منزل، بيت > أخبار > Industry News > تنظيف واختيار صندوق المجوهرات
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

تنظيف واختيار صندوق المجوهرات

تنظيف واختيار صندوق المجوهرات

ألة قص مكانيكية. 2022-03-09 11:46:19
تنقسم مجوهرات المجوهرات إلى أشكال مختلفة: صناديق من المجوهرات المربعة وصناديق المجوهرات المستديرة وصناديق المجوهرات على شكل قلب وصناديق مجوهرات غير منتظمة. ثم سأقدم معرفة معينة من مربع المجوهرات الصغيرة.



تنظيف صندوق المجوهرات

يمكن تنظيف جسم مربع المجوهرات البلاستيكية بفرشاة ثم بقطعة قماش مبللة. لا تنظف جسم المربع الخشبي مع جزء رطب جدا بحيث لا يجف المربع الخشبي. يجب إلغاء مرآة المربع الزخرفي بقطعة قماش ناعمة للحفاظ على المرآة. إذا كان هناك طبقة سطحية من القماش على سطح المربع الزخرفي، يجب تفكيك عمليات الإزالة وتنظيفها ويجب أن توديتها وتنظيفها.

صيانة مربع المجوهرات

أ. تستخدم الصناديق الزخرفية لمكان الزخارف. يجب أن تبقى داخل الصندوق جافة ونظيفة بحيث لا تلحق الضرر بالزينة.

2. يجب أن يتمكن صندوق المجوهرات بعناية لتجنب الضغوط القوية والصراع.

ثلاثة. تحقق من بنية مربع التبعي بانتظام، وخاصة المقبض وإصلاحها في الوقت المناسب إذا كانت تالفة.


سوق مربع المجوهرات

أ. أختر الحجم. صندوق حلية خفيفة الوزن وسهلة النقل. إنه أكثر ملاءمة لوضع الأشرطة المستخدمة عادة ومستحضرات التجميل. يمكنك "Bragare" بنفسك في أي وقت وفي أي مكان. بالطبع، يمكن الاحتفاظ بهذا مربع القرص الكبير في المنزل للحفاظ على جميع الأغطية الجميلة الجميلة الجميلة آمنة.

2. اختيار الهيكل. صندوق مجوهرات ليس مساحة بسيطة. بشكل عام، انقضاء وفصل عن الشبكة الصغيرة. الملحقات المختلفة تنظم بشكل جيد لتجنب "معركة". يجب تجهيز الجدار الداخلي لمربع المجوهرات ببعض المحامل الواقية لتقليل الأضرار التي لحقت بالمكونات الناجمة عن التصادم. إذا اخترت صندوقا زخرفا مع طبقة خارجية لطيفة، فمن الأفضل أن تحصل عليه وغسله للحفاظ على مربع المجوهرات نظيفة.