منزل، بيت > أخبار > Industry News > تصميم المجوهرات
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

تصميم المجوهرات

تصميم المجوهرات

أقحوان 2016-08-24 13:55:30

إنشاء زخرفة فاخرة وتذكار الثمين، بيان أزياء رائع 



ما كان صحيحا لكليوباترا منذ 2000 عاما لا يزال صحيحا اليوم: قطعة رائعة من المجوهرات ليس أقل من عمل بارع للفن، واحدة نعرض على أنفسنا وليس على الحائط. ويمكن رؤية هذه الكنوز من الماضي والحاضر في المتاحف في جميع أنحاء العالم.  


اليوم، وإنشاء المجوهرات والحلي هي صناعة عالمية تقدر بمليارات الدولارات، وتقدم العديد من الفرص للموهوبين مع التدريب المهني الصحيح. ويرتبط برنامج FIT عن كثب لهذه الصناعة، مع أعضاء هيئة التدريس من الخبراء الذين يجلبون معرفة مباشرة من السوق اليوم في الفصول الدراسية. كما الموجهين، وإرشادك إلى إيجاد مكانة الخاصة بك في هذا، درجة عالية من التخصص تنافسية.

في دروس مكثفة التي تؤكد على التقنيات التقليدية، عليك إتقان اليد تقديم والصب، وتحليل وتقييم الأحجار الكريمة. سوف اكتساب مهارات التصميم الكمبيوتر الآن في الطلب في جميع أنحاء الصناعة، وتعلم كيفية تصميم لجمع الراقية أو إنشاء خط من الأزياء والمجوهرات. وعليك أن تخرج مع فهم متعمق لتصميم المجوهرات وتصنيع وتسويق، على استعداد لصياغة مستقبل مهني ناجح في هذه الصناعة متعددة الأوجه.

يسلط الضوء على

  • برنامج تصميم المجوهرات FIT هو الوحيد في الولايات المتحدة الذي يقدم دورات استوديو ليس فقط (metalsmithing)، ولكن أيضا تصميم الدورات التي تركز على الجوانب ثنائية الأبعاد من تصنيع المجوهرات.
  • والمجوهرات المختبر، منشأة الصب معدنية، غرفة تلميع، معدات والفضة غرفة مليئة الأحجار الكريمة، البلاتين، والنفيسة الأخرى المعادن محاكاة بيئة مهنية.
  • معظم خريجي العثور على عمل بدوام كامل أو العمل لحسابهم الخاص بدوام كامل في هذه الشركات الكبرى، وتيفاني اند شركة، جوديث Ripka، وسواروفسكي، ضمن أشياء أخرى كثيرة.
  • تقدم مدينة نيويورك الإلهام، مع متاحفها، ومعارضها، والمجوهرات ومزاد المنازل الكبرى، مثل تيفاني اند شركة بولغاري، وكارتييه، فان كليف اند أربلز، وكريستيز.

في هذا البرنامج، عليك:

  • يجتمع قادة الصناعة والحصول على فرص واسعة لإنشاء شبكة من الاتصالات.
  • لديك الفرصة لإظهار التصاميم الخاصة في المسابقات الوطنية والدولية التي ترعاها الصناعة.
  • خريج مع 80 قطعة من المجوهرات الانتهاء، لتكون بمثابة محفظتك.