منزل، بيت > أخبار > Industry News > استهلاك الاتجاه الجديد للمجوهرات في العطلة المقبلة.
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

استهلاك الاتجاه الجديد للمجوهرات في العطلة المقبلة.

استهلاك الاتجاه الجديد للمجوهرات في العطلة المقبلة.

فيونا يادو 2017-04-13 15:16:20
51 تقترب، ولكن أيضا في ذروة الزواج. على الرغم من أن سعر الذهب والمجوهرات قد ارتفع منذ البداية، ولكن المستهلكين لديهم أي رغبة في شراء الحماس، جميع أنواع الذهب والمجوهرات لا تزال \"اللحوم والبطاطا\"، ولا سيما الماس والمجوهرات والمجوهرات الذهبية 18 ك سعى كثيرا بعد. وباﻹضافة إلى ذلك، بغية مواجهة موسم الزفاف في أيار\/مايو، أطلقت متجر الذهب والمجوهرات العلامة التجارية أيضا خصم الترقيات، ونداء أكبر للمستهلكين.
خواتم الماس تصبح الخيار الأول لمجوهرات زفاف الشباب
تزوج العداد \"فنغشيانغ لاو\" الموظفين وقال أن الأخيرة تأتي لشراء خاتم جاهزة للحصول على الشباب، والغالبية العظمى من خاتم الماس المفضل، والسبب الرئيسي هو خاتم الماس لامعة، الموضة عناصر والماس المتأصلة في حب لون مقدس. أشار الموظفون إلى أن شراء خاتم الماس و مجوهرات مجوهرات عند الوقت سيكون مصحوبا بشهادة تحديد المقابلة، وبخاصة المستهلكين التي تحتاج إلى اهتمام.
واعترف المطلعين أن معظم الشباب مثل خاتم الماس والمجوهرات الأزياء الشعبية الأخرى، واختيار كبار السن الذهب والمجوهرات كما قدم هدية أكثر. إذا كان رجال الأعمال نعمة لتصميم نمط أزياء شباب، له معنى فريدة من نوعها، قد تكون أكثر شعبية.
سوق الذهب والمجوهرات الذهبية ك كمجوهرات الذهب 18 ك قوة شباب شعبية بشكل خاص
ك الذهب بعد أكثر من عشر سنوات من زراعة، الشباب \"80\"، \"90\"، \"00\" بعد جماعات المستهلكين تدريجيا أصبح التيار الرئيسي للمجموعات استهلاك الذهب ك. مع أن سعر الذهب في 2011 إلى 2015 بين صعودا وهبوطاً، بالآلاف من سوق الذهب، والذهب بسبب تأثير الذهب انخفضت أسعار، فترة \"الثاني من الخمسة\"، أصبح سوق الذهب والمجوهرات الذهبية ك تدريجيا قوة شباب.
18 14k الذهب والمجوهرات التي تبيع، أساسا لأن الذهب 18 ك ليس فقط على القيمة الثمينة من الذهب، وبسبب النسبة من المكونات مثالية، وقابلية قوية، صلابة عالية، والمزايا لتغيير اللون، واستخدام تصميم المجوهرات، يمكن أن تلعب أداء إبداعية معقدة ورائعة. ومقارنة بالذهب الخالص والمجوهرات، 18 ك الذهب أكثر ملاءمة للأشكال المختلفة والحرف نحت، للوفاء بمتطلبات المستهلكين الجمالية للمجوهرات.
مع 25% المعادن الأخرى، 18 ك الذهب يمكن أيضا أن في ألوان مختلفة، مثل الأبيض، الأصفر، ارتفع الأحمر، على التوالي، والأبيض 18 ك الذهب، الذهب، 18 ك 18 ك ارتفع الذهب.
وانغ ليكسين، \"المدير العام\" \"المجلس العالمي للذهب\" في الصين، قال في مقابلة أن سوق الذهب في الصين في مفترق طرق. عند حساب المستهلكين الصغار للمستهلك الرئيسي الجماعات، المستهلك تقاليد وعادات الماضي تواجه تحديا وتتطلب أعمال جماعات المستهلكين على متابعة السعي وراء الموضة، دراسة كيفية مواجهة الشباب أكثر، ولكن أيضا السعي إلى المستهلكين الموضة الفردية.