منزل، بيت > أخبار > Industry News > الذهب والمجوهرات المالية: المفتاح لإنشاء تمويل صناعة حقيقية
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

الذهب والمجوهرات المالية: المفتاح لإنشاء تمويل صناعة حقيقية

الذهب والمجوهرات المالية: المفتاح لإنشاء تمويل صناعة حقيقية

المجهول gold.hexun.com\/ 2017-03-30 19:21:35
   بسبب ندرة والاستقرار، يعتبر الذهب بما يوازي عامة للبشرية تداولها، سمات خاصة الذهب الخاصة لإعطائها سمات المالية لا يمكن الاستغناء عنه. في الماضي، معظم الناس شراء منتجات الذهب والمجوهرات، وهو تزيين أو جمع، والاستثمار في الإدارة المالية للذهب والمجوهرات الاستهلاك ليست بعد ناضجة. تستفيد من السياسة فتح، أسعار الذهب، وترقيات المستهلكين وغيرها من العوامل، وأصبحت واحدة من الصناعات الأسرع نمواً صناعة الذهب والمجوهرات في السنوات العشر الماضية. 
   من المجوهرات الصينية ورابطة صناعة المجوهرات لإظهار البيانات تم استهلاك الذهب في الصين أن في استهلاك 975.38 طن، الذهب عام 2016 في العالم أول أربع سنوات متتالية. مع تعميق الوعي المالي والاستثمار الناس، أدرك الناس تدريجيا أن الذهب والمجوهرات استثمار المالي، وأهمية أدوات التحكم بالتضخم، بدأت على إيلاء اهتمام لقيمة الاستثمار في الذهب والمجوهرات في استخدام القيمة.
   وفي الوقت الحاضر، يواجه البيئة الاقتصاد الحقيقي مأزق \"سجين\". من ناحية، الانكماش الاقتصاد الحقيقي، وانخفاض العائد على الاستثمار، الحاجة إلى تحفيز النمو الاقتصادي من خلال عملات متعددة، مما يؤدي إلى التضخم وانخفاض قيمة الرنمينبى؛ الدولار ناحية أخرى، هو رفع دورة أسعار الفائدة، من أجل الحفاظ على الاستقرار النسبي لليوان والرنمنبي يجب أن يضاف معدل الفائدة وسعر الفائدة ضخ السلوك، ولكن أيضا مع سياسة نقدية فضفاضة انحرفت عن سياسات الاقتصاد الكلي والمالية تواجه معضلة. مقترنة بالدقيقة-إليه نقل السياسة هناك جميع أنواع المشاكل، أدى إلى طمس المالية أكثر وأكثر جدية، المال الحقيقي في الاقتصاد الحقيقي هو الحصول على أقل وأقل من ذلك، كان أثره مع الوصفة التقليدية لإخراج الاقتصاد، شديدة المنفعة الحدية تتضاءل.