منزل، بيت > أخبار > Industry News > يجتمع سوبلي كريستينا
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

يجتمع سوبلي كريستينا

يجتمع سوبلي كريستينا

ديزي أخبار جوجل 2017-03-23 18:31:40
               يجتمع سوبلي كريستينا




من جيويليريمونثلي في عام 2015-11-03 يستعرض مصمم المجوهرات
كريستينا سوبلي فنان الحلي مقرها في أثينا، اليونان. هو رؤيتها لإنشاء قطع المجوهرات الفريدة منزه معدّة بطريقة تعزز الأنوثة للمرأة، وكشف النقاب عن جمال داخلها.

خاتم



ولد في أسرة من المجوهرات التقليدية، كريستينا المستفادة لتقدير النماذج الكلاسيكية والمواد الثمينة. ولكن المبدع وشخصية لا يهدأ لها جعلتها ترغب في استكشاف جوهره-صنع المزيد. خلال دراستها في كلية للفنون والتصميم المركزي سانت مارتن أنها جربت الكثير مع مواد مختلفة، والأشكال والتقنيات. رحلة الإبداع والاستكشاف لها قيادة لها لتحقيق شيء واحد: حبها المستمرة للنماذج الكلاسيكية ولها الرغبة في تفسيرها بطريقة غير تقليدية جديدة.

قلادة



بالنسبة لها الإبداعات، يستخدم سوبلي كريستينا الذهب عيار 22 في المقام الأول. نقاء المعدن وكذلك عمق لونه هو شيء يعمل في جميع أنحاء لها مجموعات. يعطي لها استخدام الأحجار الكريمة، وكذلك الأحجار الكريمة واللؤلؤ هالة ملونة لها قطعة، الأمر الذي يعكس شخصيتها كفنان أيضا.

مجموعات كريستينا الخصبة والمتنوعة، كل واحد منهم مستوحاة من مزاج مختلفة، قصة أو الخبرة التي تطرق لها الروح وتسبب لها الإبداع. في الوقت نفسه، جميع مجموعات لها بهوية مشتركة مثيرة وانثوية تماما، يتميز بلون عميق من الذهب عيار 22.

أقراط.



وكانت كريستينا الموقر بجوائز هامة، منها هي أيضا شركة وورشيبفول جائزة جولد سميث من المجوهرات. وقالت أنها أظهرت عملها في بعض صالات العرض المرموقة ومحلات تجارية في جميع أنحاء العالم وتلقت العديد من الاستعراضات البارزة.