منزل، بيت > أخبار > Industry News > ما الذي يجب انتباهه عند شراء صندوق مجوهرات خشبي؟
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

ما الذي يجب انتباهه عند شراء صندوق مجوهرات خشبي؟

ما الذي يجب انتباهه عند شراء صندوق مجوهرات خشبي؟

جيني 2022-03-08 15:22:32
اليوم، هناك مجموعة متنوعة من المواد لصناديق المجوهرات في السوق، مثل الورق، بو، الجلود والخشب، لكل منها مزاياها الخاصة. اليوم سنتعرف على مزايا صناديق المجوهرات الخشبية وفهم ما يجب الانتباه إليه عند شراء صناديق المجوهرات الخشبية، وآمل أن أساعدك.

أولا، ما هي مزايا صناديق المجوهرات الخشبية


1. الخشب يمكن أن تمنع التغييرات الكيميائية

لا ورقة ولا بو والجلود قوية مثل الخشب. خاصة في الحفاظ على المجوهرات الراقية، فإن صناديق المجوهرات الخشبية ليست سهلة لإنتاج تغييرات كيميائية، وهي مناسبة للغاية لتخزين المنتجات الجميلة. لذلك، إنها أفضل بكثير من صناديق المجوهرات المصنوعة من مواد أخرى.


2. مظهر خشبي اللدونة

على صناديق المجوهرات الخشبية غير المتقدمة، يمكنك نقش، رذاذ، صور تصميم مخصصة مباشرة على السطح، مثالية للمفروشات المنزلية. بالإضافة إلى الأداء الأساسي، ستضيف الجودة الزخرفية لصناديق المجوهرات لمسة فنية للتصميم المنزلي للجميع.


3، مادة القلفة الخشبية هي أكثر بروزا

على سبيل المثال، لم تعد صناديق المجوهرات الورقية والأوراق التي لا تحتاج إلى ملفوفة في الجلود، مما يقلل من بلاستيك مظهر صناديق المجوهرات، مما يجعل من الصعب تلبية التخصيص الشخصي للعملاء. يعتمد صندوق المجوهرات الخشبية بنية ثلاثية الأبعاد ويتطابق مع مواد PU أو الكتان أو الورق المقوى أو الجلود، مما يسلط الضوء على مفهوم التصميم ويفضي إلى تحسين ذوق الأزياء.


ما سبق هو مشاركة مزايا صناديق المجوهرات الخشبية بالنسبة لك، وأعتقد أنه سيساعدك، ثم ماذا يجب أن تولي اهتماما عند شراء صناديق المجوهرات الخشبية؟

ثانيا، ما يجب الانتباه إليه عند شراء صندوق مجوهرات خشبي

1. المواد من صندوق المجوهرات الخشبية يؤثر على السعر والجودة. صناديق المجوهرات العادية مصنوعة من الزان، البلوط الأبيض، الرماد، إلمام، كاتالبا، الخشب المطاطي، أو البلوط. مصنوعة من صناديق المجوهرات الثمينة بشكل رئيسي من روزوود، وينجي، وروزوود.

2. افتح درج صندوق المجوهرات الخشبية ومراقبة ما إذا كان الخشب جافا والملمس ضيق وحساسة للحكم على جودة الخشب.


3. حدد ما إذا كان صندوق المجوهرات الخشبية مصنوع من الخشب الصلب من خلال مراقبة الحبوب الخشبية والعقدة. بالإضافة إلى ذلك، النظر في ندوب الخشب هو أيضا طريقة جيدة لتحديد الخشب الصلب. هناك عقدة على جانب واحد، ثم اكتشف ما إذا كانت هناك ندبات مقابلة على الجانب الآخر.