منزل، بيت > أخبار > Industry News > الماس الوردي لقيادة HK الخريف بيع سوثبي على أكت 7
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

الماس الوردي لقيادة HK الخريف بيع سوثبي على أكت 7

الماس الوردي لقيادة HK الخريف بيع سوثبي على أكت 7

تينا Yadao 2014-08-19 14:40:06

سوثبي هونج كونج يجري لتقديم 8.41 قيراط على شكل كمثرى لا تشوبه شائبة داخليا يتوهم الماس الأرجواني والوردي، والتي لديها تقديرات ما قبل البيع من مليون 12800000 $ إلى 15.4 $، كجزء من بيع مجوهرات رائعة والجاديت الخريف 2014 المقررة في أكتوبر 7 وقال دار مزادات في بيان صحفي مؤخرا.

تم قطع الحجر 8.41 قيراط من الماس الخام 19.54 قيراطا تستخرجه شركة دي بيرز، مع القطع النهائي اكتمل في نيويورك. وأضاف مبنى المزاد وضوح لا تشوبه شائبة داخليا من هذا الحجر نادر جدا في الماس الوردي والغيب تقريبا في أي الماس الوردي كبيرة من نزوة حية أو يتوهم درجات اللون مكثفة بيعت في مزاد. الماس لديه أيضا أعلى درجات اللون قبل الجماعة الإسلامية المسلحة، مما يدل على اللون الأكثر حيوية وتركيزا في الماس.

8.41 قيراط على شكل كمثرى لا تشوبه شائبة داخليا يتوهم الماس الأرجواني والوردي

"هذا اللون هو واحد من أجمل ظلال من اللون الوردي ومركزة في الماس الذي شاهدته و، جنبا إلى جنب مع وضوح استثنائي، فإنه ليس من المستغرب أنه يحظى بأعلى تقدير ما قبل البيع لكل قيراط الماس الوردي لأي ل التاريخ. "، وقال كويك تشين Yeow، نائب رئيس سوثبي لآسيا ورئيس للمجوهرات الدولية في آسيا مع هذا الماس الوردي رائعة، ما زلنا تقليد سوثبي لجلب بعض من أندر والأكثر استثنائية الكائنات إلى السوق.

سيتم عقد بيع مجوهرات رائعة والجاديت الخريف 2014 في 7 أكتوبر في اتفاقية أمبير وهونغ كونغ؛ مركز المعارض. سيتم معاينتها الماس في سنغافورة، تايبيه، نيويورك، لندن وجنيف وهونج كونج قبل المزاد.