منزل، بيت > أخبار > Industry News > يتوهم حية الأزرق خاتم الماس، في البلاتين
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

يتوهم حية الأزرق خاتم الماس، في البلاتين

يتوهم حية الأزرق خاتم الماس، في البلاتين

أقحوان أخبار المجوهرات 2016-10-12 16:00:01

يتوهم حية الأزرق خاتم الماس، في البلاتين

كائن ثلاثي الأبعاد لديه مقادير من الفضاء فقط - طول، عرض، وعمق. جين سيمور هو كائن من السلطة، خلق رباعي الأبعاد مع هالة الثمينة التي تنص ذروة الكمال. أنه يلمح إلى السفراء الذين سافروا في العالم بحثا عن الجودة. لأنها تتيح لك المغامرة في التعبير الرائع الذي لا يمكن التعبير عنها بالكلمات.

يعكس المشاهير السلطة الذي انتزع جائزة إيمي، واثنين من جوائز غولدن غلوب ونجمة على ممشى المشاهير في هوليوود، يسكن في الرغبات الجامح من العقل والروح لتوسيع كل التصورات في جو من أهمية حقيقية. وأزرق ينضح ولع لا حصر له من خلال المغناطيسية المنومة، التي تجسد وجين سيمور إلى أعلى درجة.

هذا الماس نادرة مستحيل وقد تم اختيارها بدقة لتوضيح فخر الخلود على أمره، والعاطفة والمعرفة. الأزرق هو لون من كل الشمولية. سوف ترى في الوجود، أي شيء غير واسعة وراء التصور الخاص يميل عموما أن يكون أزرق، سواء كان ذلك في المحيط أو في السماء.

في حالته الخام، وكانت جين سيمور بالكاد متناظرة في الهيكل، وهو ما يعني أنه مع سوء تقدير واحد، زلة واحدة، ولونه قد اختفت تماما. الاحتفاظ تقنيات تنتقل من الأجيال، بين خيرة الحرفيين في العالم قضى ما يقرب من مداولة في العام، التخطيط وقطع بشق الأنفس الخام إلى قطع وسادة الرائع 2.08 قيراط الماس ذات أبعاد مثالية.

التباهي البنية التحتية الفكرية تحت الوهم الخارجي للبساطة واضحة، وخاتم من الماس متألقا يحاكي كوكبة - جديرة بما فيه الكفاية لتزين السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار، التي حتى بانورامية موناكو لا يمكن رابحة. ويعتمد هذا الكنز الغامض على العاطفة المشتركة وتقارب لجين سيمور، فقط أنها يمكن أن تكرار سحر ساحر. وعود الوصول الغزير لأسرار الغامض من الطبيعة.

واستثنائي 2.08 قيراط يتوهم حية الأزرق، وسائد قص الماس يستحق فقط أندر المعادن الثمينة - البلاتين.

عرض ذكية في مقابلة حصرية والصدر كنز يدويا، مصنوعة من الجلد الفاخر. وقعت "W.O.D جنيف".

جين سيمور، OBE

jane_seymourتميز ضابطا من وسام الإمبراطورية البريطانية، وممثلة، منتجة، محسن، الرسام وسيدة أعمال وقد دفعت قطعة فريدة من الفن، مقدر لإسعاد أكثر إلحاحا من الأحرف. بعد أن تألق كما فتاة بوند في عش ودعه يموت، والملكة ماري انطوانيت في لا الثورة الفرنسية، وظهور له في الشباب ونستون كما محبي ونستون تشرشل، على سبيل المثال لا الحصر، وألف ليستر يتجاوز الأفلام والواقع.

"على الرغم من أنني جعل تلك الأفلام، وأجد نفسي متمنيا أن أكثر من تلك اللحظات السحرية يمكن أن يحدث في الحياة الحقيقية." - جين سيمور

مع ستارة من الشعر الذي يقع في منتصف الطريق أسفل ظهرها إلى جانب مذهلة وتحسد عليه الساقين راقصة الباليه المستحقة لها الرقص الطموح، جين تفضل النبيذ الأبيض الفرنسي الحلو. لا يجوز للكرة مثالية من عصير باطني إرضاء الحواس، يهتف الأرواح، والنبيذ، وهناك حقيقة.

مما يدل على مستوى عال من الضمير، وجين سيمور يكشف أسرار المثالية الروح.

الخالق - العالم من الماس المجموعة

بعد أن أطلقت وباعت أغلى جمع العطور في العالم في سنغافورة في عام 2015، لم يكن فريق WOD دائما وراء بعض من أرقى الماس وقطع المجوهرات. من خلال مشاريع مشتركة مع الديار في أوروبا والأمريكتين، تم دمج تكتل الروسية بشكل كامل تقريبا في استخراج الماس، وتلميع، وخلق والمجوهرات عالية وتوزيعها على المنازل الرائدة في العالم. باعتبارها واحدة من أكبر شركات استخراج الماس التي يملكها القطاع الخاص، عالم الماس وتلبي مباشرة إلى المليارات وأعضاء من أصل ملكي.

"الدعوة للمح هذا الخلق يفضل أن لا مقارنة جين سيمور إلى أي شيء آخر في العالم ارتفاع المجوهرات. ذلك هو علاج احتفالي، أكثر قابلية للمقارنة إلى اليخوت الضخمة أو تذكرة سفر إلى القمر "- كاران Tilani، مدير عالم الماس المجموعة

جين سيمور

عرض الخاص عن طريق الدعوة فقط.

من المعروف أن الماس الأزرق من هذا التشبع لجلب أكثر من 2،000،000 دولار في دار سوثبي للمزادات ودار كريستيز في الماضي، ومع ذلك، هذا الخاتم لا تقدر بثمن بعد ما يمثل اعترافا المشاهير لها. وقدم جين سيمور لجين خلال حفلة عشاء فخمة في م LA السادس سنغافورة بشأن أبريل ال25 حيث حلقة تكمل اللباس سيمور الأزرق ولها فتح القلوب جمع المجوهرات التي تلبس بفخر. ثم تراجع تحفة لقبو كجزء من العالم من مجموعة خاصة الماس "بعد العشاء. وبعد ذلك، تم عرض جين سيمور حصريا في الدوامة، وبراقة "الفن للجمعيات الخيرية" مساء السجادة الحمراء يقام في أبريل ال29 في سنغافورة رافلز، حضره جين سيمور & أمبير؛ الرئيس، على 3 مايو في القطرس السفينة الملكية، في مايو 6TH في انجلينا، الكابيتول ساحة خلال غداء خاص، وعلى مايو 10TH في 1-الارتفاع، أعلى شريط آل الهواء الطلق في العالم. اختتام الاحتفالات، وكان العالم من الماس استضافت الشمبانيا اند الكوكتيلات الطرف عن مايو ال18 في CE LA السادس سنغافورة.