منزل، بيت > أخبار > Company News > التاريخ من خاتم الخطوبة في العالم
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

التاريخ من خاتم الخطوبة في العالم

التاريخ من خاتم الخطوبة في العالم

جوزفين انغ Yadao 2014-08-19 11:12:50

[استعراض] أقرب استخدام الخاتم الذي هو البطل التراجيدي اليوناني - بروميثيوس ملزمة. زيوس معاقبة بروميثيوس بسرقة النار للبشرية، وقال انه مربوطة على تلة اختبار كا السوسي، كل يوم طار نسر إلى الجبل، لبيك من أعضائه الداخلية، إلى ليلة، وقال انه سوف تفقد أجهزة ينمو مرة أخرى يخرج. سلاسل تحولت في وقت لاحق، بقوة Shihaigehe قتل كريس ايجلز تم انقاذه، كان قد تعاني من نقص في ذلك خاتمه. هذا هو الإصدار من الخرافات والأساطير.
 
         نشر في وقت لاحق، نيابة عن بعضهم البعض للحفاظ على معنى الحلبة، حتى في وقت مبكر من العصر الروماني، وارتداء خواتم للرجال والنساء أصبح وسيلة من الالتزامات المتبادلة. الزواج هو واحد من الزواج الشخص. خاتم الزواج المستديرة، ورمزا للحياة والخلود، والسبب في أن تلبس خاتم الزواج في البنصر، لأن المصريين يعتقدون أن إصبع الدم الأذين على التوالي، حيث يمكنك الوصول إلى الرأس من الحب - القلب. منذ يعتقد الرومان القدماء أن البنصر يحرسه إله الشمس أبولو الإصبع، لذلك يرتدي الخاتم في البنصر، وخاصة طاقة الشمس حلقة داخلية الماس، والمزيد من الجهود لتعزيز الحب، دعونا الحب دائمة.
 
         حجة الصين هي: في العصور القديمة، والملوك عاضد على محظية، وقال انه قدم لها خاتم الفضة على قسيمة، عندما أنجبت طفلا، ومن ثم استبدال خاتم من الذهب. في وقت لاحق، والناس العاديين لديهم لعصابة كدليل على الزواج، وتطورت تدريجيا إلى خاتم الزواج.
 

17 أو 19 قرنا، ختم اليهود الزفاف 


 
يعتبر خاتم الزواج عربون محبة. في روما القديمة، والخاتم هو رمز للحقوق. أسطورة، وأول واحد كما حفل زفاف الماس خاتم الزواج التزام يعود إلى 1503 البندقية. وقال أيضا أن الدوق النمساوي ماكسيميليان (ماكسيميليان) تبرعت العروس مريم عنابي (ماري من بورجوندي) هو خاتم الزواج في العالم أول خاتم الخطوبة واحدة. أنه في النهاية كيف الحقيقة؟ دعونا التحقق من ذلك الآن!
  


خاتم الزواج انكلترا الفيكتوري 


 
  

خاتم الخطوبة الحديث 


 
من روما القديمة إلى خاتم الزواج الحديثة التي تضاف باستمرار عناصر من المألوف. رمز من الماس النبيلة والجميلة، واللؤلؤ، والأحجار الكريمة، هي "النظامي" خاتم الزواج، على أية حال، خاتم الخطوبة وخاتم الزواج، ولكن لديها اختلافات مختلفة. تزوج في مقابل خاتم الزواج هو عادة رئيس الوزراء دائرة أكثر أناقة، للأزياء الجمالية، ومصممي المجوهرات إضافة قليلا من الحفر الصغيرة لاظهار الخاصة.
 
ومع ذلك، على الزواج من خاتم الخطوبة وعادة ما يكون الماس أو الأحجار الكريمة بارز تجميل، بينما حملة على ركبة واحدة يمكن أن تقترح مثل هذه الحلقات غالبا ما يبدو جدي أكثر صدقا. قد يكون العديد من النساء بسبب هذا الاشتباك مذهل خاتم قالت نعم، أوه.
 
في مصر القديمة، كان هناك مثل طفرة الزفاف. وقالت خاتم الزواج تلبس على إصبع العروس، والعروس لزوجها الولاء والطاعة. أنهم يعتقدون أن البنصر متصلا مباشرة إلى قلب الموقع، مما يعني نصفه. اليوم، عندما زوج من الرجال والنساء إلى إضفاء الطابع الرسمي على العلاقة، وأعطى الرجل المرأة حلقة أولا - قبل الزواج ترتدي الحق البنصر اليد، تزوج يرتدي خاتم الإصبع اليسرى، وهذا يعني اليد اليسرى مع القلب.