منزل، بيت > أخبار > Industry News > اتجاهات مجوهرات 2016
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

اتجاهات مجوهرات 2016

اتجاهات مجوهرات 2016

أقحوان أخبار جوجل 2016-10-14 15:46:38

اتجاهات مجوهرات 2016


يتحدث إلى غاري انجرام، الرئيس التنفيذي ل TheDiamondStore.co.uk، حول 2016 الاتجاهات المجوهرات وعقب إطلاق مجموعات العلامة التجارية الخاصة الجديدة، وقال انه قدم نقطة مثيرة للاهتمام. "الحلي تتجاوز سن والأزياء."

عندما طلبنا منه أن تضع، ​​وأوضح: "أنا أقول ذلك لأن لدينا المجوهرات ديه الكثير من معنى لعملائنا. نحن فقط بيع المجوهرات الثمينة التي هي حقيقية - الماس الحقيقي والذهب الحقيقي، والأحجار الكريمة الحقيقية - حتى انهم غالبا ما تمنح كهدايا من الحب. وبصرف النظر عن النظر الفاخرة والتي تعكس نمط الشخصية، وأنها تجعلك تشعر بالحب والاعتزاز. هذا هو الجمال الحقيقي من المجوهرات الخالدة ".

fashion rings

استحوذت TheDiamondStore.co.uk بالتأكيد جوهر كيفية تمثيل المجوهرات التاريخ الشخصي. وهي تتخصص في الماس والأحجار الكريمة والقطع المصنوعة يدويا التي تميز المناسبات الكبيرة - خاطب والمخطوبة، مجوهرات الزفاف، الماس الأساور والخواتم الخلود والأحجار الكريمة الجميلة على طول الطريق إلى روبي الأعياد.

handcraft jewellery

"ولكن إذا كنا نريد أن نتحدث الأزياء النقي"، ويقول انجرام، "إن أهم شيء في المجوهرات الآن حوالي مما يجعلها الخاصة بك عن طريق الجمع بين القطع. انها ليست الكثير عن تصميم معين، لأننا نقدم مجموعة متنوعة ضخمة من حيث ذلك، ولكن أكثر حول بلى، تحصيل، وقبل كل شيء، أن تكون قادرة على خلط وتطابق العناصر المختلفة في آن واحد. "

مرددا هذه، العديد من البنود في أحدث مجموعات للجاسوس الإلكترونية هي تكويم. حلقات الفرقة متعددة مع نغمات مختلطة من الأصفر والأبيض وارتفع الذهب، أو المتناقضة الأسود والماس الأبيض. ارتفعت أساور حساسة والأساور قيراطا نظرة الكبيرة التي يمكن أن تكون الطبقات، والقوام المبتكرة والألوان، مثل الصفير الوردي على الذهب.

love-jewellery

"فمن ناحية، هناك رغبة كبيرة لجميلة المجوهرات وحساسة أنه يمكنك ارتداء تماما كما بسهولة مع فستان أسود صغير أو مع الجينز. ثم لدينا قطع الإرث، خواتم الخطبة، عرس عصابات والذكرى المجوهرات التي سوف ارتداء لمدى الحياة وتمر على لأطفالك في وقت لاحق "، ويقول انجرام.

واضاف "هذا هو السبب في خمر هو أيضا بشعبية كبيرة الآن. ارتفع الذهب، الذي كان أول لحظاته كبيرة منذ أكثر من 100 سنة، يعود بشكل كبير، بعد الاتجاه في الساعات. جميلة تفاصيل الفيكتوري والإدواردي مثل قلوب، الصلبان، وقفل والسحر مفتاح، وأشرطة، وعقدة لا نهاية، زخارف الطبيعة، تلك تبرز حقا لأنهم لا يمحوها الزمن. في الواقع، لقد أبدا ذهب حقا من الموضة ".

modern-jewellery

ماذا عن خواتم الخطبة؟ واضاف ان "هالة لا يزال ضخم في عام 2016،" انجرام يؤكد. "ومرة أخرى، وأساليب خمر. كانت هالات الماس، sidestones والآرت ديكو في خواتم الخطبة كبيرة لبضع سنوات حتى الآن، وأنها سوف تستمر في الارتفاع. "

diamond-jewellery

يقول انجرام كما انهم يرون الناس ينفقون أكثر ونحن نتحرك من الركود. "لقد شهدنا رفع 140٪ في 0.50 قيراط الماس الزر الأقراط، مقارنة مع ترصيع أصغر بكثير من العام الماضي." ويتحدث عن والأقراط، وإذا كنت ترغب في قمة الموضة لعام 2016، للاستثمار في زوج من الأطواق. "الأطواق هي بالتأكيد 'في' في الوقت الحالي. لإثبات ذلك، ونحن بيع 60٪ أكثر الأطواق ولدينا العديد من التصاميم الجديدة مع الماس، وأيضا ارتفع الذهب. "

rose-gold

وأضاف "الشيء الأكثر إثارة حول المجوهرات الجميلة في عام 2016 هو كيف يمكن للناس سوف يرتدي بطريقة أكثر استرخاء من ذلك بكثير وغير الرسمية،" ويخلص انجرام. "إن الحل يكمن في مواصلة الاستثمار في تلك القطع كبيرة، مثل الأساور للتنس لاعياد الميلاد ال40 وحلقات الخلود للذكرى. ولكن لا تخافوا أن نبني على هذا. واحد خاتم من الماس يمكن أن تبدو تقليدية جدا الآن. حتى ارتداء خاتم مختلفة على كل إصبع، طبقة أساور وقلادات متعددة. السماح لكم المجوهرات تعبر عن أسلوب حياتك ".

jewellery-style