منزل، بيت > أخبار > Industry News > سلالة تشينغ اليشم المجوهرات في الجنيه الاسترليني مربع البخور الفضي
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

سلالة تشينغ اليشم المجوهرات في الجنيه الاسترليني مربع البخور الفضي

سلالة تشينغ اليشم المجوهرات في الجنيه الاسترليني مربع البخور الفضي

تينا Yadao 2016-04-27 14:59:35
ما يسمى مربع البخور التي كانت اللباس مع البخور والتوابل في حاويات صغيرة. تكوين بسيط جدا مربع البخور، هيئة مربع والغطاء هو في جزأين، وحجم كف يدك يمكن أن تعقد عادة، والخيزران والخشب والعاج، ورنيش، والمعادن، واليشم والخزف وغيرها من المواد. صناديق البخور الصغيرة، ضم النحت والفسيفساء، مطلي بالذهب، واللوحات وغيرها من التكنولوجيا عديدة، رائعة وفريدة من نوعها، والكامل للأناقة، على حد سواء قيمة عملية، ولكن أيضا تنفيذ في يد لعب الأعمال الفنية.

في التحف القديمة بين العديد من غرفة ون متابعة مربع البخور التي تم الحصول عليها في أي وسيلة أدنى من الورق والقرطاسية الأخرى. "حلم القصور الحمراء"، توسل تان تشون جوهرة في نزهة خارج في الوقت المناسب لرؤية "كله جذور الخيزران مربع سحب البخور الطفل"، تأكد من شراء ظهرها. وبالتالي، يتم وضع شكل فريد من خرطوشة العطر حساسة في مكتب دن لعرض أفضل الأشياء طعم طعم.

أغنية تشاو تشينغ لديه كلمة المثل: "الذهبي الوحش لذيذ Ruiai الغلاف الجوي، Yeliangrushui النبيذ Xunxun." البخور شعبية خاصة في عهد أسرة سونغ، وهناك كل أنواع رائحة امتياز والمباخر، كعكة الكربون وغيرها من الأشياء "الصيدلة كونج" لذلك، مربع البخور كلمات أجيال المستقبل أيضا للغاية من الناس معجب.

ويعتقد أغنية مينغ تو لونج أيضا منحوتة مربع البخور هو تاج كل و، قال في "سلالة السكينة أفعل": "إن البرقوق صناديق شريحة قصب أغنية القراد، والذهب والفضة هو رئيس الوزراء، مع الطلاء خمسة الإطارات ، سيفاس معمقة مع لو لون ماكياج، مثل نوع ما يشبه الإبرة الأوراق وقلب أصفر من بلاك روك، مثيرة للإعجاب لافتة للنظر، هناك دينغ فرن راو الذين لديهم مربع الياباني ثلاثة أبناء، خمسة أبناء الذين ضرب السفر المحمولة اليابانية يجب أن ينتزع قريب، لا تنفيس رائحة، حزب رائع ".

كما هو مبين في الشكل. هو سلالة كينغ الفضة والمجوهرات المرصعة مربع اليشم البخور، حوالي 6 سم حوالي 9 سم، الفضة النقية، ومطعمة اليشم والمرجان والفيروز، مربع الجسم غطاء سليمة.

البخور جمع مربع عندما القديم أساسا لتخفيف الخاص بك: "في الرئيسي القديم" والتي صدرت لتحديد خانة من البخور، وسنوات أخرى من العمر، وقيمة أعلى. و "لتمييع لبك" ومن المقرر أن يبدأ في المواد، ونوع المواد أكثر نادرة ونوع أكثر ندرة، والحرف أكثر رائعة، وارتفاع قيمة.