوء. حتى الآن نحن نعرف أن الناس الذين كنز بالفعل في نهاية الحرب تم شحنها سرا إلى موسكو.
وقد ادعى ألمانيا، تركيا، اليونان، روسيا كل هذه الثروة يجب ان تذهب الى تلقاء نفسها، أصبحت تروي الكنوز كنوز الأكثر إثارة للجدل. ولكن لكنز مكتشف شليمان، والأكثر أهمية هو له الأسطوري وجدت أن نظهر للعالم بعض الحضارة المفقودة.