منزل، بيت > أخبار > Industry News > آرام مايكل جلب الأعمال المجوهرات في البيت
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

آرام مايكل جلب الأعمال المجوهرات في البيت

آرام مايكل جلب الأعمال المجوهرات في البيت

تشارلينيكسو يادو 2017-01-19 10:06:37


الرباط ريشة من آرام مايكل بالذهب عيار 18 مع 2.66 قيراط من الماس الأبيض ($16,900 البيع بالتجزئة). سيتم التعامل مع التصنيع، التوزيع آرام مايكل والعلامة التجارية للمجوهرات، ابتداء من الأول من فبراير.

نيويورك--آرام مايكل هو جلب الترخيص لخطها المجوهرات في البيت وسوف يكون التعامل مع التصنيع والتوزيع للمنتج تسير إلى الأمام، شركة النسر تيري الرئيس الأسبوع الماضي.

شركة معروفة ديكور المنزل الراقية والمصنوعات التي صممها مؤسسها مسمى، مايكل آرام أطلقت خط لمجوهرات في عام 2014 والمرخص لها التصنيع، التوزيع والعلامات التجارية للمجوهرات جاكميل.

كما يحمل جاكميل التي تتخذ من نيويورك مقرا ملكية في العلامة التجارية ستيفن Dweck، صناعة الخطوط المرخصة والمجوهرات في المصانع في الصين وتايلند.

الآن، وقال النسر مجوهرات آرام مايكل سيدلي المصنعين نفس مقرها في بانكوك التي تجعل من الحديد للشركة والاكسسوارات المنزلية، مع آرام لا يزال التعامل مع التصميم.

وبالإضافة إلى ذلك، استأجرت الشركة باريس ليز كنائب رئيس المبيعات لشعبة المجوهرات.



باريس يأتي آرام مايكل من المجوهرات شارع Slone، حيث عملت كنائب للرئيس للمبيعات.

وقد أجرت أيضا مناصب في سيدني إيفان وتشاريول وديفيد Yurman، حيث أنها تتداخل بإيجاز مع النسر.

وسيكون الانتقال الفعال 1 فبراير.

وقال "لقد كان على علاقة رائعة مع جاكميل لكن قررت أن الوقت قد حان لإضعاف الأعمال (مجوهرات) في الأعمال التجارية الخاصة بنا،" النسر، الذي جاء إلى آرام مايكل في نيسان/أبريل عام 2015 مع خلفية مجوهرات. "التوقيت كان على حق بالنسبة لنا".

تعليقاً على قرار مايكل آرام، وجاكميل مجوهرات نائب الرئيس توم ميليلو وقال: "لقد كان شراكة كبيرة وأتمنى مايكل الكثير من النجاح مع المجموعة أنها تتحرك إلى الأمام".

ويتم بيع المجوهرات آرام مايكل نيمان ماركوس-حيث تنتشر مجموعات المصنوعات ومنزل المصمم-في وبيقي وسويسرا الصغيرة في منطقة البحر الكاريبي وكذلك في أكثر من 20 من تجار المجوهرات مستقلة.

كما تبيع الشركة المجوهرات في آرام مايكل مشاريع ريادية في نيويورك وويست هوليووود، لوس أنجليس، كاليفورنيا، وعلى شبكة الإنترنت.

وقال النسر سوف نستعرض الشركة في معرض تصميم الأزياء في لاس فيغاس مرة أخرى هذا العام، مع عين على توزيع لعدد قليل من تجار التجزئة مستقلة تحديد أكثر.