منزل، بيت > أخبار > Industry News > 50 بیلیون بورما أعلى اليشم المحمولة جوا شنتشن
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

50 بیلیون بورما أعلى اليشم المحمولة جوا شنتشن

50 بیلیون بورما أعلى اليشم المحمولة جوا شنتشن

ليو إيمي يادو 2017-03-22 10:43:08

--50 مليار بورما أعلى اليشم المحمولة جوا شنتشن
       "شينجشي أن الولايات المتحدة ومجموعة الترفيه اليشم،" قوانغدونغ المقاطعة الأحجار الكريمة المجوهرات صناعة رابطة ميانمار اليشم غرفة التجارة، قوانغتشو الترويج المجوهرات شركة، المحدودة للمقاولين شنتشن هواشينج المحدودة للمعارض بو في تنظيمه، "الترويج الصين أعلى جمع المجوهرات أسبوع الموضة" في 15 عاماً خلال الفترة من 11-15 كانون الأول/ديسمبر في شنتشن لووهو منطقة بينجنيان فندق الطابق الرابع الافتتاح الكبير!
هو جمع أعلى من أسبوع الموضة في المجوهرات الراقية البوتيك المستندة إلى الزمرد، شكل الجولات السياحية الوطنية للمعرض، أن شنتشن هي المحطة الأولى من الجولة في الوطنية، جمع أعلى من أسبوع الموضة والمجوهرات وسوف تجلب لك وليمة مجوهرات جديدة ومختلفة!
ويسلط الضوء على 1. مزيج رائعة من البضائع الجميلة
       بعد قرابة عام من التخطيط الدقيق، المنظمين وضم آلاف قيمة الإجمالية لأكثر من 50 بیلیون من اليشم مجوهرات كنوز، قيمة عشرات الملايين من اليشم الخرز، كانت هناك ملايين سوار اليشم، مع جيد جداً الفسيفساء حرفة الدائري، الذكور والإناث، وهناك الملايين من المعلقات وورث. في الوقت نفسه لمواجهة جماعات المستهلكين المختلفة، ولكن أيضا استعداد عشرات الألوف إلى مئات الألوف من أنواع مختلفة من الحلي اليشم، يعمل للفن.
ويسلط الضوء على 2. حجر القمار مذهل صدمة الناس
       "سكين سكين الفقيرة والغنية بسكين، قطع مئات الملايين؛ مجنون لبيع، مجنون لشراء، هناك بانتظار مجنون. " هذه الجملة في بورما القمار دائرة أكثر شعبية.
في الواقع، لعب القمار ويسمى أيضا حجر اليشم وتخمين الحجر، والقمار عملية تقييم للحجر الأصلي، وتجار المجوهرات أيضا واحدة من الطرق الرئيسية للحصول على اليشم. كما الحجر الأصلي في التعدين من طبقة من التجوية جلدية ملفوفة، يمكن للناس فقط تحديد الفم، اللون، رئيس إلخ لتحديد قيمة الحجر الأصلي، لتحديد كيف البضاعة في نهاية المطاف، يمكن فقط الانتظار لقطع. كل عام هناك آلاف الناس من جميع أنحاء العالم إلى ميانمار حجر القمار. أسبوع الموضة في المجوهرات جلبت أيضا البورمية القمار الثقافة، حتى يتمتع المزيد من الحب لعشاق المجوهرات الصينية هذه المتعة في لعب القمار. يعد معرض الحجر الأصلي بعد عقود من الخبرة في ميانمار رجال الأعمال تحديد الأفضل، وسوف تتيح الناس القمار العودة منتصرا.