منزل، بيت > أخبار > Industry News > يوم المرأة والمجوهرات
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

يوم المرأة والمجوهرات

يوم المرأة والمجوهرات

سيلينا 2023-03-08 11:06:23

يتم الاحتفال بيوم المرأة في جميع أنحاء العالم في 8 مارس من كل عام للاعتراف بالإنجازات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية للمرأة. إنه أيضًا وقت للاحتفال بقوة ومرونة جميع النساء.

للاحتفال بيوم المرأة ، غالبًا ما تُقام الأحداث في المجتمعات والشركات والمؤسسات. يكرم الناس إنجازات الماضي والحاضر والمستقبل في الخطب والاحتفالات والأنشطة الأخرى.

غالبًا ما تكون الهدايا ، مثل الزهور والمجوهرات والبطاقات والشوكولاتة ، جزءًا من الاحتفالات أيضًا. في كثير من الأحيان ، تستخدم مؤسسات الشركات يوم المرأة لإبراز التزامها بالمساواة والتنوع في صفوفها ، وكذلك سياسات مكان العمل المناسبة لموظفاتها.


مجوهرات يوم المرأة

تشمل بعض قطع المجوهرات الرائعة لعيد المرأة مجوهرات أحجار البخت ، وأساور الصداقة ، وقلائد على شكل قلب ، وأقراط من اللؤلؤ ، وأساور ساحرة ، وحليّات منقوشة. المجوهرات على شكل قلب هي رمز كلاسيكي للحب ، مما يجعلها مثالية ليوم المرأة. تعتبر مجوهرات المولد طريقة رائعة لإظهار تقديرك لها.

سوار السحر هو خيار ممتع يمكنك إضفاء الطابع الشخصي عليه بسحر مختلف للتعبير عن إعجابك بها. إذا كانت تفضل المجوهرات الأكثر دقة ، فإن السوار أو العقد الرقيق الذي يحتوي على رسالة مكتوبة هو هدية مؤثرة.

أخيرًا ، لماذا لا تفاجئها ببعض أقراط اللؤلؤ الخالدة؟

الشركة المصنعة لمجموعة عرض المجوهرات