منزل، بيت > أخبار > Industry News > 22K / 18K / 14K GOLD - أيهما أفضل؟ المقاصة الارتباك لمرة واحدة وجميع.
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

22K / 18K / 14K GOLD - أيهما أفضل؟ المقاصة الارتباك لمرة واحدة وجميع.

22K / 18K / 14K GOLD - أيهما أفضل؟ المقاصة الارتباك لمرة واحدة وجميع.

أقحوان 2016-08-22 17:53:11

22K / 18K / 14K GOLD - أيهما أفضل؟ المقاصة الارتباك لمرة واحدة وجميع.


منذ زمن سحيق، وقد عرف الناس لتزين مجوهرات. غالبا ما يستخدم رجال الكهوف الأوراق والأزهار والخشب والعظام وغيرها لجعل الحلي ل
أجسامهم. ثم بدأنا باستخدام المعادن الثمينة النادرة مثل الذهب وأمبير. الفضة، والتي تم اتباعها في وقت لاحق من الماس اند الأحجار الكريمة. في سياق الهندي، وأكثر من ذلك أو أقل في جميع أنحاء العالم، جعلت الذهب مكانا خاصا لنفسه نظرا لقيمة عالية نسبيا والجماليات. أنها أحسب أنه كان أفضل المواد الخام للمجوهرات لأنه يمكن أن يكون ذاب وشكلت في أي شكل، مما يتيح العديد من الطرق من أجل أن تكون مزينة. بسبب القيمة العالية، اعتبر مرادفا للثروة الشخص. الذهب سرعان ما أصبح وسيلة للناس للحصول على كل الكماليات والضروريات. لهذا التاريخ أنها لم تفقد قيمتها ولا تزال تعتبر واحدة من أكثر المناطق المرغوبة للبند في العالم. الذهب يمكن أن يكون سلاحك ضد التضخم والجواب البلاد إلى حرب. لها أهمية كبيرة في كل نشاط اقتصادي. وإلى جانب ذلك، شهرتها في صناعة المجوهرات هي الثانية الى لا شيء. يتم استخدامه على نطاق واسع المعادن غرامة في واقع الأمر، الهند هي واحدة من أكبر مستوردي هذا الجمال الأصفر.

Gold Rakhi Pendant for Brother
لذلك رأينا ما يجعل الذهب الخاصة بذلك. لا يمكن للسيدة أن تفعل بدونها، سواء كان ذلك الحلي الذهبية عادي أو رصع الذهب والمجوهرات. نظرا لأهميتها، ونحن، والمشترين من المجوهرات الذهبية، يجب أن نفهم هذا المعدن في مجملها إلى اتخاذ قرارات الشراء الصحيحة. المعرفة تأتي دائما في متناول اليد، ويثبت مفيد ضد القطيع عقلية من المفاهيم الخاطئة التي لا أساس لها القديم. هذه الكتابة حتى يمكن أيضا أن يطلق عليه "في نهاية المطاف الذهب التوافه" منذ نحن نذهب لشرح لكم عن مصطلحات مختلفة التي واجهتم أثناء شراء أي نوع من المجوهرات الذهبية. هذه هي بعض من أكثر المناطق المرغوبة للاستفسار على شبكة الإنترنت، ومعظم المستهلكين لسوء أبلغ عن هذه. أشياء مثل - "ما هو الفرق بين 22K، 18K و أمبير؛ 14K الذهب؟ "،" ما هي الأصفر والأبيض وارتفع الذهب؟ "،" هل من الذهب الأبيض فعلا الذهب؟ "،" يا الذهب نقاء 18 قيراط، errrrr "، ويحب. وسوف كسر الأساطير وتقديم صورة واضحة لك.

الطهارة الذهب؟

قبل أن نفسر هذا، ويخبرنا عن الفرق بين الحليب التي قدمتها رومو كاكا، مرجان آنا وChottu. نعم، كل ثلاثة منهم يدعون إلى تزويد 100٪ الحليب النقي ولكن عندما اختبرت بالفعل، فإنها قد لا تحتوي في الحقيقة على الحليب النقي 100٪. لذلك ما الذي جعل الحليب نقية 100٪ أو لم يكن 100٪ نقية؟ وهي المادة التي يتم إضافتها إلى الحليب لزيادة وزنه، في أغلب الأحيان هذه المادة يجري الماء. وبالمثل، والذهب الخالص بنسبة 100٪ عند مزجه مع بعض النتائج المعادن الأخرى في الذهب ليست نقية 100٪. يوصف عادة هذا نقاوة الذهب من حيث القراريط (لا قيراط، وسوف نأتي إلى ذلك لاحقا). يرمز قيراط أيضا باستخدام حرف 'ك'.

100٪ بيور جولد = 24 قيراط (أو) 24K

وهكذا إذا قال الجواهري بك أن العملة الذهبية التي تشتريها هي 24K، ما يعني أن الذهب هو 100٪ نقية (حسنا، 99.95٪ في التطبيق العملي)

22K، 18K و أمبير؛ 14K الذهب - لماذا هذه؟

بالنسبة لبعض الممارسين22K gold Bangleأسباب كال (موضح أدناه)، لا يتم استخدام 24K الذهب في الحلي والمجوهرات. في الواقع، فإنه من الصعب حتى للحصول على سبائك 99.99٪ من الذهب الخالص في هذه الأيام. أنقى من الذهب المتاحة في السوق اليوم هي 99.95٪ نقية. 24K الذهب أو الذهب الخالص هو ديها نسبيا صلابة أقل. على الرغم من أن يجعل من السهل على العفن في jewellerybut أن يجعله أيضا غير ممكنة لارتداء اليومي. تخيل امك ارتداء 24K أساور الذهب والقيام بأعمال المنزلية كل يوم. فمن السهل أن نتصور أن الإسورة سوف تفقد قريبا شكله والحصول على مشوهة بسبب ارتداء والمسيل للدموع. وهذا الذهب لينة لا يكون قادرا على اتخاذ الكثير من الضغط البدني وبالتالي سيتم فقدان الجمال كاملة من المجوهرات في وقت قريب. وبالتالي لجعل هذه أساور الذهب وأنواع أخرى من المجوهرات أكثر دواما، ونحن لا نستخدم 100٪ من الذهب الخالص. وبدلا من ذلك، ونحن نأخذ أجزاء العاشر من الذهب الخالص، ومزجها مع أجزاء Y من مختلف المعادن الأخرى مثل النيكل والزنك والفضة والبلاديوم وغيرها لتشكيل الذهب وهي ليست نقية 100٪. عموما، ونحن نستخدم 22K الذهب لأغراض صنع المجوهرات مثل الذهب

الآن، كيف نقي هي هذه 22K الذهب؟ دعونا نفعل حسابية بسيطة:

24K الذهب = 100٪ بيور جولد

وهكذا، 1K الذهب =  = 4.167٪ بيور جولد

وهكذا، 22K الذهب = (4.167 * 22) = 91.67٪ من الذهب الخالص

من 100٪،٪ فقط 91.67 هو الذهب الخالص في 22K الذهب. لذا، ماذا تتكون الأخرى 8.33٪ من؟ وتتألف هذه المجموعة من المعادن مثل الفضة والزنك والنيكل وغيرها من السبائك تماما كما شرحنا سابقا. إضافة هذه المعادن تجعل الخليط الكلي أصعب قليلا، وبالتالي تساعد في جعل المجوهرات أكثر دواما. هذا الذهب 22K لا يزال غير الصعب بما فيه الكفاية. على الرغم من أنه يمكن استخدامها على المجوهرات الذهبية واضحة، وانها ليست قوية بما يكفي لعقد الماس & أمبير؛ الأحجار الكريمة في المجوهرات المرصعة (مقروءة لماذا لا يستخدم 22K الذهب في المجوهرات المرصعة في التفاصيل). وبالتالي، يتم تصنيعها المجوهرات المرصعة عموما في 18K أو أقل، مثل 14K، 10K، 9K، وما إلى ذلك واستنادا إلى الحسابات سبق شرحه أعلاه،

18K الذهب = (4.167 * 18) = 75٪ من الذهب الخالص

14K الذهب = (4.167 * 14) = 58.33٪ من الذهب الخالص

10K الذهب = (4.167 * 10) = 41.67٪ من الذهب الخالص

نحن جعل الشعور حتى الآن؟ ونحن نأمل بالتأكيد نحن. تحمل على، هناك شيئان يجب أن يفهم هنا - أولا، صلابة المعدن يحتفظ زيادة النسبة المئوية للذهب في التراكيب المعدنية يذهب إلى أسفل. ثاني واحد من الجوانب الهامة الأخرى التي لم نناقش حتى الآن، ولون هذه التركيبة المعدنية تبدأ الحصول على ممل. ويجب أيضا أن يكون مفهوما أن نقاء يمكن ذكر بعض الأحيان كما مزيج من 3 أرقام. فمثلا

24K = 99.9٪ البحتة = 999

22K = 91.6٪ البحتة = 916

18K = 75٪ البحتة = 750

14K = 58.3٪ البحتة = 585 وأمبير. هكذا

الذهب الأصفر، الذهب الأبيض وأمبير. وارتفع الذهب

انها حقيقة معروفة عالميا أن الذهب الأصفر (أو الذهبي) في اللون. ببساطة يحدث من قبل الحس السليم، حيث أن٪ من الذهب الخالص وتنخفض في تكوين وقدمت أكثر من المعادن سبائك غير صفراء، لون هذه التركيبة المعدنية يجب أن تبدأ أيضا أصبحت أقل وأقل الأصفر. هذا هو ما يحدث بشكل طبيعي، أي 22K الذهب هو مشرق الذهبي، 18K هو ممل قليلا في حين 14K الحدود أحمر / وردي. ولكن هذه ظاهرة طبيعية يمكن تعديلها لتحقيق النحو المرغوب فيه باستخدام سبائك التي تعطي النتائج المرجوة فيما يتعلق بالألوان.

الآن يتم تعيين المرحلة إلى كسر بعض الأساطير. لذلك، على الرغم من درجات نقاء مختلفة وألوان مختلفة المرتبطة بها، أي من الأصفر والأبيض أو الوردي (أحمر / وردي) ويمكن تحقيق ذلك عن طريق خلط بعض السبائك. هذه الخاصية السلوكية من الذهب يجعل صنع المجوهرات مثيرة جدا للاهتمام ويفتح احتمالات كثيرة. نحن في KuberBox محاولة لتوسيع هذه الإمكانيات لعملائنا من خلال هذه النافذة التخصيص الصغيرة التي يمكنك أن تجد المقبل لمعظم منتجاتنا -

customization option while buying jewellery

هو الذهب الأبيض / وردة الذهب النقي على قدم المساواة؟

تماما كما شرحنا في الجزء الأخير في أن أي لون يمكن أن يتحقق لأي النقاء، يمكنك أن تأخذ أمرا مفروغا منه أن نقاء الذهب الأبيض وارتفع الذهب والمجوهرات هو نفس ما يدعي صائغ حقيقي مثل KuberBox. إذا كان لديه أي لون آخر غير اللون الأصفر الذهبي، وهذا لا يعني بالضرورة أنه أقل النقي. فهيا وشراء هذا مشرقة خاتم من الذهب الأبيض من دون أي قلق.

ألوان أخرى مثل الأزرق والأخضر والأسود والبني ممكن؟ ويمكن تحقيق هذه الألوان في الذهب؟

وتتحقق هذه الألوان التي هي بعيدا جدا عن الألوان الطبيعية من الذهب والسبائك باستخدام آلية مختلفة. يتم القيام به عبر الروديوم الذهب. كخطوة نهائية في عملية صنع المجوهرات، وقطعة من الذهب مجوهرات يتم غسلها بشكل عام مع المواد الكيميائية وغير ذلك الروديوم. الروديوم هو معدن نبيل ونادر جدا. يتم استخدامه كطبقة نهائية في صناعة المجوهرات من خلال تطبيق طبقة رقيقة جدا من الروديوم الطلاء المعدني على الفضة والذهب والمجوهرات لجعل تألق مشرق للمجوهرات. أيضا، نظرا لصلابته، فإنه يعمل كغطاء لحماية المجوهرات الخاص بك جميلة من خلال حماية ضد الخدوش. تذكر أن هذا الطلاء لا تدوم إلى الأبد. اعتمادا على طبيعة البلى أن يتم وضع المجوهرات ل، يمكن للالروديوم تبدأ التلاشي من سطح المعدن في 8-12 شهرا. مع استخدام ذكي للطلاء الروديوم، وتقريبا كل الألوان قابلة للتحقيق، وبالتالي في الاستعمال الحديث، فمن الممكن فعلا أن يكون الذهب والمجوهرات الخاص بك المحرز في معظم الألوان.

كيف يأتي خاتم الخطوبة صديقي واثنين من الألوان (المزدوج لهجة الذهب)؟

الذهب لهجة مزدوجة 2-carat-round-cut-tri-color-white-rose-and-yellow-gold-trio-wedding-ring-setالمجوهرات هي واحدة من أفضل الأمثلة على الإبداع. هناك عدة طرق لتحقيق colurs هجة مزدوجة. A. يتم تصنيع أجزاء اثنين من المجوهرات وجود ألوان مختلفة بشكل منفصل، وبعد ملحوم معا لتشكيل المزدوج لهجة الذهب والمجوهرات. هذا هو أفضل الممارسات للحصول على نتائج طويلة الأمد. يتم B. والمجوهرات كاملة ككل ومن ثم في المرحلة الأخيرة، خلال طلاء الروديوم، ومطلي بشكل انتقائي للحصول على الألوان المطلوبة.