منزل، بيت > أخبار > Industry News > فيما يلي الفائزين "جوائز جوهره" 2017
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

فيما يلي الفائزين "جوائز جوهره" 2017

فيما يلي الفائزين "جوائز جوهره" 2017

تشارلينيكسو يادو 2017-01-18 11:21:20

منذ فترة طويلة صائغ روزنهايم جيم وأحاطت المنزل "جائزة جوهره" 2017 "الإنجاز مدى الحياة". روزنهايم وابنه ماثيو "مربع جوهره صغيرة" خاصة في واشنطن العاصمة، تخزين المجوهرات أمة وأبيه افتتح في عام 1930. زاك Hilty/BFA.com

نيويورك--شارع 42 Cipriani كان يضج مع المسؤولين التنفيذيين في صناعة المجوهرات وأصحاب المتاجر والمحررين والمصممين ليلة الجمعة عندما لعب المضيف "جوائز جوهره" السنوي الخامس عشر، ينظمها "تجار المجوهرات في أمريكا".

ستيفن ويبستر بمثابة المقدم هذا العام، والمصمم قطيعي أثبت نفسه طبيعية كما يستدعوا العروض على خشبة المسرح طوال الليل لإعطاء جوائز في أربع فئات.

نعمة فولر مجلة W فاز بالجائزة "التميز في وسائل الإعلام"، و "المجوهرات كاي" وأحاطت المنزل على جائزة للتسويق والاتصالات بينما فاز سيلفستري لوسيا لبلغاري في فئة "تصميم المجوهرات".

وفي الوقت نفسه، ذهبت "جائزة التميز يشاهد"، جوهره للساعات السويسرية باتيك فيليب.


جوائز جوهره استغلالها مصمم المجوهرات البريطاني ستيفن ويبستر لاستضافة حفل هذا العام.
زاك Hilty/BFA.com

كما أعلن سابقا، جيم روزنهايم، رئيس "مربع جوهره صغيرة" في واشنطن العاصمة، وكان الفائز "جائزة الإنجاز مدى الحياة" المساء، وأنه يعتبر المرحلة الأخيرة.

روزنهايم وتحدث له مشكلة في صياغة خطاب القبول، المزاح أن ميريل ستريب كان مجرد مسروق في "جوائز غولدن غلوب".

وشكر الصائغ منذ فترة طويلة بنبرة أكثر جدية، الدية الراحل، الذي فتح "مربع جوهره صغيرة" خلال فترة "الكساد الكبير"، دائماً تحديد الأعمال التجارية وبصرف النظر عن المنافسين.

وروت روزنهايم محادثات أجراها في شبابه مع والده: "طلبت منه،' لماذا لم تفعل الجميع ماذا؟ ' وقال لي، 'أريد أن تأتي بالنسبة لي لا لأنني مريحة ولكن لأنني خاصة الناس'. وهذا ما دفع لي طوال حياتي.

ذهب على أن أشكر العديد من زملائه وأسرته ولكن أيضا السماح للجمهور معرفة أن هذا جائزة "إنجاز العمر" ليست مؤشرا على نهاية حقبة.

وقال روزنهايم "أريد أن أؤكد لكم أن هذا ليس المقصود أن يكون الفصل الأخير من حياتي المهنية في صناعة المجوهرات". "أنني أنوي أن أكون حول إبقاء عيني على رفاق منذ وقت طويل".