منزل، بيت > أخبار > Industry News > دبي للسل2014ع المتعددة لاستضافة الافتتاحي الشرق الأوسط الأحجار الكريمة والمجوهرات المنتدى
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

دبي للسل2014ع المتعددة لاستضافة الافتتاحي الشرق الأوسط الأحجار الكريمة والمجوهرات المنتدى

دبي للسل2014ع المتعددة لاستضافة الافتتاحي الشرق الأوسط الأحجار الكريمة والمجوهرات المنتدى

تينا Yadao 2014-11-07 09:44:38
مركز دبي للسلع المتعددة (DMCC)، حكومة سلطة دبي للمع تفويض لتعزيز مكانة دبي كبوابة عالمية لتجارة السلع الأساسية والمشاريع، يستضيف الافتتاحي الشرق الأوسط الأحجار الكريمة والمجوهرات المنتدى (MEGJF) يوم 9 نوفمبر.
 
وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس دائرة الطيران المدني، الرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة الإمارات ورئيس مجلس إدارة دبي العالمية، أن يكون ضيف شرف في هذا الحدث، والتي سوف نرحب أيضا اللاعبين الرئيسيين الصناعة والتجار و الموردين من مختلف أنحاء العالم.
 
الذهب والماس والأحجار الكريمة مسؤولة عن جزء كبير من التجارة القائمة على السلع غير النفطية والطاقة في المنطقة، وساهم دبي للسلع المتعددة على نطاق واسع لمكانة دبي كواحدة من أكبر ثلاثة مراكز تجارية في العالم للذهب والماس والأحجار الكريمة. 
 
وقال أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي لدبي للسلع المتعددة: "مع دبي كونها واحدة من أكبر ثلاثة مراكز تجارية في العالم للذهب والماس والأحجار الكريمة، والإمارات العربية المتحدة وعدد المجوهرات واحدة مضيعة للأمة في الشرق الأوسط، أول DMCC الشرق الأوسط الأحجار الكريمة ويتم وضع المجوهرات المنتدى تماما لتوفير منصة إقليمية للحوار والتعاون على الأحجار الملونة وصناعة المجوهرات.
 
"" تتيح مبادرة دبي للسلع المتعددة الجديدة وقادة الصناعة والخبراء لتبادل الخبرات ومناقشة سبل زيادة الاستفادة من موقع دبي مثالي بين الدول المنتجة والمستهلكة فضلا عن إمكانات النمو الهائلة في المنطقة وخارجها ".
 
كمركز للسلع الفاخرة، وأوامر دبي نحو 30 في المئة من التسويق الفاخرة في الشرق الأوسط ونحو 60 في المئة من سوق المنتجات الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة. ويقدر استهلاك المجوهرات الذهب عند 2.5 مليار دولار أمريكي، مما يجعل من دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكبر خمس شركات في العالم بين الصين والهند والولايات المتحدة وروسيا.