منزل، بيت > أخبار > Industry News > ما هي تصميم المدارس مجوهرات؟
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

ما هي تصميم المدارس مجوهرات؟

ما هي تصميم المدارس مجوهرات؟

أقحوان 2016-09-02 14:52:15

ما هي تصميم المدارس مجوهرات؟

مدرسة تصميم المجوهرات هو نوع من مؤسسة تعليمية أو برنامج يعلم الطلاب فن تصميم المجوهرات.

في حين التحق في مدرسة تصميم المجوهرات، وسوف يتعلم الطلاب الجوانب عن جميع مختلفة من تصميم المجوهرات، بما في ذلك أنواع مختلفة من المجوهرات. قد يركز بعض الطلاب على تصميم أكثر أنواع تقليدية من المجوهرات، مثل القلائد والأقراط والأساور والخواتم، والخلخال. مع المجوهرات الجسم والثقب أصبحت أكثر وأكثر شعبية، وتصميم أنواع غير تقليدية من المجوهرات أصبحت شعبية أيضا. ويشمل هذا النوع من المجوهرات والمجوهرات الجسم، والمجوهرات الأنف، والمجوهرات السطح. بعض المصممين حتى خلق المجوهرات للحيوانات الاليفة والحيوانات.

سوف مدارس تصميم المجوهرات أيضا بتعليم الطلاب عدد من التقنيات لخلق القطع الأصلية وعصرية. بعض القطع أن الطلاب سوف تصميم قد تكون العصرية، والبعض الآخر قد يكون الكلاسيكي أو أثرت تاريخيا. سيقوم الطلاب عادة تعلم كيفية إنشاء قطع من عدد من مواد مختلفة أيضا، بما في ذلك المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة.

ما هي أنواع مختلفة من مدارس تصميم المجوهرات؟

عادة، مدارس تصميم المجوهرات ليست مرافق تعليمية مستقلة الفعلية. بدلا من ذلك، فإنها عادة ما تكون جزءا من المرافق التعليمية بشكل اكبر. الكليات والجامعات التقليدية، على سبيل المثال، قد تقدم ملحق من برامج درجة تصميم الأزياء، كما تفعل العديد من المعاهد الفنية والمدارس المهنية.

معاهد الأزياء أيضا عادة ما تقدم برامج درجة تصميم المجوهرات. هذه المرافق التعليمية وغالبا ما تكون أفضل خيار لتطمح مصممي المجوهرات، لأنها تركز في المقام الأول على صناعة الأزياء.

الطلاب مشغول مع التزامات العمل أو الأسرة قد تكون ايضا قادرة على إيجاد مدارس أو برامج تصميم المجوهرات على الانترنت. يمكن عادة المواد الدراسية على الانترنت لهذه الأنواع من المدارس والبرامج يمكن الوصول إليها من قبل الطلاب 24 ساعة في اليوم. هذا يتيح للطلاب لكسب درجة تصميم المجوهرات في وقتهم الخاص، دون تتفق مع مواعيد صارمة.

وتقدم ما أنواع من برامج درجة في تصميم المدارس مجوهرات؟

وغالبا ما يكون للطلاب الاختيار من بضعة أنواع مختلفة من درجة. كليات المجتمع والمدارس المهنية قد تقدم برامج الشهادة أو الدبلوم، على سبيل المثال. هذه البرامج عادة تسمح للطلاب لتعلم أساسيات تصميم المجوهرات، وأنها يمكن أن يستغرق فترة تصل الى عام لإكمال. الطلاب مع شهادات ودبلومات في مجال تصميم المجوهرات قد تأهل لشغل وظائف مستوى الدخول في صناعة المجوهرات.

العديد من مصممي المجوهرات، ومع ذلك، واختيار برامج المنتسبين أو درجة البكالوريوس في تصميم المجوهرات، والتي عادة ما يستغرق ما بين عامين وأربعة أعوام كاملة، على التوالي. هذه تمكين الطلاب من التعلم أكثر في العمق حول تصميم المجوهرات وصناعة المجوهرات بشكل عام. سيقوم الطلاب الذين يقضون هذه السنوات الإضافية في المدرسة اكتساب عادة مزيد من الأيدي على التجربة، وأنها عادة ما تكون قادرة على المنافسة على المزيد من فرص العمل.

الأفراد المهتمين في تصميم المجوهرات كمهنة أيضا وعادة ما يكون خيارين عند البت في تخصصاتهم. شركات تصميم الإكسسوارات، على سبيل المثال، والتركيز على كل من الأزياء والاكسسوارات، بما في ذلك المجوهرات، وحقائب اليد، والأحذية، والأوشحة. بعض المدارس، ومع ذلك، تقدم شركات تصميم المجوهرات، والتي تركز على تصميم وصنع المجوهرات فقط. التخصص أن الطالب يختار من المرجح أن تتأثر الأهداف توافر والمهنية.

سيقوم الطلاب المسجلين في المدارس وبرامج تصميم المجوهرات غالبا ما تبدأ دراستهم مع أساسيات صناعة وحرفة. وسوف يتعلمون عادة عن أنواع مختلفة من المجوهرات، فضلا عن تاريخ من المجوهرات وتصميم المجوهرات. كما سيتم تدريس الطلاب حول المواد التي يمكن استخدامها لخلق المجوهرات. يمكن أن تشمل هذه المواد مثل المعادن الثمينة والأحجار الكريمة.

المهارات الفنية والمواهب مهمة أيضا عند ممارسة مهنة تصميم المجوهرات. سيقوم الطلاب المسجلين في برامج تصميم المجوهرات عادة ما تأخذ دروسا في رسم، رسم، CAD، صنع نموذج، وصنع القالب.

العديد من الدورات التي تقدم في المدارس تصميم المجوهرات تشمل التدريب العملي على تدريب مكثفة. قد تعطي الفرصة للطلاب لحام المعادن واللحام، على سبيل المثال، أو قص والأحجار الكريمة البولندية. وسوف تأخذ أيضا دورات في الحفر والصب، وسلك العمل، ووضع الحجارة. خلال هذه التدريب العملي على دورات، والطلاب لديهم الفرصة للتعرف على الأدوات المستخدمة في عملية صنع المجوهرات من تصميم وإنشاء عدة قطع مختلفة من المجوهرات.

ماذا يمكنني أن أفعل مع درجة من ومجوهرات مدرسة التصميم؟

الأفراد الذين يحصلون على درجات علمية من مدارس تصميم المجوهرات في كثير من الأحيان يتم إعدادها بشكل جيد لعدة مهن مثيرة ومجزية مختلفة في صناعة المجوهرات. معظم لديها التدريب والمهارات والخبرة، وعلى كل ما هو مفقود هو وظيفة.

شهادة تصميم المجوهرات يمكن أن تساعد في إعداد الطلاب للعمل في محلات المجوهرات، وبيع وإصلاح المجوهرات. ويمكن أيضا أن يطلق بعض الموظفين محل مجوهرات على تصميم وإنشاء واحد من قطعة نوع للعملاء.

مصنعي المجوهرات أيضا استئجار مصممي المجوهرات كذلك. هؤلاء المهنيين هي المسؤولة عن تصميم المجوهرات الكلاسيكية والعصرية للجماهير. التصاميم التي تم إنشاؤها عادة ما يتم إنتاجها بكميات كبيرة وتباع في محلات المجوهرات والأكشاك في جميع أنحاء العالم.

يمكن لمصممي المجوهرات المبادرة أيضا اختيار للذهاب الى العمل لأنفسهم. على سبيل المثال، لأنها قد فتح على محل مجوهرات الخاص، أو تصميم الخاصة خط المجوهرات الأصلي وفريدة من نوعها. مدارس تصميم المجوهرات تساعد أيضا في إعداد الأفراد لبدء ناجحة المهن الحرفية الفنية، وبيع المجوهرات المصنوعة يدويا في المعارض الحرفية، والحرف التعاونيات، أو عبر الإنترنت.

هل أنا في حاجة الى شهادة من مجوهرات مدرسة التصميم؟

ليس كل مصممي المجوهرات تحتاج درجة من مدرسة تصميم المجوهرات المعتمدة. بعض المتخصصين في هذه الصناعة، وعلى سبيل المثال فقد كانت قادرة على تأمين التلمذة الصناعية أو تعلم حرفة من تلقاء نفسها. هذه الأساليب من اقتحام صناعة المجوهرات مقبولة ومجرد صعبة كما - إن لم يكن أكثر صعوبة من - حصلت على شهادة من مدرسة تصميم المجوهرات.

هي احتمالات، ومع ذلك، كنت على الارجح لن تذهب بعيدا جدا في صناعة المجوهرات من دون التعليم الرسمي.

إذا كنت سعيدا بالعمل في متجر صغير المجوهرات المحلية أو العمل كفنان الحرفية، وعلى شهادة في تصميم المجوهرات ليس من الضروري عادة. شهادة في هذا المجال، ومع ذلك، يجعل أنت مرشح قوي لأكثر المناطق المرغوبة للعمل في هذه الصناعة. التي حصلت على شهادة في تصميم المجوهرات، وسوف تحسين فرصك للحصول على المناصب العليا، مع استكمال رواتب أعلى.