منزل، بيت > أخبار > Company News > تسع نصائح للحفاظ على مجوهراتنا
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

تسع نصائح للحفاظ على مجوهراتنا

تسع نصائح للحفاظ على مجوهراتنا

جيني 2022-03-03 15:29:06
في الواقع، هناك العديد من التفاصيل التي يجب إيلاء اهتمامها في صيانة وتنظيف مجوهراتوبعد على سبيل المثال، لا تلمس المجوهرات بيديك في كثير من الأحيان؛ لا تدع رذاذ العطور على سطح المجوهرات عند تطبيق ماكياج؛ يجب غارقة اللآلئ في الماء لإضافة الرطوبة؛ لا يمكن استخدام آلات التنظيف بالموجات فوق الصوتية، والتحقق بانتظام للتخفيضات الصغيرة. هنا، يجب أن تولي اهتماما لتسع طرق ارتداء المجوهرات وأساليب الصيانة لمرجع المستهلكين، وذلك لتجنب الأضرار العرضية ل مجوهراتوبعد

1. مجوهرات نظيفة مع معجون الأسنان؟ هل هو مخطئ؟

في صناعة المجوهرات، هناك مثل هذا المثل: "استخدم فرشاة الأسنان ومعجون الأسنان وفرشاة مجوهراتك لتكون مشرقة مثل المجوهرات الجديدة." مجوهرات التنظيف كما يجب أن تكون، ولكن معجون الأسنان ليس مثاليا، لأن معجون الأسنان يحتوي على مواد حبيبة جيدة مع صلابة خشبية عالية، هذه صغيرة ولكن ما يصل إلى ستة أو سبع درجات من صلابة (تقريبا نفس الشيء، حتى معجون الأسنان لتنظيف المجوهرات الكريستال تقريبا) ضرر السطح أقل من صلابة الكريستال، وخاصة الذهب واللؤلؤ، سطح الذهب K؛ تجنف اللؤلؤ تماما، يجب تخفيف محلول الغسيل الأكثر صحة سطحيا محايدا (مثل سلطة، شامبو بيبي).

2. لا تلمس ذلك في كثير من الأحيان.

يمكن ارتداء المجوهرات على الجسم لحماية ونظيفة. يبدو بسيطا، لكنه ليس بالأمر السهل. كثير من الناس لا يستطيعون المساعدة ولكن لمس سطح الأحجار الكريمة عندما يرون جاذبية المجوهرات. ستؤثر هذه الممارسة على بريق وسطوع الأحجار الكريمة.

الجسم البشري من وقت لآخر على سطح العرق إفراز الجلد والبشرة الزيتية، اليد هي الجزء الأكثر إمكانية الوصول منه، وبالتالي فإن نوعية السطح غالبا ما يكون جلد اليد، ولمس الحجر، اليد الزيتية سهلة ابق على الأحجار الكريمة عليه، ويؤثر على بريقا وبريق الأحجار الكريمة. سطوع. على وجه الخصوص، فإن الماس جواهر الدهون، والسطح ملوث بسهولة بالزيت، مما يؤثر بشكل كبير على اللمعان. لكن الجاديت ينتمي إلى بنية المجموعة، ولمسه في كثير من الأحيان يمكن أن يجعل الجاديت أكثر طرية وجميلة.

3. الصنبور المياه أضرار اللؤلؤ بريق

يرغب بعض الناس في غسل وصيانة بعد ارتداء عدد قليل من اللؤلؤ، ولكن لا يعرفون كيفية استخدام مياه الصنبور النظيفة التي لها تأثير ضئيل على المجوهرات، ولكن إذا لم يكن يستخدم لنقع اللؤلؤ. نظرا لأن ماء الصنبور يحتوي على محتوى كلور ثابت (C1)، فسوف يدمر برمجة سطح اللؤلؤ. في الواقع، يجب غسل الرغوة بالمياه المعدنية.

يتم وضع اللؤلؤ الأخرى قبل الغسيل لإبقائها آمنة بحيث تؤدي الأوساخ التي بنيت لفترة طويلة إلى تلطيخ اللؤلؤ في وقت لاحق. لكن الرطوبة النسبية لتخزين النقد والوثائق منخفضة نسبيا، وظروف التخزين غير مناسبة خصائص المد والجزر مثل اللؤلؤ، مثل اللؤلؤ والبروتينات ... لذلك، يجب إزالة الرطوبة في كل مرة للحفاظ على الرطوبة وتجديدها.

4. إزالة في الوقت المناسب هو الصيانة

يجب أن تستند المجوهرات الصحيحة إلى الأشخاص والأشياء والوقت والمكان والأشياء، ومن الصعب استبدالها أو إزالتها، ولكن للناس الحديث مشغول، قد لا يكون هناك طريقة. ولكن على الأقل أنه أفضل عند الغسيل، لأن بعض الصابون تحتوي على درجات متفاوتة من القلوية، والتي تضرر من الأحجار الكريمة الهشة خلال اليوم والأشهر، ويمكن أن تسبب الضرر، وتسبب أيضا فقاعات الصابون في طبقات الخاتم، والتي يمكن أن تؤثر بشكل كبير على اللمعان من الأحجار الكريمة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الاستحمام والأعمال المنزلية والسباحة وغيرها من السهل إيذاء الحجر.

5. كن حذرا مع منظفات بالموجات فوق الصوتية

آلة التنظيف بالموجات فوق الصوتية مع وظيفة التنظيف من K Gold Jewelry و K Gold Jewelry لها تأثير تنظيف جيد للغاية، وخاصة يمكن أن يخيط GEM، والشحوم والغبار غير نظيفة. لكن منظفات بالموجات فوق الصوتية ليست مناسبة لجميع الأحجار الكريمة، مثل الزمرد واللؤلؤ ... الحجارة ذات الهياكل الخاصة سوف تدمر هيكلها أثناء التنظيف بالموجات فوق الصوتية، لذلك بالتأكيد تجنبها. على الرغم من أن آلة التنظيف بالموجات فوق الصوتية لها تأثير تنظيف جيد، إلا أنها ليست لأنه يستخدم بشكل متكرر. إذا تم استخدامه في كثير من الأحيان، فمن السهل التسبب في التدريبات الصغيرة للاهتزاز لعدة مرات أو حتى تسقط.

6. الانتباه إلى المواد الحمضية والقلوية

بعض المواد التي نواجهها في حياتنا اليومية أو في طعامنا تحتوي على كميات متفاوتة من الأحماض أو القواعد، وهذه التركيزات المختلفة من المواد الكيميائية القاعدة الحمضية يمكن أن تلحق الضرر بالأحجار الكريمة، وخاصة اللؤلؤ أو الأحجار الكريمة العضوية الأخرى. يجب أن يتجنب استخدام مستحضرات التجميل في الحياة اليومية تلوث المجوهرات.

يجب ارتداء الماكياج والعطور أولا عند خلع الملابس في أيام الأسبوع، وارتداء المجوهرات أو العطور أو مستحضرات التجميل لتجنب تركيزات عالية من الاتصال المباشر مع سطح المجوهرات، مما يضيف العطور، وتجنب عطر الرش مباشرة على سطح المجوهرات.

7. الانتباه إلى الترتيب الذي يرتدي فيه المجوهرات

إذا ارتدت المجوهرات أو الحلقات، يجب عليك تجنب لمس الملابس والمحافظ. إذا كنت ربط الملابس، فلن تسقط الحجر الرئيسي على الفور. بشكل عام، الترتيب الذي يرتديه المجوهرات هو ارتداء المجوهرات بعد ارتداء الملابس بها. تخيل ارتداء حلقة الماس مع الشقوق ثم وضع وارتداء جوارب. هل من الخطير ارتداء الملابس والجوارز والأحجار الكريمة؟

هناك العديد من الطرق للمجوهرات والتأمين ولا تحقق من إعدادات الملابس / الطريقة، ولكن يتم لف التعليمات حول الخصر، لا يمكن أن يدخل الضوء، ويتم استخدام جزء K Gold أكثر، لذلك التأثير البصري ليس أكثر جمالا و الساحرة من إعداد PIN-CLAW، وبالتالي فإن سوق المجوهرات الأكثر شعبية لا يزال بإحضار مخلب، ولكن الاهتمام والنظام.

8. احمل حقيبة مجوهرات صغيرة

ربما سمعت عن شخص ما يغسل أيديهم في الحوض، خلع مجوهراتهم، يسقط عن طريق الخطأ على الأرض وأصيب، أو الانزلاق في الحضيض؛ أو نسيان الحوض من الحادث، لكن هذا ليس شيئا جديدا، لكن هذه الأزمات يمكن تجنبها.

عند شراء المجوهرات، سوف يرسل لك متجر المجوهرات صندوق مجوهرات صغير مع المجوهرات في الداخل، والمجوهرات تبدو جميلة. للأسف، يأخذ الكثير من الناس مجوهراتهم ووضعها في درج بدلا من استخدامه. في الواقع، هذا صندوق المجوهرات الصغيرة له تأثير سحري، وهو صغير ولا يحدث، يمكنك بسهولة وضع الحلقة في صندوق المجوهرات عند التنظيف، إذا قمت بتطوير هذه العادة، فيمكنك تقليل فقدان مخاطر حلقات المجوهرات بشكل كبير. لذلك لا تهتم، إحضار حلقة صغيرة!

9. تحقق من مجوهراتك بانتظام

يميل المستهلكون الحديث المزدحم إلى العودة إلى المنزل مشغول بالمجوهرات، ووضعه في صندوق مجوهرات، ثم وضعه ليتم إعادة تدويره، ويمكنك تفتيشها بفضل القليل جدا من الجهد. أخذ القليل من الوقت لرعاية مجوهراتك يمكن أن يقلل بشكل كبير من الأزمة، مثل ما إذا كانت المجوهرات والحفر مستقرة وغير فضفاضة؟ هل تعبت قلادة اللؤلؤ؟ هل يمكن أن تقلل مقطع من القرط الأوسط من المرونة؟